كشف الفنان خالد زكى عن النصيحة التى قدمها له عدد من النجوم وخاصة الفنان محمود المليجي الذى تعاون معه فى عدد من الأعمال فى بدايته.

وقال خالد زكى فى تصريح لصدى البلد : تعاملت مع عدد كبير من النجوم فى بداية مشوارى الفنى، ومن بين هؤلاء نجلاء فتحى وأحمد مظهر ومحمود المليجى وإسماعيل عبد الحافظ وأسامة أنور عكاشة وشكرى سرحان وفريد شوقى وفؤاد المهندس وصلاح منصور وحمدى غيث وعبد الله غيث وغيرهم، ولكن تظل نصيحة الفنان محمود المليجي لى الأكثر تاثيرا فى حياتى، حيث قال لى عليك يالاختيار ولا تقدم عملا أنت غير راضٍ عنه.

رقم صادم.. فارق العمر بين مجدي الهواري وزوجته دنيا عبد المعبود فى ذكراه.. منير مراد اعتنق الإسلام لأجل فنانة شهيرة وتزوج شقيقة تامر حسنى خالد زكى

خالد زكي تحدث عن كواليس فيلم طباخ الريس مع الراحل طلعت زكريا خلال ندوة تكريمه بمهرجان الإسكندرية.

وقال: "مسئولية كبيرة بالنسبة لي ولكل صناع الفيلم، والإنتاج كان متميزا جدا، وأحيي ذكرى الزميل طلعت زكريا، والكتابة كانت بعناية شديدة جدا، وحينما حدثني طلعت كان دوري ليس الرئيس واعتذرت عن الفيلم ولكن المخرج كلمني وأخبرني أن الدور للزعيم عادل إمام وبعد فترة حدث تعديل ضخم جدا للسيناريو وبعدها وجدت أن عادل يعتذر عن الدور ورشح لـ محمود عبد العزيز وبعدها أعتذر فتواصل معي طلعت وطلب مني التواجد لدور الرئيس وأخبرني أن سعيد حامد هو من سيخرج الفيلم، وبعدها قابل طلعت زكريا الرئيس.

وشهد حفل افتتاح الدورة 39 من مهرجان الإسكندرية السينمائي، تكريم النجم الكبير خالد زكي على خشبة المسرح حيث أهدته درع التكريم الفنانة شيرين، وسط حضور عدد كبير من النجوم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان خالد زكي خالد زكي محمود المليجى

إقرأ أيضاً:

منهم خالد صالح وجلال الشرقاوي وفتحية العسال.. تكريم المثقفين في إحتفالية وزارة الثقافة بذكرى ٣٠ يونيو

 


صرح الفنان تامر عبدالمنعم رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية أن وزارة الثقافة برئاسة معالي الدكتورة نيڤين الكيلاني وزيرة الثقافة متمثلة في الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الأستاذ عمرو البسيوني والإدارة المركزية للشئون الفنية بصدد إقامة إحتفالية خاصة بمرور ١١ عاما على ذكرى ثورة ٣٠ يونيو وذلك يوم الأحد المقبل على خشبة مسرح السامر بالعجوزة.

 تكريم المثقفين في إحتفالية وزارة الثقافة بذكرى ٣٠ يونيه تكريم المثقفين في إحتفالية وزارة الثقافة بذكرى ٣٠ يونيهتكريم المثقفين في إحتفالية وزارة الثقافة بذكرى ٣٠ يونيهتكريم المثقفين في إحتفالية وزارة الثقافة بذكرى ٣٠ يونيهتكريم المثقفين في إحتفالية وزارة الثقافة بذكرى ٣٠ يونيه


وأوضح الفنان تامر عبدالمنعم أن سبتم تكريم مجموعة من الأساتذة المثقفين الذين شاركوا في إعتصام وزارة الثقافة الذي أقيم إبان حكم جماعة الإخوان المسلمين وسوف يتم تقديم دروع لأهلهم وذويهم.


ومن الرموز الذين سيتم تكريم أسمائهم الفنان الكبير الراحل جلال الشرقاوي، الفنان الراحل خالد صالح، الروائي الراحل بهاء طاهر، الكاتبة الراحلة فتحية العسال، الشاعر الراحل سيد حجاب.


وأضاف "عبدالمنعم" أنه سيقوم الأستاذ عمرو البسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة بإهدائهم دروع تكريم وتسليمها إلى ذويهم.


من ناحية أخرى من المقرر أن يتم عرض فيلم "شهادة على الثورة" وهو من إخراج حامد سعيد وهو انتاج الإدارة العامة للثقافة السينمائية خلال إفتتاح إحتفالية عيد ثورة ٣٠ يونيه الذي سيقام الأحد المقبل على مسرح السامر بالعجوزة.


فيلم "شهادة على الثورة" يتناول شهادة المشاركين في إعتصام وزارة الثقافة عام ٢٠١٣ قبل إندلاع ثورة ٣٠ يونيه ويروي بعض الذكريات والشهادات للمثقفين والفنانين الذين أطلقوا شرارة الثورة.
يذكر أن الفيلم تصوير ومونتاج حسام المحفوظي والإحتفالية من إخراج نيهال أحمد

مقالات مشابهة

  • فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس
  • الليلة.. مدحت صالح يحيي حفلا غنائيا على المسرح الكبير بـ دار الأوبرا
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • أحمد عز: «العوضي» ابن بلد وأتشرف بتكرار التعاون معه (فيديو)
  • سفارة نيبال بالقاهرة تستضيف معرض تصوير الفنانين المصريين للوجوه النيبالية
  • منهم خالد صالح وجلال الشرقاوي وفتحية العسال.. تكريم المثقفين في إحتفالية وزارة الثقافة بذكرى ٣٠ يونيو
  • نيمار: سأساند البرازيل وبعدها سأذهب إلى الهلال ..فيديو
  • ماهذا الصراع.. خالد يوسف يرد على منتقدي فيلم ولاد رزق 3
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • مسلسلات الـ 10 حلقات.. خالد النبوى يبدأ تصوير مشاهد "سراب" (صور)