أكد محمد غرابة، مدير منتخب مصر، إن محمد صلاح قائد المنتخب قدم مستويات رائعة خلال مباراتي زامبيا والجزائر، مشيرا إلى إنه دائما يكون قدوة للاعبين في كل تصرفاته.

وقال غرابة في تصريحات عبر برنامج كورة في الـ90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على إذاعة راديو 9090: "محمد صلاح غير متأثر بالهجوم ضده في الفترة الأخيرة، ولم يظهر عليه أي تأثر على المستوى الشخصي أو على المستوى داخل الملعب".

وأضاف: "محمد صلاح يقوم بالتبرع دائما في مثل هذه القضايا، وهو لم يتحدث عن الأمر مع أحد ولم يعلن، ولكن الأمر تم إعلانه من قبل الجهة الأخرى، فإن الأمر منتهي ولم نتحدث فيه خلال معسكر المنتخب".

وشارك محمد صلاح مع منتخب مصر في وديتي زامبيا والجزائر ضمن معسكر الفراعنة الإعدادي الذي استضافته مدينة العين الإماراتية، وظهر نجم فريق ليفربول الإنجليزي بمستوى مميز خلال المباراتين.

هجوم ضد محمد صلاح بسبب صمته على أحداث غزة

وكان محمد صلاح قد تعرض لهجوم من قبل رواد السوشيال ميديا بسبب عدم نشره أو تحدثه عن الأحداث الجارية في قطاع غزة الذي دمر بسبب جيش الاحتلال الإسرائيلي.

ونتيجة صمت محمد صلاح وعدم رده على هذه الحملة، عدد كبير من متابعيه بإلغاء متابعته عبر منصتي فيسبوك وإنستجرام، وطالبوا باقي المتابعين بإلغاء متابعة محمد صلاح بسبب عدم الإعلان عن موقفه.

منتخب مصر يتعادل مع الجزائر وديًا

وتعادل منتخب مصر مع منتخب الجزائر بهدف لكل فريق، وديا أمس الاثنين على استاد "هزاع بن زايد" بمدينة العين، في إطار استعداد المنتخبين لكأس الأمم الأفريقية المقررة في كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

افتتح المنتخب المصري التسجيل عن طريق حمدي فتحي بالدقيقة 62، من ضربة رأس، وتعادل منتخب الجزائر بالدقيقة 95 عن طريق اسلام سليماني من ضربة رأس أيضا.

وشهد اللقاء حصول محمد هاني لاعب المنتخب المصري على البطاقة الحمراء بالدقيقة 27.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول منتخب مصر اخبار محمد صلاح محمد صلاح اليوم المنتخب المصري محمد غرابة منتخب مصر محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح ينعى أحمد رفعت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نعى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الانجليزى، احمد رفعت لاعب فريق فيوتشر، الذى وافته المنية صباح اليوم السبت.
ونشر محمد صلاح عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة لأحمد رفعت وعلق عليها قائلاً: "البقاء لله وربنا يصبر أهله وكل حبايبه".
ورحل اللاعب عن عالمنا منذ ساعات متأثراً بالوعكة الصحية التى سبق وتعرض لها فى مباراة فريقه أمام نادي الاتحاد السكندري فى شهر رمضان الماضي.
وأعلن الحساب الرسمي لنادي مودرن فيوتشر، وفاة أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق في بيان رسمي، وذلك بعد مروره بوعكة صحية على مدار الأشهر الماضية.

وجاء بيان مودرن سبورت كالتالي:

﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾

ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون.

 

مقالات مشابهة

  • حبس 3 متهمين بالتعدي علي شاب بالمرج
  • كوبا أميركا 2024: كولومبيا تسحق بنما والأوروغواي تقصي البرازيل
  • أحمد سعد وجيسون ديرولو يجتمعان في الساحل الشمالي
  • حاتم صلاح ينعي اللاعب أحمد رفعت بعد وفاته المفاجئة
  • منتخب الطائرة يخسر أمام الصين بنصف نهائي كأس التحدي العالمي
  • محمد صلاح ينعى أحمد رفعت
  • برنامج المنتخب الأولمبي قبل السفر لأولمبياد باريس
  • اليويفا تعاقب لاعب منتخب تركيا ديميرال بسبب إشارة الذئاب الرمادية!
  • عملية جديدة لـ "ولاد رزق" في السعودية
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"