موقع 24:
2024-07-03@13:29:00 GMT

عمرو يوسف وروبي يسطوان على فندق في رمضان

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

عمرو يوسف وروبي يسطوان على فندق في رمضان

يستعد النجمان المصريان عمرو يوسف وروبي لبدء تصوير أولى مشاهدهما في أول عمل فني يجمعهما معاً بعنوان "شغل فنادق"، المرتقب عرضه في موسم دراما رمضان 2024، ضمن ثنائيات جديدة تجتمع للمرة الأولى معاً في أعمال درامية.

وفي مطلع الشهر المقبل، يبدأ يوسف وروبي معاً تصوير مسلسلهما الذي يدور في إطار كوميدي تشويقي، حول واقعة نصب يتعاون فيها الثنائي من أجل السطو على خزينة فندق، ويشاركهما في البطولة كل من محمد رضوان، وكريم عفيفي، وإدوارد، وريم سامي، وأحمد فهيم، وأحمد مالك، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.


وبشخصية النقيب "سما عقل"، تعود النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم لفريق مسلسلها الناجح "2020" لتبدأ مغامرات جديدة ومختلفة في مسلسل "2024" المرتقب عرضه في رمضان المقبل، ويشاركها للمرة الأولى النجم السوري محمد الأحمد، والمسلسل لا يعد جزءاً ثانياً لمسلسل "2020"، والعمل من إخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة الصباح، وتأليف وسيناريو بلال شحادات.


ويواصل النجم السوري قصي خولي تواجده في موسم دراما رمضان، لكن هذه المرة ليس مع نادين نجيم، بل يجتمع للمرة الأولى مع النجمة اللبنانية دانييلا رحمة، في عمل فني لم يُكشف عن اسمه، لكنه مطروح ضمن خريطة مسلسلات رمضان 2024.


وبعد غيابه عن موسم دراما رمضان 2023، يعود النجم السوري باسل خياط، ليفاجئ جمهوره بثنائية رومانسية جديدة، في مسلسل بعنوان "نظرة حب"، الذي يجتمع فيه للمرة الأولى مع النجمة اللبنانية كارمن بصيبص، والعمل من تأليف رافي وهبي، وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة الصباح.


ومن المرتقب أن تجتمع النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، لأول مرة، بالنجم السوري قيس الشيخ نجيب، في مسلسل لم يُكشف عن اسمه، ولم يتم حسم مشاركته ضمن دراما رمضان من عدمه، وسيشهد هذا العمل المكون من 15 حلقة، عودة سيرين إلى الدراما بعد غياب، عام، منذ مسلسلها "العين بالعين" مع رامي عياش، الذي عرض عام 2022.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة رمضان 2024 مسلسلات رمضان روبي النجمة اللبنانیة للمرة الأولى دراما رمضان

إقرأ أيضاً:

منطقة إسرائيلية يقصفها حزب الله للمرة الأولى.. ما هي؟

أعلن "حزب الله"، مساء اليوم الإثنين، استهداف مبانٍ يستخدمها جنود العدو الإسرائيلي في مسعتمرة غرانوت هجليل.    وذكر الحزب أنّ العملية المذكورة جاءت رداً على اعتداءات العدو الإسرائيلي التي طالت القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة خصوصاً بلدة البياضة.   يُشار إلى أن مستوطنة غرانوت هجليل هي منطقة إسرائيلية يهاجمها الحزب لأول منذ بدء أحداث جنوب لبنان يوم 8 تشرين الأول الماضي.          

مقالات مشابهة

  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • سبب انسحاب محامي الشاب المصفوع من عمرو دياب (فيديو)
  • السودان أسير أزمة القيادة !
  • منطقة إسرائيلية يقصفها حزب الله للمرة الأولى.. ما هي؟
  • محمد رمضان يرد لأول مرة على واقعة الشاب المصفوع من عمرو دياب
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2