شهد الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزه احتفالية مركز شباب الحوامدية التابع لإدارة شباب الحوامدية.

وذلك استكمالًا لاحتفالات اليوبيل الذهبي لانتصار اكتوبر المجيد من مراكز شباب الجيزة.

وذلك بحضور عادل فهمي وكيل المديرية لشئون الشباب  ، علي سلامة مدير إدارة شباب الحوامدية، حلمي عبدالفتاح رئيس مجلس ادارة مركز شباب الحوامدية.

وافتتح الحفل بالسلام الوطني ثم كلمة ترحيب من مقدم الحفل حيث رحب بالمنصة والحضور الكريم.
وأعقبها كلمة لرئيس مجلس الإدارة الذي رحب بالدكتور أحمد عبد الوكيل والضيوف  كما تقدم لهم بالشكر على حضورهم إحتفالية المركز، وتلاها كلمة ترحيب من علي سلامة مدير إدارة شباب الحوامدية.

وتقدم الوكيل في كلمته بالشكر لمجلس إدارة المركز على جهوده في تطوير المركز واهتمامه بالأنشطة الرياضية والإجتماعية  داخله وهنأ أبطال أكتوبر بإنتصارهم الذي لازالت روحه ونتائجه مستمرة مع شباب مصر الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل وطنهم مصر ومستمرين لعلو إسمه ومكانته.

 ثم بدأت التكريمات، وجاء في مقدمتها تكريم للدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل الوزارة، وعادل فهمي وكيل المديرية لشئون الشباب، علي سلامة مدير ادارة شباب الحوامدية.

وكرم الوكيل والحضور 13 بطل من أبطال حرب أكتوبر المجيدة 
، وتكريم المسئولين عن المشروع القومي للموهبه والبطل الأوليمبي، محمد لبنة، نبيل طلال، رضا درديري، وتكريم ابطال المشروع عن رياضة التايكوندو بالمركز 
رحمة أسامة حاصلة على الميدالية الذهبية في البطولة العربية للكروجي، منة محمد حاصلة على الميدالية البرونزية في البطولة العربية للكروجي.

وأبطال الجمهورية بمركز شباب الحوامدية اللاعبين  أدهم عماد حاصل على الميدالية الذهبية، علي سمير الميدالية البرونزية، أحمد سمير الميدالية الذهبية في بطولة الجمهورية للجامعات، محمد صابر الميدالية الفضية في بطولة الجمهورية للجامعات.

كما تم تكريم اللاعبين في ترقي الاحزمة لنشاط التايكوندو، دار الحفل وسط حشد من أبناء مدينة الحوامدية، وأختتم بتبادل التهاني وشكر القائمين على الحفل المتميز والحاضرين.

FB_IMG_1697546960460 FB_IMG_1697546955695 FB_IMG_1697546952219 FB_IMG_1697546936048 FB_IMG_1697546930524 FB_IMG_1697546926731 FB_IMG_1697546924388 FB_IMG_1697546921880 FB_IMG_1697546919921 FB_IMG_1697546917941 FB_IMG_1697546911585

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التايكوندو وزارة الرياضة وزارة الشباب الشباب والرياضة وزارة الشباب والرياضة رياضة التايكوندو وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة احتفالات اليوبيل الذهبي

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي للمصارعة

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، التدريبات الخاصة ببعثة المنتخب القومي للمصارعة؛ وذلك للإطمئنان علي آخر الاستعدادات والترتيبات لأوليمبياد باريس 2024.

بحضور الدكتور علاء جبر نائب رئيس اللجنة الأوليمبية ورئيس البعثة المصرية في باريس، رئيس الاتحاد المصري للمصارعة اللواء محمد محمود، ومسئولي شركة روابط الرياضية، وقيادات الوزارة.

أكد وزير الشباب والرياضة للاعبين وجهازهم الفني والإدارى؛ حرص فخامة الرئيس علي دعم الرياضيين علي كافة الأصعدة والمستويات، وذلك بما يتناسب مع حجم الانجازات التي يحققونها، ليكون هذا دافعًا للاعبين لتحقيق نتائج إيجابية وتحقيق انجازات جديدة تضاف لسجلات نجاحات الرياضة المصرية.

وقال صبحي أثناء حديثه لأبطال المصارعة: "أنتم الآن تحملون إسم مصر، كل الأمنيات بالتوفيق والعودة بميداليات، احلموا والدولة المصرية خلفكم تساند وتدعم من أجل تحقيق الحلم الأوليمبي".

وطالب الوزير بأهمية الإعداد الجيد والتركيز الكامل للفرق الوطنية خلال هذه الفترة الحاسمة قبيل انطلاق المنافسات في باريس، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الأطقم الفنية والإدارية واللاعبين في تحقيق أفضل أداء رياضي وتحقيق النجاح في دورة الألعاب الأوليمبية القادمة.

فيما وجها الدكتور علاء جبر نائب رئيس اللجنة الأوليمبية ورئيس البعثة المصرية في باريس، ورئيس الاتحاد المصري للمصارعة اللواء محمد محمود؛ الشكر إلي الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة؛ لاهتمامه بكافة التفاصيل والذي يمثل دفعة كبيرة للاعبي المنتخب المصري للمصارعة، وكذلك في كافة اللعبات.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل بالإسكندرية
  • محافظ الشرقية يشهد احتفالية تكريم الأمهات الصيدلانيات
  • فعاليات تنشيط الرياضية بالأحياء السكنية بمركز شباب 15 مايو في القليوبية
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة كأس الفراعنة للجمباز الإيقاعي بالقاهرة «صور»
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة كأس الفراعنة للجمباز الإيقاعي بالقاهرة
  • تكريم المجيدين في الأنشطة التربوية بتعليمية الداخلية
  • حفل تكريم أبطال تحدي القراءة العربي بموسمه الثامن في دار الأسد للثقافة باللاذقية
  • وكيل «الشباب والرياضة» بالقليوبية يشهد تدشين كيان «شباب بحري»
  • وكيل شباب القليوبية يشهد تدشين كيان "شباب بحري"
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي للمصارعة