أوكرانيا – تستمر العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، حيث يحبط الجيش الروسي محاولات قوات كييف المستميتة لاختراق دفاعاته على مختلف الجبهات، ويكبدها خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.

تقليد الفنانين العسكريين الروس “أوسمة وميداليات حكومية” من دروس المعارك في أوكرانيا.. دبابات ميركافا الإسرائيلية تظهر بسواتر واقية دبلوماسي أمريكي سابق: وجود أوكرانيا أصبح المحك مفوضة حقوق الطفل الروسية تشيد بوساطة قطر في لم شمل أطفال أوكرانيين وذويهم بوتين وأوربان يشيدان بمستوى العلاقات الروسية الهنغارية وتطورها على مختلف الأصعدة (فيديو) القرم.

. اعتقال مواطن بتهمة التخابر مع نظام كييف شويغو يطلب تحديث وزيادة إنتاج راجمات الصواريخ والمدفعية الدفاعات الروسية تسقط 8 مسيرات أوكرانية استهدفت القرم واشنطن: مستعدون للعمل البناء مع روسيا بشأن العودة إلى معاهدة “ستارت 3” السفير الروسي لدى واشنطن يدعو الولايات المتحدة للعمل مع روسيا بدلا من محاولة “هزيمتها” حاكم مقاطعة بيلغورود يعلن إسقاط 3 مسيرات فوق المقاطعة وزيرة الخزانة الأمريكية: البيت الأبيض يعدّ طلبا لتمويل مساعدة أوكرانيا وإسرائيل المبعوثة الأمريكية لشؤون إعادة إعمار أوكرانيا تصل كييف

المصدر : RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

الدفاعات الجوية الروسية تسقط 25 مسيرة أوكرانية في عدة مقاطعات روسية

موسكو-سانا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم عن إسقاط 25 مسيرة أوكرانية في عدة مقاطعات روسية خلال الساعات الـ 24 الماضية.

ونقلت وكالة سبوتنيك عن الوزارة قولها في بيان: “خلال الليلة الماضية تم إحباط محاولة من قبل نظام كييف لارتكاب هجمات إرهابية باستخدام مسيرات على الأراضي الروسية، حيث تم اعتراض 12 مسيرة في مقاطعة بريانسك، و9 مسيرات في مقاطعة سمولينسك، ومسيرة واحدة في مقاطعة فورونيج، ومسيرتين في مقاطعة كورسك، ومسيرة في مقاطعة روستوف”.

وتستهدف القوات الأوكرانية بشكل شبه يومي المناطق الحدودية الروسية في مقاطعات بيلغورود وبريانسك وكورسك وفورونيج وشبه جزيرة القرم بالطائرات المسيرة والصواريخ.

بدورها تواصل القوات المسلحة الروسية تنفيذ عمليتها العسكرية الخاصة بهدف نزع سلاح أوكرانيا، والقضاء على التهديدات الموجهة عبرها إلى أمن روسيا وحماية المدنيين الذين تعرضوا على مدى 8 سنوات للاضطهاد في إقليم دونباس على يد نظام كييف.

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /30.06.2024/
  • الجيش الروسي يسقط 6 مسيرات أوكرانية
  • الجيش الروسي يسقط 6 مسيرات جوية فوق مقاطعات تفير وبريانسك وبيلغورود والقرم
  • آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /29.06.2024/
  • السفير الروسي في القاهرة يكتب: نعرض السلام على الغرب مرة أخرى
  • الجيش الروسي يعلن القضاء على 13820 عسكرياً أوكرانياً وتحرير بلدة بجمهورية دونيتسك خلال أسبوع
  • أوكرانيا : ارتفاع عدد قتلى الجيش الروسي إلى 540 ألفا و490 جنديا منذ بدء العملية العسكرية
  • الدفاعات الجوية الروسية تسقط 25 مسيرة أوكرانية في عدة مقاطعات روسية
  • آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /28.06.2024/
  • القوات الروسية تستهدف مستودعا لصواريخ "هيمارس" الأمريكية في نيكولايف