بوابة الفجر:
2024-07-03@22:05:20 GMT

تأجيل محاكمة المتهم بقتل والدته وشقيقه بالهرم

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

قررت محكمة جنايات الجيزة، تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة شقيقه ووالدته والشروع في التخلص من زوج شقيقته بمنطقة الهرم، لجلسة 24 أكتوبر.

وأحالت المحكمة، في الجلسة السابقة، المتهم لمستشفى الصحة النفسية، وإعداد تقرير فني جديد عن حالته النفسية.

وفي الجلسة الماضية، استمعت المحكمة إلى الطبيب النفسي، والذي أكد أن المتهم كان يعاني من اضطرابات غير طبيعية في رد الفعل، وبخاصة بعد ارتكاب جريمة قتل عائلته كان هادئًا واقفًا على الجثث ويشرب الماء وهو متجمد المشاعر تمامًا ومتناقض الإحساس غير الملائم للوضع وخطورة الحادث، وأيضًا من بيانه الخاص لم يكن هناك عواطف أو ندم أو تقدير لعواقب أفعاله.

قد أحالت الدعوى إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهم، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية رقم 54290 لسنة 2020 جنايات قسم الهرم والمقيدة برقم 81 22 لسنة 2020 کلى السادس من أكتوبر.

وذلك لأنه في يوم  2020/11/17 بدائرة قسم الهرم قتل المتهم  شقيقه المجني عليه - من غير سبق إصرار ولا ترصد ؛ إذ نشبت بينهما - مشادة ؛ فاستشاط لها غضبا، وسولت له نفسه قتل أخيه.

وقد اقترنت تلك الجناية بأخرى عمدا من هي أنه وفي ذات الزمان والمكان سالفي البيان قتل والدته المجني عليها - غير سبق إصرار ولا ترصد ؛ إذ هبت لنجدة ولدها من تعدي المتهم عليه -موضوع الاتهام آنف البيان-، فما كان من المتهم إلا أن عاجلها بطعنات لإزهاق روحها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات الجيزة الهرم قتل

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة مطرب المهرجانات مسلم ونور التوت في دعوى سرقة الملحن حسن دنيا

أحالت المحكمة الاقتصادية اليوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2024، الدعوى المقامة من الملحن حسن دنيا، ضد مطرب المهرجانات مسلم ونور التوت وآخرين، على خلفية اتهامهم بسرقة لحن أغنية أول حياتي ياما، إلى محكمة الموضوع للفصل فيها في جلسة 2 سبتمبر المقبل.

كان تغيب في أولى جلسات الدعوى مطرب المهرجانات مسلم ونور التوت وآخرون، عن الحضور أمام المحكمة الاقتصادية، وأجلت المحكمة الجلسة لحضور المتهمين بأشخاصهم.

كان قد تقدم المحامي سامح قناوي ببلاغ يتهم مطرب المهرجانات مسلم، ونور التوت، بسرقة لحن أغنية أول حياتي يا أما أرد الألفاظ وأسوء المعنى والكلمات، والتي جاءت كلماتها أنا قلبي عاير صرخة مما يشكل جريمة مكتملة الأركان للحياء العام والتلفظ بكلمات لا تليق بالمجتمع، وعدم خضوع كلمات الأغنية للمصنفات المصرية قبل طرحها على المستمعين مما يهدد الذوق العام للمجتمع المصري والأدب العامة له، ويشكل الخطر على أبناء المجتمع المصري والذي تعلق بالحين موكلي الملحن حسن أبو دنيا.

اقرأ أيضاًالداخلية تضبط 4 تشكيلات عصابية تخصصت في سرقة المساكن بالقاهرة

مصرع شاب بطلق ناري في ظروف غامضة بالفيوم

تأجيل أولى جلسات المتهمين في قضية قتل وسرقة أعضاء طفل شبرا الخيمة

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة رئيس بلدية القبة السابق و”البوشي” الى دورة جنائية مقبلة
  • تأجيل محاكمة الطفل المتهم في قضية شقيق كهربا ورضا البحراوي
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة لسبتمبر المقبل
  • تأجيل محاكمة المتهمين في قضية طفل شبرا الخيمة
  • تأجيل محاكمة مطرب المهرجانات مسلم ونور التوت في دعوى سرقة الملحن حسن دنيا
  • بدء أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • تأجيل محاكمة متهمين بالتزوير
  • غدا .. نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • غدًا.. نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة