بوابة الوفد:
2024-06-30@02:59:46 GMT

نجوم الدوري السعودي يعرضون أنفسهم على برشلونة

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

يسعى عدد من نجوم الدوري السعودي للإنضمام إلى صفوف برشلونة بعد أقل من ثلاثة أشهر على انتقالهم للأندية الدوري السعودي مقابل رواتب ضخمة .

عودة النجوم إلى أوربا 

وقالت الصحيفة ان موجة هجرة النجوم إلى الدوري السعودي والتي بدأت من خلال الانتقال الحر من كريستيانو رونالدو من مانشيستر يونايتد الأنجليزي إلى نادي النصر السعودي والذي تبعه هذا الموسم مجموعة كبيرة من النجوم مثل كريم بنزيمة و نجولو كانتي و  ساديو ماني وادوارد ميندي و رياض محرز و جوردان هيندرسون والتي ربطها البعض بوصول مجموعة من الاعبين إلى سن كبير ويرغبون في الحصول على رواتب ضخمة الا ان الامر امتد ايضا لمجموعة من المواهب الشابة  مثل البرتغالي جوتا و الأسباني جابري فيجا و مالكوم و روبن نيفيز الذين انتقلوا إلى الدوري السعودي الا ان الامر لم تسير كما ينبغي لبعض النجوم الذين يرغبون في مغادرة الدوري السعودي والتوجه من جديد إلى الدوريات الأوربية واهمها نادي برشلونة الأسباني الذي أكد لهم ان عليهم ان ينسوا تماما رواتبهم الضخمة في الدوري السعودي .

اهم النجوم الذين يرغبون في العودة إلى أوربا 

وقالت صحيفة سبورت انه بالفعل تم التواصل مع عدد من الاعبين الذين أعلنوا عن رغبتهم في الانضمام للبارسا ….. فمن هم اهم تلك النجوم ؟ 

اول النجوم هو البرتغالي جوتا - ٢٤ عاما - الذي يلعب على الأجنحة بكفاءة كبيرة وهو المناسب لأسلوب برشلونة .

ايضا يعد الأسباني روبن نيفيز من الاعبين الذين كان البارسا ينوي التعاقد معهم في الصيف المقبل في صفقة انتقال حر الا ان الانتقال ربنا يتم في يناير القادم .

ثالث الاعبين هو الآن سانت ماكسيمان الذي انتقل الى أهلي جدة قادما من نادي نيوكاسل يونايتد وهو لاعب مناسب تماما لبرشلونة كونه يلعب في مركز الجناح الأيسر و مهاراته ممتازة وتشافي هيرنانديز أبدى إعجابه به اكثر من مرة .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة البرتغالي جوتا الان سانت ماكسيمان الدورى السعودى الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

بيان ناري من نادي النجوم بشأن رخصة بيراميدز الإفريقية

أصدر نادي النجوم بيانًا رسميًا، اليوم الجمعة، اتهم فيه اتحاد الكرة بالإمتناع عن منحه مستند بحقوقه المالية لدى نادي بيراميدز، والذي يمنح المطالبة بإيقاف إصدار الرخصة الإفريقية للنادي السماوي.

وقال نادي النجوم في بيان رسمي:

فوجئ نادي النجوم لكرة القدم بإمتناع اتحاد الكرة المصري من تسليمه مستند قرار اتحاد الكرة الخاص بالحقوق المالية المستحقة لنادي النجوم من نادي بيراميدز.

وهذا القرار الذي يُعطي نادي النجوم الحق بالمطالبة رسمياً بوقف منح نادي بيراميدز ترخيص المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ما لم يقوم الأخير بدفع تلك المستحقات.

وقد ماطل اتحاد الكرة تسليم هذا القرار من الساعة الثانية عشر وحتى الساعة الثامنة مساءاً يوم أمس الخميس الموافق 27 يونيو 2024، بالرغم من وجود موعد مسبق من اللواء/ حلمي مشهور مع مندوب النادي لتسليمه الخطاب.

ثم طلب من مندوب نادي النجوم الحضور الإستلام هذا القرار يوم الإثنين القادم الموافق 1 يوليو 2024. ليتضح بشكل جلي محاولة تعمد تأخير تسليم القرار الى ما بعد إنتهاء المدة القانونية التي حددتها اللوائح والمعايير بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) الخاصة بالحصول على رخصة المشاركة بالبطولة الإفريقية والتي تمنع أي نادي مدين لنادي آخر من المشاركة في البطولات الأفريقية عن موسم 2024 /2025.

ونادي النجوم إذ يُعلن بهذا البيان ويهيب بالاتحاد المصري لكرة القدم سرعة تسليم هذا القرار رسمياً أو إرساله عبر البريد الإلكتروني الخاص بنادي النجوم قبل إنتهاء المدة القانونية وبوقت مناسب لنادي النجوم يمكنه من ممارسة حقوقه القانونية أمام الاتحاد الإفريقي كرة القدم "CAF".

ويأمل من المسئولين سرعة التحرك في هذا الشأن لحفظ حقوق نادي النجوم كأحد الأندية التي يجب على إتحاد الكرة حماية حقوقه طبقا لما نصت عليه المادة الثانية بالفقرة "د" بلائحة النظام الأساسي بإتحاد الكرة المصري.

مقالات مشابهة

  • النجوم يفتح النار اتحاد الكرة بسبب بيراميدز
  • بيان ناري من نادي النجوم بشأن رخصة بيراميدز الإفريقية
  • برشلونة يحدد شرطه لرحيل نجمه إلى الدوري السعودي
  • نجم برشلونة يرفض اللعب في السعودية .. وقرار صادم ينتظره
  • يورو 2024.. مهاجم منتخب جورجيا يخطف الأضواء من النجوم على قمة الهدافين
  • بينهم رافينيا.. برشلونة يحدد نجومه الغير قابلين للماس ويكشف عن المتاحين
  • نجم روما مطلوب في الدوري السعودي
  • قرار صادم ينتظر نجم برشلونة بعد رفضه اللعب في الدوري السعودي
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد
  • الاتحاد السعودي يُطيح بـ6 نجوم في الميركاتو الصيفي