نجح 65 ناشئًا في اجتياز اختبارات حزام الجودو التي نظمتها مجموعة أندية سيتي كلوب في فرعها بشبين الكوم تحت إشراف الكابتن باسل الغرباوي المدير الفني للعبة في سيتي كلوب.


جاءت الاختبارات التي أقيمت في سيتي كلوب شبين ضمن سلسلة اختبارات تشمل جميع فروع النادي المنتشرة في أنحاء الجمهورية بهدف اتساع قاعدة ممارسة الجودو وتأهيل الأجيال الجديدة للمشاركة في البطولات الرسمية بعد اشهار سيتي كلوب رسميًا.


وتنفذ مجموعة أندية سيتي كلوب خطة تستهدف خدمة المنتخبات الوطنية في جميع اللعبات على مستوى الناشئين لبناء قاعدة رياضية حقيقية تتسق مع رؤية الجمهورية الجديدة في جميع المجالات.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سیتی کلوب

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يعلن اعتزال الغناء في الأفراح بعد أشهر من واقعة الصفعة

أعلن المغني المصري عمرو دياب اعتزاله إحياء حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة، خلال مشاركته في حفل زفاف ابنة رجل الأعمال المصري ذي الأصول السورية باسل سماقية.

وخلال الحفل، الذي أُقيم بسفح الأهرامات مساء السبت 28 سبتمبر/أيلول 2024، قال النجم الملقب بـ"الهضبة" إن "هذا آخر فرح سأحييه… أنا توقفت عن إحياء الأفراح، لكن باسل سماقية عزيز علي جدا".

@shady_diab

‏عمرو دياب قرر اعتزال من حفل زفاف ابنة باسل سماقية صاحب شركه قطونيل#عمرو_دياب #الهضبه_العشق????????

♬ الصوت الأصلي – ???????????????????? ????????????????✅

تصريحات دياب انتشرت بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي وتداولتها الصفحات المهتمة بالشأن الفني، فيما تساءل محبوه عن السبب وراء هذا القرار بعد مسيرة طويلة في هذا المجال.

وأرجع كثيرون قرار المطرب المصري إلى الواقعة التي جرت في يونيو/حزيران 2024، حين انتشر مقطع فيديو يظهر فيه وهو يصفع أحد المعجبين خلال حفل زفاف آخر في القاهرة، ووقعت الحادثة حينما حاول شاب التقاط صورة "سيلفي"، ما دفع الفنان لصفعه.

وتحولت الواقعة إلى قضية رأي عام حينها، فدافع البعض عن حق "الهضبة" في حماية خصوصيته، في حين رأى آخرون أن رد الفعل كان مبالغا فيه.

ولم تكن تلك الحادثة الأولى من نوعها، إذ تداولت منصات التواصل الاجتماعي في فترات مختلفة مقاطع فيديو أخرى أظهرت دياب في مواقف اعتُبرت مثيرة للجدل، فوصف سائقه بوصف غير لائق في أحد المقاطع، في حين قام بطرد مهندس الصوت من الأستوديو خلال إحدى جلسات التسجيل في مقطع آخر.

ويعد عمرو دياب أحد أنجح الفنانين العرب، إذ يمتد مشواره الفني لأكثر من 3 عقود، ويشتهر بأغانيه التي تجمع بين الإيقاعات الشرقية والغربية، محققا نجاحا غير مسبوق في صناعة الموسيقى العربية.

وعلى مر السنين، تمكّن دياب من بناء قاعدة جماهيرية واسعة، كما نال العديد من الجوائز الدولية.

مقالات مشابهة

  • صور الأقمار الصناعية تكشف عن الأضرار التي لحقت بقاعدة نيفاتيم الجوية الصهيونية نتيجة الهجمات الصاروخية الإيرانية.”
  • "سيتى كلوب" تتعاقد مع البطل الأولمبي أحمد الجندى مديرا لتطوير برنامج النخبة الرياضية
  • القوات المشتركة تؤكد سيطرتها على قاعدة بئر مزّة التي تُعد من أهم مواقع التحصين لقوات الدعم السريع بدارفور
  • عمرو دياب يعلن اعتزال الغناء في الأفراح بعد أشهر من واقعة الصفعة
  • الاحتلال الإسرائيلي يعترف بحجم الخسائر الهائلة التي تعرض لها سلاح الجو نتيجة الهجوم الإيراني ويصفه ’’بالمدمر’’ (تفاصيل)
  • عمرو دياب يعتزل إحياء حفلات الزفاف
  • لاعب الشرطة العراقي: الهلال صعب وصفه .. فيديو
  • مستشار مفتي الجمهورية عن ظاهرة التيكتوكر: حسابات علي جميع المنصات لتوعية الشباب
  • مارب تدشن مارد الجمهورية...الدبابة التي مرغت انوف الحوثيين
  • ضمن مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان " بروتكول تعاون بين "سيتي كلوب" واتحاد اللياقة التنافسية