بوابة الوفد:
2024-06-27@13:06:03 GMT

الإصابات تضع تشافي في مأزق قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

أصبح تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة في مأزق بعد الإصابات التي يعاني منها لاعبيه قبل الموقعة المرتقبة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

يترقب تشافي موقف لاعبيه المصابين الذين يعول عليهم في تشكيلته الأساسية بعد إصابة روبرت ليفاندوفسكي، ودي يونج، وجوليس كوندي، وبالدي، وبيدري.



يستعد برشلونة لمواجهة أتلتيك بيلباو ولديه غيابات كثيرة بعد إصابة عدد من اللاعبين داخل صفوف الفريق الكتالوني.
 

لامين يامال:


يعتبر لامين يامال هو أقرب اللاعبين في فرصة العودة للملاعب كبيرة للغاية، والمشاركة أمام أتلتيك بيلباو رغم الإصابة التي تعرض لها في ساقه اليسرى التي تعرض لها في مباراة غرناطة، وعليه لم يتواجد مع منتخب إسبانيا في التوقف الدولي.

والأمر نفسه لـ أليخاندرو بالدي الذي أصبح قريبا من العودة إلى الملاعب بعدما عانى من آلام في العضلة الضامة، لكنه لن يلحق مباراة بيلباو، وسيكون جاهزا لمباراة شاختار في دوري أبطال أوروبا، والكلاسيكو.

 

دي يونج:
 

فيما مشاركة دي يونج في الكلاسيكو مازالت معقدة لكن الطاقم الفني لا زال لديه أمل بذلك، وقام اللاعب الهولندي أمس بإزالة الجبيرة وسيبدأ مرحلة التعافي من إصابته في العضلة الظنبوبية في كاحله الأيمن. وستكون مسألة لحاقه بالكلاسيكو من عدمه حسب شعور اللاعب، فيما موقف ليفاندوفسكي مازال غاضما بشأن مباراة ريال مدريد.
 

بينما سيحسم موقف بيدري جونزاليس بعد إجراءه فحص طبي جديد خلال الأسبوع الجاري، فيما أصبحت فرص مشاركة جوليس كوندي ضعيفة للغاية للحاق بمباراة الكلاسيكو، بسبب إصابته في إلتواء بالرباط الجانبي الداخلي للركبة اليسرى، فيما ستكون فرص رافينيا للمشاركة في المباراتين المقبلتين لبرشلونة صعبة، ومازالت مسألة مشاركته في الكلاسيكو غير مؤكدة.

 

فحص طبي أخير


ومن المفترض أن يجري الرباعي فرينكي، بيدري، رافينها وليفاندوفسكي فحوصات قريباً للتأكد من إمكانية المشاركة في الكلاسيكو يوم 28 من هذا الشهر.

ويجهز تشافي خطة بدنية للثنائي جواو كانسيلو و فيليكس وينوي إراحتهما في مباراة من المباريات المقبلة قبل الكلاسيكو، بسبب المجهود الكبير الذي بذلاه في الفترة الماضية ولكن يبدو أن الظروف والإصابات لن تسمح بذلك، وسيضطر لإشراكهما.
 

موقف برشلونة من شراء جواو فيليكس بيدري يزيد مخاوف برشلونة قبل الكلاسيكو القلق يسيطر على برشلونة حول جاهزية دي يونج قبل الكلاسيكو نيوكاسل يحسم موقفه من رحيل جيماريتش وشرط يقرب اللاعب من برشلونة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة نادي برشلونة الوفد تشافي كوندي الكلاسيكو ريال مدريد قبل الکلاسیکو فی الکلاسیکو

إقرأ أيضاً:

عاجل|متحدث الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام الأهلي (فيديو)

قال أحمد سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، إنه سيتم صدور بيان من نادي الزمالك بعد دقائق قليلة، متابعا "نؤكد على مطالبنا من مباراة المصري والتي لم يتم تنفيذها حتى الآن، ومجلس الإدارة قرر عدم لعب مباراة القمة أمام الأهلي غدًا".

ناقد رياضي عن انسحاب الزمالك من مباراة القمة غدًا: "فيلم هندي مكرر" الأهلي يفوز بالقمة أمام الزمالك دون لعب المباراة.. كواليس الاتفاق السري جلسة مع وزير الرياضة

وأضاف "سالم" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الإثنين، أن جلسة اليوم مع وزير الشباب والرياضية بحضور رئيس رابطة الأندية؛ تعتبر الجلسة الثانية في طريق المفاوضات حول إمكانية اللعب أمام النادي الأهلي في مباراة القمة غدًا.

وتابع "الزمالك لن يخوض مباراة القمة غدًا أمام النادي الأهلي وهذا هو موقف مجلس الإدارة منذ أول يوم بالإجماع، ونعلن في اجتماع مجلس الإدارة المقبل؛ موقف الفريق الأول من خوض المباريات المتبقية الأخرى في مسابقة الدوري الممتاز".

مقالات مشابهة

  • موقف ميسي من مباراة الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024
  • موقف مصابي الأهلي من مباراة فاركو في الدوري المصري
  • شوبير: هذا موقف الأهلي من عودة شريف واستمرار رضا سليم
  • موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • موقف مصابي الزمالك من مباراة سيراميكا في الدوري المصري
  • أشلي يونج يشعر بـ «العطش»!
  • أشلي يونج يجدد عقده مع إيفرتون الإنجليزي
  • موقف الزمالك النهائي من خوض مباراة الأهلي وسر تدخل وزير الرياضة
  • أحمد موسى يكشف موقف نادي الزمالك من خوض مباراة الأهلي غدا (فيديو)
  • عاجل|متحدث الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام الأهلي (فيديو)