حرص عدد من نجوم الفنعلي حضور الوقفة التضامنية في لبنان، حيث دعت إليها النقابات الفنية، تضامنًا مع أهالي فلسطين بسبب الأحداث الجارية، ولدعم أهالي غزة أيضًا.

وشهدت الوقفة التضامنية لنجوم الفن في لبنان، حضور كلًا من الفنان جورج شلهوب نقيب الفنانين المحترفين في لبنان، والفنان اللبناني وليد توفيق، والمنتج صادق صباح والفنان معين شريف والشاعر نزار فرانسيس.

ومن جانبه قال جورج شلهوب نقيب الفنانين المحترفين خلال وقفة التضامن مع أهالي فلسطين: ندعوكم لوقفة إنساني ثوري لوقف إجرام وإجبار العدو الإسرائيلي على تطبيق القوانين الدولية التي تكفل حماية المدنيين وفتح الممرات الإنسانية والعمل السريع على إحلال السلام من خلال إعطاء الفلسطينيين حقوقهم المشروعة.

كما دعا الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لوقفة تضامنية مع أهالي فلسطين، اليوم الثلاثاء في مقر نادي نقابة المهن التمثيلية.

اقرأ أيضاً المخرج الأميريكي تارنتينو يزو قاعدة عسكرية إسرائيلية لدعم الجيش ولي العهد السعودي ‘‘محمد بن سلمان’’ يوجه إهانة بالغة لوزير الخارجية الأمريكي!! ”الملك عبداللهالثاني” يستضيف قمة رباعية فى عمان غداً الاربعاء عاجل.. كتائب القسام تقصف عسقلان رداً على استهداف المدنيين. عاجل.. قتل 80 فلسطيني جراء الغارات الإسرائيلية فى رفح وخان يونس عاجل..الجيش الإسرائيلي يقصف صاروخ فسفورى على الحدود اللبنانية الثقافة الفلسطينية تستنكر اعتقال الفنانة ”دلال أبو آمنة” من قوات الاحتلال الإسرائيلي تضامنا مع فلسطين.. إلغاء كل المظاهر الاحتفاليةلمهرجان أيام قرطاج السينمائي المرشد الإيراني: يجب محاكمة الإسرائيليين على جرائمهم قيادي بارز في حزب الإصلاح يظهر بجوار ‘‘أبوعبيدة’’ ناطق كتائب القسام في غزة!! أبو عبيدة: ظهور البطل.. تمثال الحرية للأجيال أول دولة تطرد سفير إسرائيل من أراضيها ردًا على مجازر الاحتلال في غزة

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

تضامنًا مع لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته بأمريكا

نظرًا لانتهاكات والظروف الصعبة التي تمر بها دولة لبنان، أعلن الفنان هاني شاكر، تأجيل جميع حفلاته الغنائية التي كان من المقرر أن يحييها خلال الفترة المقبلة في أمريكا، وذلك تضامنا مع الشعب اللبناني وذلك بعد الانتهاكات التي تعرض لها الشعب اللبناني، والحرب الإسرائيلية، وسقوط عدد كبير من الشهداء والمصابين.

 

وشارك الفنان هانى شاكر فيديو عبر صفحته الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق قائلًا: “تأجيل حفلات أمير الغناء العربي هاني شاكر في أمريكا نظرا للظروف المتلاحقة التي تمر بها المنطقة العربية من أحداث”.

 

وكشف شاكر خلال الفيديو أنه سيتم تحديد مواعيد لهذه الحفلات في وقت لاحق، داعيًا الله أن يحفظ وطننا العربي من كل سوء.

مقالات مشابهة

  • بينهم نقيب... حصيلة جديدة لقتلى الجيش الإسرائيلي في جنوب لبنان
  • على أنغام فيروز.. شيريهان تدعم فلسطين ولبنان بعد العدوان الإسرائيلي
  • خلال اتصال بـ نبيه بري.. وزير الخارجية يعرب عن إدانة مصر للتصعيد الإسرائيلي بلبنان
  • عقب الإعلان الإسرائيلي عن قتال عنيف بلبنان.. يونيفيل تنفي رصد توغل حتى الآن
  • بعد الإعلان الإسرائيلي عن قتال عنيف بلبنان.. يونيفيل تنفي رصد توغل حتى الآن
  • "الكرملين": القصف الإسرائيلي العشوائي بلبنان يؤدي لكارثة إنسانية كما بغزة
  • تضامنًا مع لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته بأمريكا
  • عاجل:- نقيب الفلاحين: 20 جنيهًا تراجعًا في سعر كيلو الطماطم اليوم
  • الاتحاد الأوروبي: اجتماع استثنائي لوزراء الخارجية اليوم لمناقشة التصعيد الإسرائيلي بلبنان
  • “لن تنالوا من عزيمة المقاومة”.. وقفة غضب في العاصمة الأردنية تضامنًا مع لبنان