صحيفة صدى:
2024-07-06@09:56:31 GMT

ردة فعل محمد صلاح على جماهير قالت له ميعرفش يلعب .. فيديو

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

ردة فعل محمد صلاح على جماهير قالت له ميعرفش يلعب .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

خاص

أظهرت لقطات ردة فعل النجم المصري المحترف بصفوف ليفربول محمد صلاح على جماهير قالت له “ميعرفش يلعب” خلال مواجهة المنتخب المصري أمام نظيره الجزائري ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وردد عدد من الجماهير داخل المدرجات جملة” ميعرفش يلعب” فيما التفت لهم محمد صلاح ليرد عليهم بابتسامه ثم أكمل اللعب مجددا.

وتعادل منتخب مصر أمام نظيره الجزائري، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت المنتخبين، الاثنين، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، ضمن استعدادات للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2023/10/فيديو-طولي-134.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: محمد صلاح منتخب الجزائر منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

تزييف فيديو مشاركة محمد صلاح في إعلان لتطبيق المراهنات بالذكاء الاصطناعي

في واقعة أثارت الجدل، ظهر محمد صلاح جناح ليفربول بشكل مفاجئ، من خلال فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يتحدث عن إعلان لتطبيق خاص بالمراهنات على نتائج المباريات والكسب غير المشروع قانونًا أو شرعا، الأمر الذي جعل البعض يتساءل عن حقيقة هذا الفيديو الذي يستخدم صوت وصورة الفرعون المصري من أجل الترويج لبرنامجه. 

محمد صلاح ضحية الذكاء الاصطناعي 

حديث محمد صلاح عن المراهنات لم يكن حقيقيا، إذ جرى استخدام صوته وفيديو قديم له من إحدى المقابلات، للترويج لبرنامج مراهنات يعمل على توقع نتائج المباريات وأحداثها والحصول على مبالغ ضخمة حال تطابقت تلك التوقعات مع أحداث المباراة. 

الفيديو المنتشر لمحمد صلاح كان في لقاء خاص مع شبكة سكاي سبورتس، تحدث خلاله لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، عن جميع الأشياء التي يسعى لتحقيقها في المستقبل وخلال مسيرته إلى جانب سرد بعض الكواليس الخاصة بالمسيرة التاريخية في أوروبا، إذ أجرى المقابلة باللغة العربية، ولم يتحدث عن برنامج مراهنات أو غيره، ولم يتطرق للحديث عن أشياء خارج سياق مسيرته الرياضية. 

الفيديو مصنوع بالذكاء الاصطناعي، ويحمل العديد من الأخطاء اللغوية التي جعلته يفقد مصداقيته ويفشل في تحقيق الهدف المراد، وهو جذب متابعي كرة القدم وجماهير الفرعون المصري للمشاركة في برامج المراهنات التي أنهت مسيرة العديد من نجوم الكرة بسبب مشاركتهم في المراهنة علي نتائج المباراة وتسيير المباراة وفقا لتوقعاتهم.

 

ومشاركة نجوم الكرة في مراهنات المباريات هو أمر المجرم في قانون كرة القدم، ما جعل الاتحاد الدولي لكرة القدم يطلق توصيات من أجل ضبط تلك العملية والحفاظ على نزاهة اللعبة الأكثر شعبية. 

مقالات مشابهة

  • أولمبياد باريس.. حكيمي حاضر مع المغرب ومصر والعراق دون صلاح وإقبال
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • فيديو مفبرك لمحمد صلاح يثير ضجة واسعة
  • تزييف فيديو مشاركة محمد صلاح في إعلان لتطبيق المراهنات بالذكاء الاصطناعي
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • ماذا بعد تعزية الرئيس الجزائري تبون للملك محمد السادس؟
  • بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري
  • المنتخب الهولندي يعبر إلى دور الربع بثلاثية أمام نظيره الروماني (فيديو)