أبوظبي في 17 أكتوبر/ وام/ حققت منتخبات القيادة العامة لشرطة أبوظبي (MMA) رجالا وسيدات المركز الأول في بطولة الفنون القتالية رقم (3) والتي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي في ابوظبي ضمن جائزة سمو وزير الداخلية للتفوق الرياضي موسم 2023 - 2024 وبمشاركة القيادات العامة للشرطة.

وحصد منتخب الرجال 8 ميداليات ملونة ( 4 ذهبيات و3 فضيات وبرونزية ) وحصل على 89 نقطة في المجموع العام، وحصد منتخب السيدات 10 ميداليات ملونة (3 ذهبيات و5 فضيات وبرونزيتين ) وحصل على 79 نقطة في المجموع العام.

وأكد العميد عمران أحمد المزروعي مدير قطاع الموارد البشرية أن هذا الإنجاز تحقق بدعم من القيادة الشرطية التي تحفز منتسبيها دائما على تحقيق الإنجازات الرياضية المتفردة انطلاقاً من إيمانها العميق بأهمية الرياضات القتالية في العمل الشرطي ودورها في تهيئة عناصرها للاداء المهام الشرطية الميدانية وتأكيداً على دور الرياضة في إعداد الشخصية الشرطية المتكاملة، لما لها من دور كبير في غرس الثقة بالنفس، وتكريس مبدأ المنافسة بين جميع العاملين في الاسهام بتحقيق القفزات التطويرية.

وهنأ العميد دكتور راشد بورشيد رئيس مجلس شرطة أبوظبي الرياضي منتخبات شرطة ابوظبي على تحقيق التميز الرياضي ..لافتاً إلى أن هذه النتائج الإيجابية هي نتاج دعم القيادة الشرطية، والسياسات الرياضية التى تتبناها شرطة أبوظبي كالتحفيز الرياضي والتفرغ الرياضي.

وأشاد بدور الطاقم الإداري والتدريبي في اول انطلاقة للموسم في جائزة سمو وزير الداخلية للتفوق الرياضي بحصول القيادة على المركز الاول في البطولتين القتالية رجالا وسيدات بمشاركة كبيرة من قبل القيادات الشرطية 70 مشاركا من الرجال و23 مشاركة من السيدات.

رضا عبدالنور

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: شرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

تنويه من شرطة أبوظبي

أعلنت شرطة أبوظبي أنها ستنفذ تمريناً صباح اليوم السبت 28 سبتمبر بمنطقة "الساد" ومنطقة "الطوية" في العين.

وقالت الشرطة عبر حسابها على منصة "إكس": "تنفذ ⁧شرطة أبوظبي⁩ بالتعاون مع الشركاء تمريناً صباح اليوم السبت 28 سبتمبر بمنطقة "الساد" ومنطقة "الطوية" في العين".

وأضافت شرطة أبوظبي أن الهدف من التمرين هو "قياس الجاهزية وتعزيز الاستجابة ،لذا يُرجى عدم الاقتراب والتصوير حفاظًا على السلامة العامة".

 

 

أخبار ذات صلة الزمالك.. «سوبر 5» في «ليلة منسي» الاتحاد.. «الصدارة السعودية» بـ «رباعية»

#تنويه⁩ | تنفذ ⁧#شرطة_أبوظبي⁩ بالتعاون مع الشركاء تمريناً صباح اليوم السبت 28 سبتمبر بمنطقة "الساد" ومنطقة "الطوية" في العين لقياس الجاهزية وتعزيز الاستجابة ،لذا يُرجى عدم الاقتراب والتصوير حفاظًا على السلامة العامة.

— شرطة أبوظبي (@ADPoliceHQ) September 28, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • شرطة رأس الخيمة تحصد جائزة أفضل الممارسات الدولية
  • «أبوظبي الرياضي» يخوض «أبطال آسيا» في الصين
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول فى مأمونية الصرف الصحي للعام المالي 2024/2023 م
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول في مأمونية الصرف الصحي للعام المالي 2024/2023   
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول فى مأمونية الصرف الصحي للعام المالي «2023 - 2024 »
  • أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة يعتمد برنامج استعداداته في ووهان الصينية
  • السيسي يشهد عروضا للفنون القتالية والرياضية لطلبة أكاديمية الشرطة
  • الغاء إجراءات ترخيص المراكز الثَّقافيَّة من قبل وزارة التربية
  • تنويه من شرطة أبوظبي
  • رجال الداخلية يوزعون حقائب مدرسية لطلاب الأسر الأولى بالرعاية