بوابة الفجر:
2024-07-04@13:51:03 GMT

تعرف على إيرادات الأفلام في شباك التذاكر

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT


تستمر المنافسة القوية في هذا الموسم الحالي بين الأفلام في السينما، ومازال فيلم “ڤوي ڤوي ڤوي”، المتصدر في قائمة شباك التذاكر، وتلاه فيلم “حسن المصري”، وفي السطور التالية يرصد “الفجر الفني”إيرادات الأفلام أمس في شباك التذاكر، 

ما هي إيرادات الأفلام المطروحة في دور العرض السينمائي؟

 

بلغت إيرادات أفلام السينمائية في شباك التذاكر أمس الاثنين الموافق 16 أكتوبر 2023، 639،668 جنيهًا.

 

إيرادات فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي"

 

وحقق فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي"، أمس: 224،787 جنيهًا، وهو فيلم درامي تشويقي، من بطولة عدد من الفنانين منهم: محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، بسنت شوقي، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال.

 

إيرادات فيلم “حسن المصري”

 

بينما حصد فيلم “حسن المصري” بالأمس118،877 جنيهًا، وهو فيلم درامي يقوم فيه النجم أحمد حاتم بدور حسن الذي يعاني من الشعور بالذنب بعد فقدانه لوالدته وشقيقته، ويقبل وظيفة جديدة سائقًا وحارسًا شخصيًا لفتاة مراهقة؛ فيجد الخلاص من خلال حمايتها وإنقاذها من كافة المخاطر مهما تكلف الأمر، وهو من تأليف نورا لبيب، وسيناريو وحوار سمر طاهر، وإخراج سمير حبشي، وهو بطولة أحمد حاتم، ديامان بو عبود،مراد مكرم، لينا صوفيا، فريال يوسف، وآخرون.

فيلم "وش في وش"

 

وحقق فيلم “وش في وش” أمس: 109،816 جنيهًا، وتدور أحداثه في إطار كوميدي داخل شقة زوجان يجتمع فيها بالصدفة أفراد عائلتي الزوج والزوجة، وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية بينهم، وهو بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، بيومي خليل، أحمد خالد صالح، أنوشكا، أسماء جلال،محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري،وآخرون من النجوم.

إيرادات فيلم “العميل صفر”

 

وحقق فيلم “العميل صفر” أمس: 102،746 جنيهًا،وهو من بطولة: أكرم حسني، بيومي فؤاد،مصطفى غريب، ومن تأليف وائل عبدالله، وإخراج كريم العدل.

فيلم "سكر"

 

أما فيلم “سكر”، فقد حقق 47،866 جنيهًا، وهو من بطولة ماجدة زكي،ريهام الشنواني،حلا الترك،محمد ثروت،وآخرون من النجوم.

فيلم “أولاد حريم كريم”

 

وحقق فيلم "أولاد حريم كريم "أمس 12،922 جنيهًا، وهو بطولة مصطفى قمر، خالد سرحان، علا غانم، بشرى، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس. 

إيرادات فيلم “بيت الروبي”

 

وحقق فيلم “بيت الروبي”: 16،729 جنيهًا، وهو بطولة كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، محمد عبدالرحمن، محمد محمود، محمد أنور، مصطفى أبو سريع، حاتم صلاح، سارة عبدالرحمن، تأليف محمد الدباح وريم القماش، إخراج بيتر ميمي.

 إيرادات فيلم “دولارات دولارات” 

 

بينما فيلم “دولارات دولارات” فقد حقق: 1،671 جنيهًا، وتدور أحداثه حول مجموعة من الأفراد يدبرون عملية سطو مسلح على أحد الملاهي الليلية، مما يثير يغضب مدير الملهى ومن ثم تتطور الأمور، وتعرض الأحداث صراع الأفراد في ظل محاربتهم لظروفهم الإجتماعية، وهو بطولة نضال الشافعي، منة فضالي، صلاح عبدالله، هالة فاخر، مدحت تيخا،محمود حافظ، تأليف طارق رمضان، وإخراج محمد خضري.

 

إيرادات فيلم "مستر إكس"

 

فيلم “مستر إكس” حقق: 2،234 جنيهًا، وهو بطولة: بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد أنور وبيومي فؤاد وأوس أوس، تأليف أماني التونسي وأحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد عبدالوهاب، وإنتاج أحمد السبكي.

إيرادات فيلم "البعبع"

 

بينما حقق فيلم "البعبع": 2،020 جنيهًا، وتدور أحداثه حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجأ بظهور أبنائه الاثنان في منزلة القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شيء منذ ولادتهما، فيضطر الهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه.


من هم أبطال فيلم "البعبع"؟

 

فيلم "البعبع" من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، وهو من بطولة: أمير كرارة، ياسمين صبري،باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، محمد محمود،رحاب الجمل،ضياء عبدالخالق، وآخرين.

 

 


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمير كرارة فيلم البعبع فيلم ڤوي ڤوي ڤوي إيرادات فيلم ڤوى ڤوى ڤوى فيلم البعبع إيرادات الأفلام فيلم حسن المصري إیرادات فیلم شباک التذاکر وهو بطولة وحقق فیلم من تألیف من بطولة حقق فیلم وهو من جنیه ا

إقرأ أيضاً:

31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال

ينافس فيلم اللعب مع العيال في دور العرض السينمائية، وهو من بطولة الفنان محمد إمام، وحقق أمس الأحد إيرادات بلغت مليون و39 ألف جنيه في آخر ليلة عرض بالسينمات، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم لـ 31 مليون جنيه منذ طرحه في السينمات.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال
 


يعد فيلم اللعب مع العيال، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.


 

أحداث فيلم اللعب مع العيال
 


تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.


 

أفلام دور العرض
 


 
ويشهد موسم عيد الأضحى 2024 منافسة 4 أفلام هي: " اللعب مع العيال"، و" ولاد رزق 3 - القاضية" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، علي صبحي، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، و"عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفي، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و" أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.

مقالات مشابهة

  • بـ 572 ألف.. «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "جوازة توكسيك"
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"
  • عصابة المكس يحقق 390 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة
  • فيلم أهل الكهف يتذيل إيرادات شباك التذاكر أمس بـ145 ألف جنيه
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يتصدر شباك التذاكر بـ205 ملايين جنيه
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في قائمة إيرادات شباك التذاكر.. كم حقق؟
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • 31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر