موقع 24:
2024-10-07@16:58:15 GMT

شركة إعلامية تنافس ديزني بنسخة جديدة من "سنو وايت"

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

شركة إعلامية تنافس ديزني بنسخة جديدة من 'سنو وايت'

في أعقاب ردود الفعل العنيفة على البرومو الترويجي لفيلم ديزني المرتقب "سنو وايت"، أعلنت الشركة الإعلامية The Daily Wire عن التحضير لإنتاج فيلم آخر عن شخصية "سنو وايت"، مستوحاة من الرواية الخيالية.

وبحسب صحيفة "هوليوود ريبورتر"، سيكون الفيلم الذي ستنتجه "ديلي واير" بعنوان "سنو وايت والملكة الشريرة"، ويستند في روايته إلى القصة الخيالية الأصلية لحكاية "بياض الثلج والأقزام السبعة".

قصة حب من عالم خيالي

ونقلت الصحيفة عن المؤسِّس المشارك لـ"ديلي واير" جيريمي بورينغ إشارته إلى أن القصة ستتناول حكاية عشق وخيانة عن أميرة وأمير، وعالم الجمال والغرور، وقدرة الحب على إعادة ضحاياه من دنيا الأموات.
جاء تصريح بورينغ يوم أمس، مع الإعلان الرسمي عن إطلاق منصة Bentkey، العلامة التجارية الجديدة لترفيه الأطفال، التابعة لـ"ديلي واير"، والتي تسعى إلى منافسة منصة "Disney +"، بعد الفيلم الذي وصفه بالمشوّه.

Announcing Bentkey's first live-action feature film: Snow White and the Evil Queen starring @imbrettcooper pic.twitter.com/HpYoskemAG

— Daily Wire (@realDailyWire) October 16, 2023 لن نضاهي ديزني لكننا سننافس

في تصريحه، اعتبر بورينغ أن بناء عالم ديزني استغرق 100 عام، و"بنتكي" من الصعب أن تكون ديزني حالياً، إلا أن الأمل شديد مع مرور الوقت أن تتحول المنصة الإنتاجية الجديد إلى عالم من الترفيه الخاص بالأطفال.
تأتي هذه الخطوة عقب إعادة ديزني إنتاج نسخة حيّة، من فيلمها الكرتونية "بياض الثلج والأقزام السبعة" الصادر عام 1937، اعتبره الكثير من النقاد تشويهاً للقصة الحقيقية، وللكرتون الذي أحبته الأجيال المتعاقبة.



اعتراضات بالجملة

ووفقاً لأوساط مطلعة، جاء اعتراض النقاد بسبب اختيار نجمة لاتينية سمراء لتجسيد حكاية شابة تتصف بالبشرة البيضاء كبياض الثلج والخدين الحمراوين، مع تعديل الأقزام السبعة إلى مجموعة متنوعة من المخلوقات السحرية مختلفة الأحجام.
ثم جاء الاعتراض الثاني، على البطلة نفسها راشيل زيجلر (22 عاماً)، التي صرّحت أواخر العام الماضي، بأنها منذ الطفولة لم تكن تحب قصة "سنو وايت الحقيقة"، ما أثار سخرية كبيرة على مواقع التواصل، حول التصريح المسيء.
ومن المقرر أن يُعرض فيلم Snow White and the Evil Queen أواخر عام 2024، فإنّ عرض فيلم ديزني Snow White، تحدد تاريخ 22 مارس (أذار) 2024، موعداً لبدء عرضه في صالات السينما.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ديزني سنو وایت

إقرأ أيضاً:

إعلامية لبنانية: إرسال مصر مساعدات لنا ليس جديدا على الرئيس السيسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت الإعلامية اللبنانية أسماء وهبة، إن القصف الإسرائيلي بالأمس على لبنان كان عنيفا للغاية، إذ قصفت قوات الاحتلال أكبر محطة بنزين على طريق المطار منتصف الليل فضلا عن المنازل السكنية في ضاحية بيروت الجنوبية، مشيرة إلى أنها تركت منزلها منذ قرابة الأسبوع.

وأضافت «وهبة»، خلال حوارها على زوم ببرنامج «صباح الخير يا مصر» عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أن هناك اكثر من مليون ونصف نازح في لبنان، لافتة إلى أن الشعب اللبناني شهد ليلة دموية ومأساوية للغاية بالأمس، وهذا أمر غاية فالإجرام، وويجب وضع حد لممارسات وانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي.

وتابعت، أن لبنان يحتاج إلى وقف فوري لإطلاق النار، لافتة إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية صاحبة القدرة والقرار في إيقاف هذه الحرب وإقناع الحكومة الإسرائيلية بضرروة وقف إطلاق النار الآن من أجل الحفاظ على سلامة المدنيين  الذين يدفعون الثمن وحدهم.

وعن إرسال مصر طائرات مساعدات إنسانية إلى لبنان بالأمس، أشارت الإعلامية اللبنانية، إلى أن هذا الموقف ليس جديدا على الرئيس عبدالفتاح السيسي.


 

مقالات مشابهة

  • أبوظبي للاستثمار يطلق شركة جديدة في "غيفت سيتي" الهندية لتعزيز استثماراته
  • إيرادات أفلام موسم الصيف.. تنافس مثير في دور العرض السينمائي وعاشق يتصدر الإيرادات
  • ليبيا تنافس مصر على موقع اكتشاف غاز ضخم.. احتياطياته 122 تريليون قدم مكعبة
  • أكثر من (54) مليون برميل نفط صادرات العراق لأمريكا خلال الأشهر السبعة الماضية
  • تنافس Apple Watch.. ساعة ذكية من فينيكس بمواصفات غير مسبوقة
  • إعلامية لبنانية: إرسال مصر مساعدات لنا ليس جديدا على الرئيس السيسي
  • إعلامية لبنانية: أكثر من 1.5 مليون نازح من بيروت حتى الآن
  • مصادر إعلامية: أكثر من 50 غارة للعدو الإسرائيلي استهدفت مناطق متفرقة من شمال قطاع غزة منذ عصر اليوم
  • أحمد مالك لـ "الوفد" : مطعم الحبايب تجربة ممتعة ويطرح فكرة جديدة
  • بول سايمون يروي حكاية إلهامه الفريدة لمقطوعة المزامير السبعة