يستعد فريق الإسماعيلي لمواجهة نظيره فاركو، مساء الأحد المقبل الموافق 22 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موقف الإسماعيلي في دوري نايل قبل مباريات الجولة الرابعة

وفاز الإسماعيلي على نظيره زد وديًا، بهدفين مقابل هدف، ضمن استعدادات الفريق لاستئناف منافسات المسابقة المحلية " دوري نايل".

نشرة منتصف اليوم.. كولر يستقر على تشكيل الأهلي لمباراة سيمبا ويحسم تجديد معلول وقيمة تبرعات محمد صلاح لغزة كولر يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 4 نقاط، حققهم الفريق من هزيمتين وفوز وحيد.

وحقق الفريق الفوز أمام نظيره الإتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما تلقى هزيمتين أمام زد بهدف دون رد، وأمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل مهاجمو الدراويش 4 أهداف، واستقبلت شباكه 5 أهداف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإسماعيلي نادي الإسماعيلي دوري نايل موقف الاسماعيلي بطولة دوري نايل

إقرأ أيضاً:

الجمعة.. مواجهات "مونديالية" في ربع نهائي "يورو 2024"

 

 

الرؤية- أحمد السلماني

 

اختتمت منافسات دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا «يورو 2024»، والتي تقام في نسختها الـ17، على الأراضي الألمانية وتستمر حتى 14 يوليو الجاري؛ إذ تمكنت 8 منتخبات من الوصول لدور ربع النهائي.

وشهد دور ثمن النهائي مباريات في غاية القوة والإثارة بين المنتخبات الـ16، إذ فاز المنتخب الإسباني على نظيره الجورجي بأربعة أهداف مقابل هدف، وتخطت ألمانيا عقبة الدنمارك بهدفين نظيفين، وخطف منتخب إنجلترا فوزا قاتلا على حساب منتخب سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف، وفي مفاجأة كبرى تأهل سويسرا على حساب إيطاليا بعد الفوز عليه بهدفين نظيفين. وبهدف عكسي فاز منتخب فرنسا على بلجيكا بهدف نظيف، وتخطت البرتغال نظيره سلوفينيا بركلات الترجيح (3-0)، بينما تأهل منتخب تركيا على حساب النمسا بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، وأمطر منتخب هولندا شباك منتخب رومانيا بثلاثة أهداف دون مقابل.

وستنطلق مباريات دور الثمانية، غدا الجمعة بلقاء السحاب بين المنتخب الألماني المستضيف ونظيره الأسباني على ملعب "إم إتش بي آرينا" في شتوتغارت، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مسقط في أقوى وأصعب اختبار للمنتخبين.

وبعده مباشرة وفي تمام الساعة الحادية عشرة تلاقي فرنسا البرتغال على ملعب فولكسبارك في هامبورغ في مواجهة كسر العظام.

 

وتستكمل مباريات هذا الدور مساء بعد غدٍ السبت بلقاء إنجلترا مع سويسرا على ملعب ملعب مركور شبيل أرينا في دوسلدورف. كما تواجه هولندا التي استعادت شيئًا من بريقها وتاريخها تركيا الطموحة على الملعب الأولمبي في برلين.

مقالات مشابهة

  • «قمة الدوري تشتعل».. جدول الترتيب بعد فوز الأهلي على الداخلية | عاجل
  • عاجل - تشكيل النادي الأهلي الرسمي لمواجهة الداخلية دوري نايل
  • عبد القادر أساسيًا.. تشكيل الأهلي لمواجهة الداخلية في دوري "نايل"
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والداخلية في دوري نايل HD بدون تقطيع
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 4- 7 - 2024
  • بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري
  • الجمعة.. مباريات "مونديالية" في ربع نهائي "يورو 2024"
  • فاركو يفرض تعادل مثير على الزمالك في دوري نايل
  • الجمعة.. مواجهات "مونديالية" في ربع نهائي "يورو 2024"