استقبل فضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام -مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم- ظهرَ اليوم الثلاثاء، الشيخ عبد اللطيف دريان، مفتي لبنان، في مطار القاهرة الدولي عقب وصوله من العاصمة اللبنانية بيروت لحضور فعاليات المؤتمر العالمي الثامن للإفتاء.

من جانبه شكر الشيخ عبد اللطيف دريان مفتي الجمهورية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، معربًا عن أمنياته بالتوفيق لدار الإفتاء المصرية والأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم في مؤتمرها المرتقب انعقاده غدًا الأربعاء حول الفتوى وتحديات الألفية الثالثة.

يأتي ذلك ضمن استقبال فضيلة مفتي الجمهورية لعدد من وفود الدول المشاركة في المؤتمر العالمي الثامن لدار الإفتاء المصرية الذي تنطلق فعالياته غدًا الأربعاء، وسيشهد على مدار يومين العديد من الفعاليات المهمة، حيث ستنطلق الفعاليات في التاسعة صباحًا وستشهد الجلسة الافتتاحية عرضًا لفيلم تسجيلي حول الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم، وأهداف المؤتمر والتحديات التي تواجهها الفتوى في الألفية الثالثة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مفتى الجمهورية المؤتمر العالمي الثامن للإفتاء مفتی الجمهوریة

إقرأ أيضاً:

مطار القاهرة يستقبل 75 ألف سائح ومسافر من جنسيات مختلفة خلال 24 ساعة

استقبل مطار القاهرة الدولي 545 رحلة جوية، تقل على متنها 75 ألفًا و400 مسافر وسائح من جنسيات مختلفة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

كما شهد مطار القاهرة الدولي خلال نفس اليوم مغادرة 39 ألفا و400 مسافر على متن 269 رحلة جوية متجهة إلى عدة دول أوروبية وعربية ووجهات متنوعة، وقدمت الجهات المعنية بمطار القاهرة الدولي عدة خدمات متنوعة، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني، بتوفير جميع الخدمات للتيسير على المسافرين والسائحين ورواد المطار.

جهود قيادات شركة ميناء القاهرة الجوي لخدمة المسافرين 

تواصل قيادات شركة ميناء القاهرة الجوي، بقيادة المحاسب مجدي إسحاق رئيس مجلس إدارة الشركة، جهودها للانتهاء من تنفيذ أعمال تطوير مبنى الركاب رقم 1، وذلك تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة تطوير الخدمات المقدمة للسائحين والمسافرين.

استعدادات صالات السفر والوصول لاستقبال المسافرين

كان الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني، تفقد صالات السفر والوصول بمطار القاهرة الدولي بجميع مباني الركاب، للتأكد من استعدادات صالات السفر والوصول لاستقبال المسافرين والسائحين والوافدين في جميع المطارات.

وكان المهندس أيمن فوزي عرب، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، شدد على ضرورة الالتزام بتقديم كل التسهيلات اللازمة للمسافرين والسائحين، والتيسير عليهم خلال فترة وجودهم بمطار القاهرة الدولي، مؤكدًا أهمية الالتزام بتقديم خدمات متكاملة ومتميزة، لجميع رواد مطار القاهرة الدولي على مدار الساعة.  

مقالات مشابهة

  • مفتي الجمهورية: نقدر جهود السلطة القضائية في تحقيق العدالة بالمجتمع
  • مستشار مفتي الجمهورية عن ظاهرة التيكتوكر: حسابات علي جميع المنصات لتوعية الشباب
  • مفتي الجمهورية يستقبل وفدا من نادي قضاة جنوب سيناء
  • مطار القاهرة يستقبل 75 ألف سائح ومسافر من جنسيات مختلفة خلال 24 ساعة
  • مفتي الجمهورية يعقد اجتماعا لمشاركة «الإفتاء» في معرض القاهرة للكتاب
  • مفتي الجمهورية يبحث مع سفير سنغافورة سبل تعزيز التعاون بمجال الإفتاء
  • المفتي يستقبل سفير سنغافورة في القاهرة لبحث تعزيز التعاون في مجال الإفتاء
  • مفتي الجمهورية يبحث مع سفير سنغافورة تعزيز التعاون
  • مفتي الجمهورية يستقبل وفدا من علماء الجمعية المحمدية بإندونيسيا
  • مفتي الجمهورية يستقبل وفدًا رفيع المستوى من علماء الجمعية المحمدية بإندونيسيا