أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني أنه "سيتحدث إلى لاعب الفريق نصير مزراوي"، بعد منشور المدافع المغربي على "إنستغرام" الذي يظهر تعاطفه مع قطاع غزة.

ونشر" مزراوي " على حسابه في "إنستغرام" الذي يتابعه أكثر من 2.4 مليون شخص، منشورا يتضمن تعليقا صوتيا جاء فيه: "اللهم أنصر إخواننا المضطهدين في فلسطين ليحققوا النصر، رحم الله الأموات وشفى الله جرحاهم".

ونشرت وكالة الأنباء الألمانية بيان للاعب" نصير مزراوي".

على الفور اتصل النادي باللاعب " نصير مزراوي " بعد ما نشره على إنستغرام اليوم ،وأكد النادي أن اللاعب موجود حاليا مع منتخب المغرب بعد عودته و من المقرر إجراء محادثة شخصية مفصلة مع إدارة النادي في ميونيخ"، وقالت إدارة النادي بغض النظر عن ذلك، فإن الجميع، بما في ذلك كل موظف وكل لاعب، يعرفون القيم التي يمثلها نادي بايرن ميونيخ".

اقرأ أيضاً تضامنا مع فلسطين.. إلغاء كل المظاهر الاحتفاليةلمهرجان أيام قرطاج السينمائي صفارات الإنذار تقطع جلست الكنيست الإسرائيلية عاجل..”نتنياهو”: إزالة فلسطين إلى الأبد عاجل..الرعاية الأمريكيين يستعدون لمغادرة حيفا متواجهين إلى قبرص ”عبدالله الثاني”: ضرورة بقاء المستشفي الأردني الميدانى بقطاع غزة رغم خروجها عن الخدمه عاجل.. أستشهاد ” عوض السلطان ” عضو اللجنه الشعبية لتحرير فلسطين انفراجة في الرواتب.. الخارجية الحوثية تحذف ”تغريدة مثيرة” بعد دقائق من نشرها وهذا ما ورد فيها ليفربول يسقط أمام بايرن ميونيخ ”بالقاضية” مانشستر سيتي يهزم بايرن ميونيخ وديا أول تعليق رسمي لبايرن ميونخ على أنباء انتقال ماني إلى النصر السعودي بعد مواساة البحسني بتغريدة مبهمة.. المكونات الحضرمية تلاحق الانتقالي وتوجه له الصفعات المتوالية بايرن ميونيخ يعلن رسميا رحيل الثنائي كانسيلو وبليند بعد انتهاء عقديهما

ولقد عبرنا عن ذلك علنا وبشكل لا لبس فيه في منشور مباشرة بعد الهجوم الإرهابي على إسرائيل ، نحن قلقون بشأن أصدقائنا في إسرائيل ونقف معهم، وفي الوقت نفسه نأمل في التعايش السلمي لجميع الناس في الشرق الأوسط".

كما تحدث مزراوي أيضا إلى الوكالة ذاتها حول منشوره المثير للجدل، وشرح وجهة نظره، وقال: "النقطة المهمة هي أنني أسعى من أجل السلام والعدالة في هذا العالم، وهذا يعني أنني سأظل دائما ضد كل أنواعالإرهاب والكراهية والعنف".

ويخوض مزراوي حاليا مهمة دولية مع منتخب "أسود الأطلس"، الذي يواجه ليبيريا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، الثلاثاء.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: بایرن میونیخ

إقرأ أيضاً:

ليفركوزن وبايرن ميونيخ.. «حالة رضا»

 
ميونيخ (د ب أ)

أخبار ذات صلة مرموش: أستمتع بإحراز وصناعة الأهداف كيميتش: لا أعرف بديل تير شتيجن لعدم فهمي في «الحراسة»!


