زنقة 20:
2024-10-05@06:02:15 GMT

تغريم الرئيس السابق لعصبة العيون وتوقيفه سنة واحدة

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

تغريم الرئيس السابق لعصبة العيون وتوقيفه سنة واحدة

زنقة 20 | الرباط

اجتمعت لجنة الأخلاقيات، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وأصدرت جملة من القرارات التأديبية في حق العديد من مسؤولي الفرق بالبطولة الإحترافية والعصب الجهوية.

وفي هذا الإطار قررت لجنة الأخلاقيات توقيف رشيد البطاح، عضو المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وعضو المكتب المسير لفريق حسنية أكادير، لمدة سنة نافذة مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهما، لتبادله السب والشتم مع بعض المشجعين.

كما أوقفت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية كل من رضوان الحيمر، مدرب فريق الكوكب المراكشي، لـ3 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهما، بسبب التصريحات التي أدلى بها والتي تسيء إلى هيئة الانضباط.

وبخصوص العصب الجهوية فقد اصدرت لجنة الأخلاقيات قرار بتوقيف محمد بنعويس، الرئيس السابق للعصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء، لمدة سنة موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهم، بسبب وجود اختلالات في التسيير على المستوى المالي والإداري بالعصبة.

وتم توقيف كل من محمد الرويجل، الكاتب العام للعصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء، لمدة سنة موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهم، بسبب وجود اختلالات في التسيير على المستوى المالي والإداري بالعصبة بالإضافة لمحمد المساوي، نائب الأمين المال للعصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء، لمدة سنة موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهم، بسبب وجود اختلالات في التسيير على المستوى المالي والإداري بالعصبة.

ووصلت عقوبات لجنة الأخلاقيات إلى توقيف بوجمعة أبهاو، النائب الأول لرئيس العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء، لمدة سنة موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهم، بسبب وجود اختلالات في التسيير على المستوى المالي والإداري بالعصبة.

وانتهت توقيفات لجنة الأخلاقيات بتوقيف لشكر يحضيه امين المال العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء، ورئيس نادي شباب الساقية الحمراء لمدة سنة موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهم، بسبب وجود اختلالات في التسيير على المستوى المالي والإداري بالعصبة

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

في أقل من 24 ساعة.. ضبط المتهمين بالسطو على مكتب بريد في الطالبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في القبض على عامل وعاطل "لهما معلومات جنائية مسجلة" المتهمين بالسطو بالاسلحة البيضاء على مكتب بريد بدائرة قسم شرطة الطالبية وسرقة مبلغ مالي من داخله.

السطو المسلح على مكتب بريد بالطالبية 

تلقي الرائد محمد أشرف رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها قيام شخصين بالسطو بالاسلحة البيضاء على مكتب بريد بدائرة القسم وسرقة مبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وتم تفريغ كاميرات المراقبة والتي رصدت المتهمين حال هروبهما بدراجة نارية موتوسيكل.

وبتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة نجحت جهوده في أقل من 24 ساعة من ضبط الجناة الاثنين عاطل وعامل "لهما معلومات جنائية مسجلة" وإعادة المبلغ المالي وضبط الدراجة النارية والأسلحة المستخدمة في الواقعة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • استلم أموال الإيجارات ورفض تسليمها للمالك
  • رئيس مجلس جهة العيون لـRue20 : منتخبوا الاقاليم الجنوبية يرفضون القرار ويعتبرهم غير ملزم وسيواجهونه بالأدلة والحجح والبراهين
  • جدل بسبب صفقة توريدات مكتبية أطلقتها مديرية الفلاحة بكلميم
  • نجم الأهلي السابق يعلق على برونزية رجال اليد: القلعة الحمراء وصلت إلى العالمية
  • وزير التربية الوطنية يدشن الثانوية الجهوية للرياضيات بقسنطينة
  • أمن العيون يعتقل مطلوباً بـ 12 مذكرة بحث وطنية تتعلق بالهجرة السرية
  • تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية تكشف قيام شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد بسوء إدارة ما يبلغ ستة وأربعون مليون دولار أمريكي من أموال العملاء وينتج عنها تغريم الشركة ورئيسها التنفيذي
  • نظام الفيفا لانتقالات اللاعبين مهدد بالانهيار بسبب قضية الفرنسي ديارا
  • “العامة للمنافسة” تعلن تغريم عدة منشآت بقطاع المقاولات بـ 7 ملايين ريال 
  • في أقل من 24 ساعة.. ضبط المتهمين بالسطو على مكتب بريد في الطالبية