شهد مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى، مساء أمس، ليلة فنية جديدة من فعاليات الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني وذلك للاحتفال بالذكرى الـ 50 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

بدأت فعاليات الحفل الفني بعزف للسلام الجمهوري، فيما قدمت فرقة فراشات الباليه للرقص التعبيري عددا من التابلوهات والاستعراضات الفنية بقيادة الفنان خالد النموري وبمصاحبة موسيقى بوابة الحلواني، ويا ورد على فل وياسمين، ومصر جميلة بلون القمح.

هذا وتضمنت الفقرة الثانية من الحفل تقديم فرقة ذوي الهمم للفنون الشعبية باقة من الاستعراضات والتابلوهات الراقصة بقيادة الفنان خالد قنيدة، حيث انتزع الأطفال إعجاب وتصفيق الحضور بالمسرح من خلال تقديمهم لاستعراضات: المولد، والفرح، والتنورة التي عكست شكل الفلكلور التراثي لمحافظة الغربية.

يذكر أن فرع ثقافة الغربية التابع لإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش قد أقام العديد من الفعاليات الثقافية والفنية للاحتفال باليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر، وذلك بمواقع: قصر ثقافة طنطا، ودار الكتب، ومكتبة محلة أبو علي، وقصر ثقافة المحلة الكبرى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الهيئة العامة لقصور الثقافة مسرح 23 يوليو بالمحلة

إقرأ أيضاً:

حفل ليلة من دويتهات السينما المصرية ببشتاك

يقيم بيت الغناء العربي،"قصر الأمير بشتاك"، بشارع المعز، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، برئاسة الاستاذ الدكتور وليد قانوش، حفل فرقة "ليلة من دويتوهات السينما المصرية"  مع الفنانة داليا الدويني والفنان أشرف علي، في الثامنة مساء غدًا الخميس 27يونيو، بمصاحبة فرقة نجوم مصرية، بقيادة المايسترو مصطفى المهدي وداليا الدويني وأشرف علي بمصاحبة فرقة نجوم مصرية بقيادة المايسترو مصطفي مهدي.

حفل فرقة "ليلة من دويتوهات السينما المصرية"


تعد داليا الدويني وأشرف على من المطربين الأساسيين لفرقة عبد الحليم نويره للموسيقي العربية بدار الأوبرا المصريه منذ أكثر من 25 عام، قدما الكثير من الحفلات الفنية علي مدار سنوات داخل مصر وخارجها، حصلا على العديد من الجوائز وشهادات التقدير بدول عربية وأوروبية، كما يشارك في الحفل كضيوف شرف مجموعة من صوليستات فرقة نجوم مصرية.
 

برنامج الحفل 

 

يضم برنامج الحفل تقديم أغنيات: 
"تعالى اقولك، يادي النعيم، حاجة غريبة، احتار خيالي، عايز أروح، ياسلام علي حبي وحبك، على قد الليل ما يطول، بتسأل ليه عليا ويارايحين للنبي الغالي".
 

مقالات مشابهة

  • بالأغاني الوطنية.. مسرح 23 يوليو بالمحلة يستعد للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو
  • راغب علامة يشعل قرطاج بأجمل أغانيه.. صور
  • البحث عن جثة شاب غرق في ترعة صفط تراب بالمحلة الكبرى
  • افتتاح أولى ليالي "لعبة النهاية" على مسرح الطليعة.. صور
  • قصور الثقافة تختتم عروض هفتان وريان بأسوان ضمن مسرح الطفل
  • فرقة الأنفوشي تقدم "الحضيض" بالسامر والمسرح كامل العدد
  • فعاليات متنوعة احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو بثقافة الفيوم
  • حفل ليلة من دويتهات السينما المصرية ببشتاك
  • تعرف على سبب توقف عرض "الحلم حلاوة" على مسرح متروبول
  • "ثورة يونيو والمشروعات القومية" ضمن نقاشات ثقافة الفيوم