قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار عادل على ماهر، وعضوية المستشارين مصطفى سعيد عبد الحميد الخدل، وأحمد محمد السعيد غنيمى، وأمانة سر محمد الخضرى، ولطيف عبد الجواد، بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات لموظف لاتهامه بقتل شقيقه بسبب الخلاف على شقة بمنزل الأسرة بمدينة بنها فى محافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص، أن المتهم "كريم م ح"، 28 سنة، موظف، قتل المجني عليه "أحمد.م"، شقيقه، عمداً بدون سبق إصرار أو ترصد، بأن عقد العزم على قتله.

وتابع أمر الإحالة، أنه إبان الواقعة وبمحلها حدثت مشادة بين المتهم والمجني عليه، شقيقه، إثر خلافات بينهما حينها - قام فيها المتهم بالتعدي على المجنى عليه بسلاح أبيض "سكين" بأن أسدى له طعنه استقرت بصدره فأحدثت الإصابة الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق، والتى أودت بحياته قاصداً من ذلك قتله وإزهاق روحه على النحو المبين بالأوراق، كما أنه أحرز سلاحاً أبيض "سكين" بغير مسوغ قانونى.

وشهدت جلسة المحاكمة حضور والد المتهم والمجني عليه، وباقي الأشقاء، وأعلنوا تنازلهم عم القضية، حيث أن المتهم والمجني عليه أشقاء، وناشدوا هيئة المحكمة بتخفيف العقوبة علي المتهم، وهو ما عملت المحكمة على تنفيذه خلال إصدارها الحكم بحق المتهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محكمة قتل السجن المشدد موظف حوادث جنايات بنها اخبار الحوادث شقة

إقرأ أيضاً:

الجنايات تتسلم قضية سائق المعصرة لاتهامه بقتل شاب في مشاجرة

أحالت النيابة العامة في حلوان، قضية سائق توك توك، لمحكمة الجنايات، لمحاكمته بتهمة قتل شخص فى مشاجرة بينهما.

مطرب المهرجانات مجدي شطة أمام الجنايات.. تفاصيل في قضية المخدرات.. الجنايات تستأنف محاكمة مجدي شطة بعد ساعات قليلة الجنايات تتسلم قضية المتهيمن في "رابطة أسر المختفين قسريًا" إحالة المتهمين بتهمة التنقيب عن الأثار لمحكمة الجنايات بدار السلام اليوم.. مجدي شطة أمام الجنايات بتهمة حيازة المخدرات

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن قسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة تلقى إخطارا من أحد المستشفيات باستقباله جثة (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم) وبها إصابات طعنية بالصدر أثر إدعاء مشاجرة.


بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين المتوفى وأحد الأشخاص (سائق مركبة "توك توك") بسبب خلاف مالى بينهما تعدى خلالها الأخير على المتوفى بالضرب باستخدام سلاح أبيض كان بحوزته نتج عن ذلك إصابته التى أودت بحياته.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح المُستخــدم فى ارتكاب الواقعة واعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب.

 

مقالات مشابهة

  • حبس طالب لاتهامه بقتل زميله في السلام
  • السجن المشدد 3 سنوات لعاطلين في حيازة المواد المخدرة بالنزهة
  • الجنايات تتسلم قضية سائق المعصرة لاتهامه بقتل شاب في مشاجرة
  • معاقبة شاب بالسجن المشدد 5 سنوات لابتزازه فتاة بصور مخلة على الواتساب
  • المشدد 5 سنوات لجزار ونجليه لاستعراضهم القوة والشروع في قتل عامل بالجيزة
  • المشدد 5 سنوات لمتهم بتهديد فتاة عبر الواتس آب
  • السجن المشدد 5 سنوات لأب ونجليه بتهمة استعراض القوة بالجيزة
  • المشدد 5 سنوات لمُدانٍ بتهديد فتاة عبر الواتس آب
  • هددها عبر الواتس آب.. المشدد 5 سنوات لمتهم بابتزاز فتاة
  • السجن المشدد 5 سنوات لمتهم بتهديد فتاة عبر «الواتس آب»