كشف الفنان خالد زكى عن سعادته بالتعاون مع عدد من النجوم الكبار والمبدعين خلال مشواره الفني الكبير وأى الأعمال الأقرب إلى قلبه أيضا.

 

وقال خالد زكى فى تصريح لصدى البلد: أغلب أعمالى قريبة إلى قلبى، وسعدت بنجاحها، لأنها منتقاة من جانبى بعناية شديدة، وراض تماما عن اختياراتى، كما أن كل هذه الأعمال تحمل كثيرا من الذكريات الجميلة بالنسبة لى، وكانت كواليس معظم هذه الأعمال مليئة بالمواقف والأحداث التى أسعدتنى واستفدت منها الكثير أيضا، خاصة فى بداياتى، حيث كنت محظوظا بالتعاون مع نجوم كبار فى عالم الفن سواء أمام الكاميرا أو خلفها، وهو ما أعطانى خبرات كبيرة.

 

ولعل من أبرز هؤلاء النجوم الذين تعاملت معهم الفنانة نجلاء فتحى والمؤلف أسامة أنور عكاشة وإسماعيل عبد الحافظ، وحتى عندما تعاونت مع الفنان الراحل طلعت زكريا فى فيلم "طباخ الرئيس"، والذى يعد من الأفلام المهمة التى تحمل ذكريات جميلة بالنسبة لى.

رقم صادم.. فارق العمر بين مجدي الهواري وزوجته دنيا عبد المعبود فى ذكراه.. منير مراد اعتنق الإسلام لأجل فنانة شهيرة وتزوج شقيقة تامر حسنى خالد زكى

خالد زكي تحدث عن كواليس فيلم طباخ الريس مع الراحل طلعت زكريا خلال ندوة تكريمه بمهرجان الإسكندرية.

 

وقال: "مسئولية كبيرة بالنسبة لي ولكل صناع الفيلم، والإنتاج كان متميزا جدا، وأحيي ذكرى الزميل طلعت زكريا، والكتابة كانت بعناية شديدة جدا، وحينما حدثني طلعت كان دوري ليس الرئيس واعتذرت عن الفيلم ولكن المخرج كلمني وأخبرني أن الدور للزعيم عادل إمام وبعد فترة حدث تعديل ضخم جدا للسيناريو وبعدها وجدت أن عادل يعتذر عن الدور ورشح لـ محمود عبد العزيز وبعدها أعتذر فتواصل معي طلعت وطلب مني التواجد لدور الرئيس وأخبرني أن سعيد حامد هو من سيخرج الفيلم، وبعدها قابل طلعت زكريا الرئيس.

 

وشهد حفل افتتاح الدورة 39 من مهرجان الإسكندرية السينمائي، تكريم النجم الكبير خالد زكي على خشبة المسرح حيث أهدته درع التكريم الفنانة شيرين، وسط حضور عدد كبير من النجوم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان خالد زكي طباخ الريس طلعت زكريا طلعت زکریا

إقرأ أيضاً:

تشرفت بالعمل معكم.. محافظ دمياط تبعث رسالة للقيادات التنفيذية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترددت أنباء قوية داخل محافظة دمياط عن تغيير الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ورحيلها خلال حركة المحافظين، حيث قال مصدر من داخل الديوان إن الدكتورة منال عوض محافظ دمياط وجّهت الشكر للعاملين في المحافظة وقالت لهم : تشرفت بالعمل معكم، وغادرت “جروب واتس آب” قيادات المحافظة.

ومع تداول رسالة محافظ دمياط، وكلماتها لقيادات العمل التنفيذي في المحافظة تم التداول والترويج لرحيل المحافظ حيث انتشرت عشرات المنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حول رحيل محافظ دمياط والملفات التي تحتاج إلى عناية المحافظ الجديد والتحديات التي تواجهه.

كما قام عدد كبير من أهالي محافظة دمياط بنشر المواقف الإيجابية والسلبية الدكتورة منال عوض محافظ دمياط أثناء وجودها في منصبها خاصة بعد أن ذاع خبر رحيلها مثل النار في الهشيم وتداولته جميع مواقع التواصل الإجتماعي في دمياط.

يذكر أن الدكتورة منال عوض، حاصلة على بكالوريوس العلوم البيطرية من جامعة بنها عام 1989، ونالت درجة الماجستير في العلوم البيطرية من جامعة الإسكندرية عام 1995، وأكملت مسيرتها التعليمية بحصولها على درجة الدكتوراه في العلوم الطبية من جامعة الإسكندرية عام 1999.

وشغلت منصب نائب محافظ الجيزة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة قبل توليها منصب محافظ دمياط، عملت كأستاذة في كلية الطب البيطري بجامعة الزقازيق، وشغلت مناصب قيادية أخرى في مجالات الطب البيطري.

منال عوض أول مسيحية قبطية تتولى منصب محافظ في تاريخ مصر

وتعد أول مسيحية قبطية تتولى منصب محافظ في تاريخ مصر، وثاني سيدة تتولى منصب محافظ في تاريخ مصر.

وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، الدكتور مصطفي مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وأكد مصدر حكومى مطلع، أن الحكومة الجديدة ستعمل وفقا لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

وأوضح المصدر، أن الحكومة الجديدة ستؤدى اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي غدا الأربعاء بمقر رئاسية الجمهورية، لافتًا أن التغير يشمل عددًا كبير من التغير من الحقائب الوزارية والمحافظين.

وشدد المصدر على أن التغيير الوزاري شامل وشهد دمج وزرات واستحداث وزرات أخري في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغير السياسات الحكومة لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

 

مقالات مشابهة

  • عصام زكريا لـ البوابة نيوز: أُطالب الدراما بمواجهة الجماعة بشكل أعمق
  • خالد النبوي يحتل المركز الأخير بـ "أهل الكهف"
  • موعد حفل زفاف إيمي طلعت زكريا.. قصة حب منذ 12 عاما
  • موافقة مجلس الوزراء على نظام التأمينات الاجتماعية الجديد وقصر تطبيقه على الملتحقين الجدد بالعمل مع استمرار العمل بأحكام نظامي التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية بالنسبة إلى المشتركين الحاليين باستثناء الأحكام المتصلة بالسن النظامية للتقاعد
  • مصادر لـ«الوطن»: تجديد الثقة في عمرو طلعت وزيرا للاتصالات
  • تشرفت بالعمل معكم.. محافظ دمياط تبعث رسالة للقيادات التنفيذية
  • إيمي طلعت زكريا تحتفل بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني | تفاصيل
  • وزير الاتصالات: 400 شركة عالمية تقدم خدمات التعهيد من مصر إلى مختلف دول العالم.
  • هل أدخل خالد النبوي والدة زوجته إلى دار رعاية المسنين؟
  • وزير الاتصالات: 400 شركة عالمية تقدم خدمات التعهيد من مصر إلى مختلف دول العالم