ماجد محمد

أكد مساعد وزير الرياضة لشؤون الإعلام والتواصل الدكتور رجاء الله السلمي أنه في حال الدخول على موقع الوزارة، ستجد أن جميع الأنظمة والقوانين الرياضية تم تحديثها.

وعدد السلمي خلال الجلسة الخاصة بالقطاع الرياضي عددًا من تلك القوانين أولها اللائحة الخاصة بالأندية الرياضية، والتي تحوكم العمل بها.

وأضاف أن التحديثات جميعها تمت بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، وأن الأنظمة والقوانين المحدثة كانت للمؤسسات الربحية وغير الربحية على حد سواء، وفي جميع الأصعدة.

????️ | الدكتور رجاء الله السلمي مساعد وزير الرياضة لشؤون الاعلام والتواصل في الجلسة الخاصة بالقطاع الرياضي: تم تحديث جميع الأنظمة والقوانين الرياضية سواءًا للمؤسسات الربحية و الغير ربحية على جميع الأصعدة . pic.twitter.com/O5XPIYnVFo

— الشرق الأوسط – رياضة (@aawsat_spt) October 17, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: القوانين اللوائح تحديثات

إقرأ أيضاً:

غالانت: تم القضاء على جميع القيادة العليا لـ قوة الرضوان في حزب الله

قال وزير الدفاع الإسرائيلي، يوآف غالانت، الجمعة، إن "حزب الله يتلقى ضربات موجعة جدا"، مضيفا أنه "تم القضاء على مقر السيطرة وتشكيلات الاتصال وجميع القيادة العليا" لقوة الرضوان التابعة للجماعة اللبنانية.

واستطرد غالانت: "قضينا على (الأمين العام لحزب الله حسن) نصر الله، ولدينا المزيد من المفاجآت في جعبتنا، بعضها تم بالفعل وبعضها لا يزال مستمرا. تعرضت صواريخه ومجموعته الصاروخية لأضرار بالغة".

وأشار إلى أنه "تم تدمير جزء كبير منها نتيجة لعملية عالية الجودة ودقيقة، والقضاء على مقر السيطرة وتشكيلات الاتصال وجميع القيادة العليا للرضوان"، قائلا إن "الصفين الثاني والثالث تحت نصر الله تم اغتيالهم بالكامل بناء على معلومات استخباراتية دقيقة وفعالة عند الضرورة".

وتابع وزير الدفاع الإسرائيلي بالقول إن الجيش "ينفذ عملية اليوم (الجمعة) في عدة قرى، ستستمر حيثما كان ذلك ضروريا، لتدمير كل البنية التحتية التي خطط حزب الله لتنفيذ هجمات منها".

وقال غالانت إن هناك "مئات الإرهابيين الذين قتلوا هناك في العديد من المواقع تحت الأرض والسطحية التي تحتوي على مستودعات ومعدات إطلاق نار، وصواريخ، وصواريخ مضادة للدبابات، ومنصات إطلاق".

واعتبر أن حزب الله "الذي بدأ الحرب معنا قبل عام ليس نفس المنظمة، هناك بالفعل شيء مختلف تماما.. وسنحبطه".

وفي وقت سابق الجمعة، أعلن الجيش الإسرائيلي، مقتل "قائد منظومة الاتصالات" في حزب الله، محمد رشيد سكافي، وذلك إثر ما وصفه بـ"الهجوم الدقيق"  في منطقة بيروت.

وأوضح بيان للجيش أن سكافي شغل منصب "قائد منظومة الاتصالات" منذ عام 2000، وكان مقربا من كبار قادة حزب الله، وامتلك خبرة وصلاحيات واسعة في التنظيم.

وحسب المصدر ذاته، كان سكافي "يبذل جهودا حثيثة لتطوير اتصال متواصل بين كافة الوحدات والمنظومات في حزب الله، بهدف الحفاظ على استمرارية نقل المعلومات في التنظيم بشكل متواصل".

وتعتبر منطومة الاتصالات، وحدة ركن مسؤولة عن استمرارية الاتصال في الحزب، ومسؤولة عن تطوير وصيانة أنظمة الاتصال في حزب الله، وفقا للجيش.

مقالات مشابهة

  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة 11 (عبد الله أبو شغيبة)
  • منتدى الأمن السيبرانى للمؤسسات الحكومية يناقش تحسين القدرات الأمنية الرقمية
  • الإفتاء: الكل في طلب العلم سواء في السن والنوع
  • عام من العدوان على غزة.. الاحتلال الإسرائيلي يمارس ترهيبًا للمؤسسات الأممية
  • “الأنظمة الإرستقراطية وسقوطها في العالم المعاصر “
  • رجاء الجداوي كانت قدوة في الأناقة والأدب.. أبرز تصريحات سوسن بدر
  • صحيفة إسرائيلية تزعم اغتيال جميع الموجودين بمقر حزب الله في قصف الضاحية
  • هاني سعد يحتفل بعيد ميلاد درة على طريقته الخاصة (فيديو)
  • غالانت: تم القضاء على جميع القيادة العليا لـ قوة الرضوان في حزب الله
  • خبير عسكري: إسرائيل تعاني عمى استخباريا في لبنان وستخسر سواء دخلت أم لم تدخل