صدى البلد:
2024-10-02@03:52:05 GMT

هبة الأباصيرى تشارك في حملة التبرع بالدم لفلسطين

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

نشرت الفنانة والإعلامية هبة الأباصيرى تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام تدعم فيها فلسطين من خلال مشاركتها فى حملة التبرع بالدم التى أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. 

وقالت هبة الاباصيرى : في الطريق لحملة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للتبرع بالدم لصالح أهالينا في غزة، وندعو الجميع المشاركة في هذا العمل الإنساني لمساندة إخواتنا الفلسطينيين.

رقم صادم.. فارق العمر بين مجدي الهواري وزوجته دنيا عبد المعبود فى ذكراه.. منير مراد اعتنق الإسلام لأجل فنانة شهيرة وتزوج شقيقة تامر حسنى

وتشارك هبة الاباصيرى مع الإعلامية مها الصغير إلى مذيعات برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، المذاع على قناة cbc من السبت إلى الأربعاء في الثالثة عصرا.

برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" يقدم محتوى هادف يخدم الأسرة والمجتمع والمرأة بشكل خاص، وتقدمه الإعلاميات منى عبد الغني وهبة الأباصيري وإيمان عز الدين.

وتتنوع فقرات البرنامج بين الفقرات الخدمية التي تستهدف لقاءات ومداخلات هاتفية مع كبار المسؤولين لتقديم كل المعلومات التي تهم المواطنين، وبين الفقرات الدينية، والاجتماعية، التي تناقش جميع الموضوعات المهمة التي تخص الرجل والمرأة والطفل والشباب، فيما تهتم بتقديم فقرات فنية تستهدف خلالها تسليط الضوء على كافة النجوم وبخاصة المواهب الشابة والتي تتصدر منصات التواصل الاجتماعي بصورة مبهرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الستات مايعرفوش يكدبوا الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية هبة الأباصيري

إقرأ أيضاً:

نداء استغاثة لتوفير أدوية مرضى غسيل الكلى وتثبيط المناعة لزارعي الأعضاء

أطلقت المنظمة الوطنية لدعم التبرع بالأعضاء نداء استغاثة إلى الجهات المختصة؛ مطالبة بتوفير الأدوية الحيوية لمرضى غسيل الكلى وتثبيط المناعة لزارعي الأعضاء .

وقالت المنظمة في بيان لها، إن حياة آلاف المرضى من زارعي الكلى والكبد ومرضى الفشل الكلوي تتعرض لخطر يومي نتيجة ما وصفته بـ”التقاعس المستمر” من وزارة الصحة والجهات ذات العلاقة بتوفير الأدوية الأساسية.

وأضافت المنظمة أن أكثر الأدوية أهمية تلك المستخدمة لتثبيط المناعة لزارعي الأعضاء وأدوية غسيل الكلى، مؤكدة أن مرضى زراعة الأعضاء والفشل الكلوي يعانون من نقصها الحاد منذ أكثر من سنة ونصف، رغم تخصيص الحكومة لميزانية كبيرة لقطاع الصحة، بحسب قولها.

وتابعت المنظمة أن آلاف المرضى من زارعي الأعضاء يعتمدون على أدوية تثبيط المناعة مثل “سيلسبت” (CellCept)؛ لمنع رفض أجسادهم للأعضاء المزروعة، قائلة إنهم يجدون أنفسهم أمام معضلة حقيقية، وأن عدم توفر هذه الأدوية يعني أن حياتهم مهددة بالخطر في كل لحظة، وفق قولها.

المصدر: المنظمة الوطنية لدعم التبرع بالأعضاء

Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • نداء استغاثة لتوفير أدوية مرضى غسيل الكلى وتثبيط المناعة لزارعي الأعضاء
  • "شباب شمال سيناء" تشارك في برنامج «أهل مصر»
  • الإعلامية السورية صفاء أحمد.. شهيدة غارة إسرائيلية على دمشق
  • الجيش الإسرائيلي يكشف نوعية القوات التي تشارك بالعملية البرية في لبنان
  • من هي الإعلامية صفاء أحمد التي قتلتها غارة إسرائيلية؟
  • الصليب الأحمر يدعو في نداء عاجل الى التبرّع بالدم
  • حذف فقرات واضافة أخرى.. تعديل جدول اعمال مجلس النواب ليوم غد الثلاثاء
  • الشرطة الألمانية تدهم وتفتش منازل مؤيدين لفلسطين
  • السفيرة الأمريكية لدى مصر تشارك في فعاليات برنامج "هى الفنون" بالقاهرة
  • باسيل: الوحدة بالدم هي التي تستطيع ان تحفظ وطننا