تسود حالة من الرضا بين فريقي بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الألماني لكرة القدم، وباير ليفركوزن، حامل اللقب، بعد تعادلهما 1-1 في أول مواجهة مباشرة بينهما هذا الموسم.
وفقد بايرن ميونيخ أول نقاطه في الموسم، لكن هناك سعادة واضحة بأداء الفريق القوي، وهدف التعادل الرائع الذي سجله ألكسندر بافلوفيتش، بعدما تقدم ليفركوزن بهدف روبرت أندريتش ليفركوزن في الدقيقة31.
وجمع اللقاء بين أقوى خطي هجوم، ولكن ليفركوزن ركز جهده الأكبر على المهام الدفاعية لتأمين مرماه، بعدما استقبل 9 أهداف في أول 4 جولات ببطولة الدوري هذا الموسم.
واخترق بايرن ميونيخ منطقة جزاء منافسه مرات قليلة، وصادفه سوء حظ شديد، حيث سدد سيرج جابري مرتين في القائم والعارضة في أوائل الشوط الثاني.
قال هاري كين مهاجم بايرن «إذا واصلنا بالإيقاع نفسه، يكون من الصعب إيقافنا».
وأشاد ماكس إيبرل، عضو مجلس إدارة بايرن ميونيخ لشؤون الرياضة، بأداء الفريق والمدرب الجديد فينسنت كومباني.
وقال إيبرل «لقد حددنا الطريقة التي نريد أن نلعب بها، وسعينا لتحقيق الفوز، لكن افتقرنا التركيز في اللمسة الأخيرة لإنهاء الهجمات، لقد تعادلنا ولكن مستوانا كان رائعاً للغاية».
وأضاف «كومباني لا يفرق بين مباراة وأخرى، بل يستعد لكل مباراة بالطريقة نفسها، سواء أمام ليفركوزن أو كيل، ونريد الفوز بكل مباراة». من جانبه، قال كومباني: «سارت المباراة بالطريقة التي كنا نريدها، ويبقى الأهم أن نواصل بالطريقة نفسها، ونثق أننا سنحقق بها الفوز في العديد من المباريات، لقد ضغطنا بشكل جيد، ودافعنا بشكل مميز وصنعنا الفرص».
وتابع المدرب البلجيكي «قدم ليفركوزن أداءً دفاعياً جيداً للغاية، كانت مباراة رائعة، ولكن هناك أمور بحاجة لتحسين، لأنه من المؤسف أننا لم نحقق الفوز، بعدما أتيحت لنا العديد من الفرص».
وقال إيبرل إن أسلوب كومباني في الضغط العالي يبقى مخاطرة في بعض الأحيان، لكنه حذر أيضاً من أن الموسم ما زال في بدايته. وأوضح أيضاً «الفترة الحاسمة في الدوري الألماني وفي المسابقات الأخرى تكون في مارس وأبريل ومايو».
وقال بافلوفيتش «حالة الفريق جيدة في الفترة الحالية، وسنعمل بكل جدية وسنحاول أن نواصل التقدم».
أما الإسباني تشابي ألونسو، مدرب ليفركوزن، قال إن بايرن أقوى كثيراً هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي الذي أنهاه الفريق البافاري، محتلاً المركز الخامس، مبتعداً بفارق 25 نقطة عن ليفركوزن الذي توج باللقب من دون هزيمة.
وأضاف ألونسو «بايرن يؤدي بطاقة قوية، وكنا مستعدين للدفاع والمعاناة، وكان يجب أن نؤدي بانضباط شديد أمامهم، لقد واجهنا بعض المشاكل، ولكن كان مهماً أن نؤدي بتركيز شديد طوال المباراة». وأضاف أندريتش «بايرن ميونيخ جيد للغاية في الوقت الحالي، واللعب في أليانز أرينا لا يبقى سهلاً، لقد دافعنا بقوة ولم نسمح لهم باختراق منطقة الجزاء، لم نقدم أفضل أداء بالكرة، وكنا نتطلع للمزيد».
ولم يترك نجما منتخب ألمانيا جمال موسيالا من بايرن وفلوريان فيرتز من باير ليفركوزن بصمة تغير مسار المباراة، بينما يسعيان إلى تحقيق فوزين من مباراتين في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع عندما يلعب بايرن ميونيخ ضد أستون فيلا وليفركوزن ضد ميلان.

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • تتخطى الـ 120 ألف جنيه.. حقيبة بوسي تثير الجدل
  • رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟
  • ما القصة وراء منشور “وداعا للذكاء الاصطناعي” الذي تداوله الآلاف عبر “إنستغرام”؟
  • مصر.. وفاة طالبة الطب تثير الجدل وجامعة الإسكندرية تكشف مفاجأة
  • ليفركوزن وبايرن ميونيخ.. «حالة رضا»
  • بايرن ميونخ يعلن تفاصيل إصابة هاري كين
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)
  • بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين