اعتاد الفنان محمد رمضان على إثارة حالة من الجدل حول آرائه وفكره وإطلالاته اللافتة المستوحاة من ذوق الغرب دائمًا وهذا ما أكدته خلال أحدث إطلالاته بالإنستجرام.

 محمد رمضان يدعم الماسونية 

 ووسط النزيف الدائم لأهالي عزة، تجاهله نحو أزمة فلسطين واكتفائه بنشر بوست يوضح دعمه بتقديم بعض المساعدات لهم، نشر مجموعة من صوره لأحدث إطلالاته برفقة المغنية النيجيرية لدعايه لحفلته القادمة معها.

 محمد رمضان يدعم الماسونية 

وظهر محمد رمضان بأكثر من إطلالة لافته، أبرزها جاكيت بيج يحمل شعار الماسونية وكأنه يتباهى بما يدل عليه هذا الشعار، ليتعرض لانتقادات لاذعة من قبل جمهوره والشعب العربي الجريح على ما يحدث في فلسطين وشعبها من قبل القوات الإسرائيلية.

 محمد رمضان يدعم الماسونية محمد رمضان بشعار الماسونية ويتجاهل نزيف الدم في غزة

 

ما بين الكاجوال المكون من تي شيرت ممزج من الأمام وعليه بنطال واسع باللون الأسود.

 

وجاءت إطلالته الثلاثة رياضية مكونة من جاكيت وبنطال مزج بين اللونين البرتقالي والأسود مع حذاء رياضي.

 

كبرياء محمد رمضان دفعه لظهور بالماسونية في ظل تقبع غزة تحت الحصار

 

 محمد رمضان يدعم الماسونية 

ونشر محمد رمضان أكثر من مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بـ "الإنستجرام" أثناء إحيائه العديد من الحفلات الغنائية ورقصه بشكل لافت أمام الجمهور.

 

ولم يتوقف محمد رمضان عن استفزاز الشعب العربي ولا يستطيع السيطرة على ذاته في التباهي بسيارته الفاخرة واكسسواراته الذهبية الثمينة، نظارته المرصعه بالألماس الحر، في ظل الظروف الحارجه التى يمر بها شعب فلسطيني وسط الحصار الإسرائيلي المفروض على غزة.

 محمد رمضان يدعم الماسونية 

وانهالت التعليقات المعارضة لما يفعله محمد رمضان عبر حسابه الشخصي بالانستجرام لنشره للفيديوهات حفلاته صور إطلالاته، رصدنا أبرزها: " يعني بارز شعار الماسونية بشكل واضح شو بدك نحكيلك انك ماسووني لا اله إلا الله الله يهديك اذا كل واحد انشهر بدو يتطغى هيك وينسى تعاليم دينه الاسلامي اجعله لا حدا انشهر إن شاء الله بترجع لربك افضلك الدنيا فانيه وتحيا فلسطين، انا شفت عالم كتير ما بتستحي بس متلك ماشفت ضربت الرقم القياسي بقله الضمير، انت بقيت ماسوني يا محمد .....يا اخي اتكسف ده انت اسمك محمد ربنا يهديك".

 محمد رمضان يدعم الماسونية يدل شعار الماسونية 

 

في هذا الاستخدام، تمثل العين عين الله التي تعرف كل شيء، وهي بمثابة تذكير بأن أفكار وأفعال البشرية مراقبة دائمًا من قبل الله - الذي يشار إليه في الماسونية على أنه مهندس الكون الأعظم.

عين العناية الإلهية

 (أو عين الله التي ترى كل شيء) 

هي رمز يصور عينًا، غالبًا ما تكون محاطة بمثلث ومحاطة بشعاع من الضوء أو هالة، ويقصد بها تمثيل العناية الإلهية، إذ تراقب عين الله البشرية. 

ويظهر مثال مشهور لعين العناية الإلهية على ظهر الختم العظيم للولايات المتحدة، والذي توجد صورته على العملة الأمريكية من فئة الواحد دولار.

 محمد رمضان يدعم الماسونية شعار الماسونية 

يامي إبريشي ألايد 

 

والمعروفة باسم يامي ألايد‏ من مواليد 13 مارس 1989 في أبيا، نيجيريا. 

هي مغنية وكاتبة أغاني وممثلة وناشطة نيجيرية. فازت في برنامج لعرض المواهب الغنائية في عام 2009، وحققت نجاحًا مع إصدارها المنفرد «جوني» في عام 2014. 

منذ ذلك الحين، اكتسبت يامي شهرة في صناعة الموسيقى بعد إصدار ألبوميها كينغ أوف كوين وماما أفريكا، مما جعلها تنطلق في جولات عالمية متتالية.

 محمد رمضان يدعم الماسونية 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار غزة

إقرأ أيضاً:

صعدة تشهد 26 مسيرة تحت شعار “وفاء لشهيد المسلمين..ونصرة لغزة ولبنان”

الثورة نت../

شهدت محافظة صعدة، اليوم الجمعة، مسيرات جماهيرية حاشدة في 26 ساحة في مسيرات متجددة نصرة وإسنادا للشعبين الفلسطيني واللبناني تحت شعار “وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر”.

وخرجت المسيرة المركزية بالمحافظة في ساحة المولد النبوي الشريف غرب المدينة، فيما خرجت بقية المسيرات في ساحات الشهيد القائد، شعارة وبني صيّاح والحِجْلَة برازح، آل سالم، عَرو وجمعة بني بحر، والعين والقهرة ووالبة بالظاهر، ربوع الحدود ومدينة جاوي وساحة لولد عمرو وبني عبّاد بمجز، والجرشة وبقامة بغمر، قطابر، يسنِم بباقم، كتاف، أملح، ذويب، آل مقنع صباحا، كما ستخرج مسيرات عقب صلاة الجمعة في ساحات الخميس بمنبه، شدا، عُضْلَة بالحشوة، آل ثابت بقطابر.

وحمل المتظاهرون الأعلام اليمنية والفلسطينية ورايات الحرية، وصورا للشهيد القائد سماحة السيد حسن نصرالله، ولافتات منددة بالإجرام الصهيوني بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.

ورددوا هتافات منها (فقد العظماء على الأمة.. من أعظم نكبات الأمة)، (فقد العظماء على الأمة.. من أعظم نكبات الأمة)، (دم القائد نصر الله.. سيزلزل أعداء الله)، (دم شهيد الإنسانية.. سوف يزيل الصهيونية)، (دم شهيد الإنسانية.. سوف يزيل الصهيونية)، (قتلة أنبياء الله.. قتلوا السيد نصر الله.. دكوهم يا جند الله)، (تضحية السيد والقادة.. زادت حزب الله إرادة)، (يمن الحكمة والإيمان.. في غزة أو في لبنان.. سيشاركهم في الميدان)، (يا حماس ويا الجهاد.. أنتم عنوان الجهاد)، (العزة لله العزة.. ولجند الإسلام بغزة)،(الوعد الإيراني الصادق.. تنكيل ليس له سابق.. فلتخرس يا كل منافق)، (الجهاد الجهاد.. حيى حيى على الجهاد)، (يا لبنان ويا فلسطين.. معكم كل اليمنيين)، (يا غزة يا لبنان واحنا معكم.. أنتم لستم وحدكم)، (فوضناك فوضناك.. يا قائدنا فوضناك).

وأكد المشاركون في المسيرات استمرارهم في الموقف الجهادي في نصرة إخوانهم في فلسطين ولبنان، ووفائهم لشهيد الإسلام والإنسانيه سماحه السيد حسن نصر الله رضوان الله عليه وشهداء محور المقاومة وشهداء محور الجهاد والمقاومة، وكذلك استمرارهم في الخروج المليوني الأسبوعي.

ونددوا بالصمت العالمي والتخاذل العربي والإسلامي تجاه الجرائم وحرب الإبادة الجماعية التي ينفذها كيان العدو الصهيوني بحق إخواننا الفلسطينيين في قطاع غزه، والتي امتدت مؤخرا إلى الضفة الغربية ولبنان

وبارك المحتشدون عمليه الوعد الصادق الثانية الذي نفذتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية والتي طالت كل جغرافيا فلسطين المحتلة ونسفت أوهام العدو بالقوة والتفوق والسيطرة.

وجدد المتظاهرون العهد للشعبين الفلسطيني واللبناني بأنهم إلى جانبهم ولن يخذلوهم مهما طالت المعركة ومهما كانت الكلفة

وأكدوا لليهود الصهاينة المجرمين قتلت الأنبياء والصالحين أن كابوس نصر الله سيبدأ يطاردكم حتى زوالكم المحتوم الذي سيكون بأيدينا وأيدي إخواننا المجاهدين في محور الجهاد والمقاومة بإذن الله وبيننا.

مقالات مشابهة

  • هل يحدث صدام قريب بين محمد رمضان وكولر؟
  • تعز.. 13 مسيرة تحت شعار “وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر”
  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • صعدة تشهد 26 مسيرة تحت شعار “وفاء لشهيد المسلمين..ونصرة لغزة ولبنان”
  • صلاح عبدالله يدعم لبنان برساله مؤثرة: "فيها أهلي وأحبابي.. لبنان يا الله"
  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • ٢٠٠ مليون جنيه لحل أزمة زيزو.. وجوميز يرفض مصطفى أشرف
  • محافظ القليوبية يرفع شعار " جبر الخواطر على الله "
  • محمد صلاح يدعم الظهور الأول لسعود عبدالحميد مع روما