نظم مركز النيل للإعلام بدمنهور برئاسة نهال نعيم ندوة تثقيفية بعنوان “الأثر الإيجابى للسوشيال ميديا على المشاركة فى الحياة السياسية” وذلك ضمن فعاليات الحملة التي ينظمها قطاع الإعلام الداخلى التابع للهيئة العامة للاستعلامات تحت شعار “صوتك مستقبلك انزل وشارك” بمركز شباب قرية الأبعادية حاضر فيها محمد عمارة أستاذ التخطيط بالمعهد العالى للخدمة الاجتماعية بدمنهور.

 

يستفيد منها 3.5 مليون مواطن.. متابعة مستمرة لمشروعات حياة كريمة بالبحيرة تموين البحيرة: ضبط 5 أطنان مخلل و200 شيكارة مبيدات زراعية مجهولة المصدر

   

تناولت الندوة أهمية تحرى الدقة فى نشر المعلومات أو التفاعل معها وعدم الانسياق وراء الشائعات التى تطلق على بعض مواقع التواصل الإجتماعى لما تخلقه من تحريك للرأى العام والعمل على زعزعة الثقة بين الناس وخاصة الشباب.

كما تم التأكيد على أهمية المشاركة في الحياة السياسية وممارسة الحقوق الدستورية من أجل الحفاظ على الاستقرار والاستمرار للمشروعات التنموية العملاقة التي تشهدها مصر.

يأتي ذلك تحت رعاية نهال بلبع نائب محافظ البحيرة ودعما للدور الوطنى فى نشر الوعى بثقافة المشاركة السياسية للمواطن فى تحديد مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة قطاع الإعلام الداخلى نائب محافظ البحيرة مواقع التواصل محافظ البحيرة صوتك مستقبلك سوشيال ميديا حياة كريمة بالبحيرة المشاركة السياسية

إقرأ أيضاً:

إنطلاق حملة «من بدري أمان» للكشف المبكر عن الأورام بدمنهور

شهد الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، إنطلاق حملة «من بدري أمان» التى يتم تنفيذها لمدة يوم واحد،  للكشف المبكر عن 6 أنواع من الأورام السرطانية، تحت شعار «100 مليون صحة» وبالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي. 

وقام برفقة فريق من الوزارة ، الدكتور محمد محسن عضو فريق مبادرة الكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية، والدكتورة ندى السيد عضو فريق دعم مبادرة صحة المرأة بالوزارة ، بالمرور على كافة أعمال الحملة والإطمئنان على تقديم كافة الخدمات للمواطنين بصورة جيدة .

وإلتقي وكيل وزارة الصحة بالبحيرة ،مع عدد كبير من المواطنين وأجرى معهم حوار حول مدى رضائهم عن الخدمات الطبية المقدمة بالحملة وأهمية المبادرة.

وتهدف الحملة إلى تقديم الخدمات الطبية لأكبر عدد من المواطنين على أوسع نطاق، وتقديم خدمات الكشف الطبي المبكر والتوعية بأورام (القولون، البروستاتا، عنق الرحم، الرئة، الثدي، الكبد)، وذلك ضمن الخدمات المقدمة بمبادرات رئيس الجمهورية لـ(دعم صحة المرأة، الكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية، الكشف المبكر وعلاج مرضى سرطان الكبد). 

وتبدأ الحملة عملها من الساعة (9 صباحًا حتى 5 مساءً) من نفس اليوم، وذلك من خلال 10 أماكن بـ 9 محافظات على مستوى الجمهورية، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي ، ويتم تنفيذها بمحافظة البحيرة بمركز شباب سنهور بدمنهور. 

جاء ذلك تحت إشراف الدكتورة إيمان عمارة منسق المبادرات الرئاسية بالمديرية، ومحمد عبد الكريم مدير مركز المعلومات بالمديرية .

مقالات مشابهة

  • «الجمارك» تدعو المستوردين لتحري الدقة عند إدراج «البند» لسيارات الركوب
  • النيل للإعلام بالفيوم يحتفل بذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • قبل تهريبه للسوق السوداء.. ضبط طن دقيق مدعم بمركز بدر في البحيرة
  • سقوط عاملين من أعلى سقالة وإصابتهما في البحيرة
  • «حوارات على حافة الأزمة» يكشف أسرار الحياة السياسية في مصر من 2011 حتى 2013
  • الصباح يؤكد أهمية تطبيق الهيكل الأخلاقي للذكاء الاصطناعي بكافة مناحي الحياة
  • ندوة عن «إدارة الوقت» للموظفات بحي ثان الزقازيق
  • إنطلاق حملة «من بدري أمان» للكشف المبكر عن الأورام بدمنهور
  • البحيرة: رفع 385 حالة إشغال طريق مخالف
  • 66% من الإسرائيليين يرون أن على نتنياهو مغادرة الحياة السياسية