بوابة الوفد:
2024-07-11@02:52:03 GMT

مصرع 3 أطفال في حريق منزلهم بالفيوم

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

 

لقي 3 أطفال بالفيوم مصرعهم، في حريق شب بمنزل أسرتهم بمنطقة قحافة بمدينة الفيوم، وتم نقل الجثث الى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقت شرطة النجدة بالفيوم، بلاغا بنشوب حريق هائل، بمنزل بمنطقة قحافة بمدينة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة، وسيارات الحماية المدنية والإسعاف الي مكان الحادث، وتبين أن الحريق شب بمنزل مكون من 4 طوابق بجوار مسجد التوحيد، وتم السيطرة علي الحريق وإخماد النيران، وتبين مصرع 3 أطفال في الحريق، وتم نقل الجثث الى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

كما اصيب 4 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، وتم نقل المصابين الي مستشفي التأمين الصحي بالفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي التأمين الصحي بالفيوم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث، وتبين إصابة 4 مواطنين، وتم نقل المصابين الي مستشفي التأمين الصحي بالفيوم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق. 

وصلات مخالفة 

ومن جهه أخرى اعلن  المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب فى شركة مياة الفيوم عن تمكن الإدارة العامة للتفتيش بالشركة من ظبط وإزالة 126 توصيلة مياه خلسة وعدد 115  مخالفة لشروط التعاقد(فرق مقايسة) في الفترة من اول يوليو  حتى 8 اكتوبر الحالى  بمختلف أنحاء المحافظة .

 

وأكد "النجار" أن الشركة اتخذت كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك المخالفات لضمان حماية مستحقاتها والحفاظ على مياه الشرب من الاهدار لضمان استمرارية وتجويد خدمات مياه الشرب والصرف الصحي.

 

مشيراً إلى أن تلك الممارسات الغير قانونية  التي يتبعها بعض المواطنين تعرقل برامج وخطط التنمية التى تسعى الشركة لتحقيقها وضياع حقوق الغير فى الحصول على خدمات الشركة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم حريق مصرع أطفال منزل قحافة

إقرأ أيضاً:

إصابة 13 مواطنا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

شهد طريق القاهرة الفيوم الصحراوى بعد بوابات تحصيل الرسوم باتجاه القاهرة بنطاق محافظة الفيوم، منذ قليل، حادث انقلاب سيارة ميكروباص وأسفر عن إصابة 13 مواطنا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.


كان اللواء ثروت المحلاوى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي بعد بوابات تحصيل الرسوم ، باتجاه القاهرة


وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة و7 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إنقلاب سيارة ميكروباص بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق، وفقدانها السيطرة على السيارة فانقلبت في نهر الطريق وأسفر الحادث عن إصابة 13 شخصا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.


وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير المحضر اللازم، وأُخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.







مقالات مشابهة

  • إصابة 13 شخص في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم - القاهرة
  • إصابة 13 مواطنا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • نقل طالبة بالثانوية العامة بالفيوم للمستشفي بعد تعرضها الإغماء
  • نقل طالبة بالثانوية العامة بالفيوم للمستشفي بعد تعرضها للإغماء
  • مصرع شخص صدمتة سيارة بالمنيا
  • إنقاذ شاب بالفيوم حاول الانتحار بتناول أقراص سامة
  • لمرورة بأزمة نفسية.. إنقاذ شاب حاول الانتحار بأقراص سامة في الفيوم
  • مصرع شخص وإصابة 9 آخرين في انقلاب سيارة ميكروباص بالقليوبية
  • اشتعال النيران فى سيارة ملاكي بالفيوم
  • دون إصابات.. انهيار بلكونة شقة سكنية بحي الصوفي بالفيوم