صدى البلد:
2024-07-02@01:15:05 GMT

شاهد| اختبارات تصادم هيونداي فيرنا الجديدة

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

تمكنت هيونداي فيرنا الجديدة من الحصول علي 5 نجوم للسلامة ، وذلك عندما قامت بعمل اختبار التصادم NCAP  المتواجد ضمن برنامج السيارات الأكثر أمانًا الذى يتم عملة بدولة الهند .

 اختبارات تصادم هيونداي فيرنا الجديدة

هيونداي فيرنا هي أول سيارة تحصل علي تصنيف 5 نجوم من قبل Global NCAP، زودت فيرنا بـ 6 وسائد هوائية، بالإضافة الي نظام التحكم الإلكتروني بالثبات ESC، ونظام ISOFIX المتواجد بالمقاعد الخلفية، ونظام لتنبيه حزام الأمان لجميع المقاعد .

 اختبارات تصادم هيونداي فيرنا الجديدة هيونداي فيرنا أوتوماتيك بـ 250 ألف جنيه .. شاهد أفضل سعر .. اشتري هيونداي اكسنت RB موديل 2012  اختبارات تصادم هيونداي فيرنا الجديدة

حصلت هيونداي فيرنا علي عدد نقاط يصل الي 28.18 نقطة من أصل 34 نقطة في نظام حماية الركاب ، بالإضافة الي أن اختبار السلامة صنف هيكل فيرنا علي انه غير مستقر وغير قادر علي تحمل الأحمال .

 اختبارات تصادم هيونداي فيرنا الجديدة

ظهرة حماية هيونداي فيرنا الجيدة في الرأس وعنق السائق وذلك خلال اختبار التصادم الأمامي ، ولكن حماية صدر السائق ظهرة متوسطة ولكن تم تصنيفها علي أنها جيدة ، كما أن اختبار هيونداي Verna كان مقبولًا وفقًا لمتطلبات Global NCAP، وامتثلت فيرنا السيدان لمعايير الأمم المتحدة رقم 127 وGTR9 لحماية المشاة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هيونداي فيرنا برنامج السيارات فيرنا

إقرأ أيضاً:

قيمة نصيب الفرد في تموين شهر يوليو 2024 بالزيادة الجديدة المقررة من الوزارة

تم تداول أخبار على نطاق واسع حول زيادة التموين بمبلغ 100 جنيه للفرد، وذلك بالتزامن مع اقتراب شهر يوليو والعام المالي الجديد، وتم نشر هذه الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، إلا أنه لم يتم التأكيد رسميًا على صحة هذا الخبر من قبل الجهات المعنية، بما في ذلك وزارة التموين.

من المتوقع أن تبدأ الجهات المسئولة خلال الأيام القادمة في صرف الدعم الخاص بالتموين على البطاقات في مختلف المحافظات المصرية، وذلك وفقًا للإجراءات المعتادة والجدول الزمني المعتمد.

 

قيمة نصيب الفرد في تموين شهر يوليو 2024

أكد الدكتور (علي المصيلحي) وزير التموين عن عدم إعلان الوزارة عن أي قرار رسمي يفيد بتطبيق زيادة على قيمة الدعم على بطاقة التموين، وبناءًا عليه سوف تظل حصة المواطن كما هي دون أي زيادة، حيث بلغ نصيب الفرد الواحد على دعم قيمته 50 جنيه مصري وذلك يستطيع المواطن ان يصرف بها السلع الأساسية باسعار مخفضة لجميع المواطنين الذين يستحقون المساعدة في ظل الظروف الحالية.

 

نصيب الفرد من الزيت والسكر

تم الاتفاق بين كل من وزارة التموين ومديريات التموين في مجموعة كبيرة من المحافظات المصرية على تطبيق منظومة صرف السلع الجديدة، وبناءًا عليه تم تحديد نصيب الفرد من قبل الوزارة فيما يخص السلع الأساسية كالتالي:

زجاجة زيت خليط تزن 800 مللي للفرد الواحد، 4 زجاجات على البطاقة الواحدة على أقصى تقدير.كيس سكر واحد يزن كجم للفرد الواحد، 6 أكياس على البطاقة الواحدة على أقصى تقدير.

 

مقالات مشابهة

  • شاهد .. غلق محال العتبة في أول يوم تطبيق للمواعيد الجديدة
  • 25 صورة ترصد غلق الورش طبقًا للمواعيد الجديدة لغلق المحلات بالقاهرة
  • 24 صورة ترصد غلق الورش طبقًا للمواعيد الجديدة لغلق المحلات بالقاهرة
  • شاهد يوتيوب الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024
  • ارتفاع 30 ألف جنيه.. تعرف على أسعار فئات هيونداي إلنترا AD الجديدة
  • ارتفعت 25 ألف جنيه.. سعر ومواصفات هيونداي أكسنت RB
  • مطالب المواطنيين من الحكومة الجديدة (شاهد)
  • عمداء «التربية النوعية» يطالبون بإعادة النظر في قرار إلغاء امتحانات القدرات
  • قيمة نصيب الفرد في تموين شهر يوليو 2024 بالزيادة الجديدة المقررة من الوزارة
  • هيونداي تطرح الصور الأولى لـ سيارة إنستر الكهربائية الجديدة