وصل المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي، اليوم إلى دولة كوريا الجنوبية لحضور فعاليات معـرض سيول الدولي للفضاء والدفاع "ADEX 2023" ، والمقرر إقامته خلال الفترة من ١٧ إلى ٢٢ أكتوبر الجاري ، ومن المخطط أن يلتقى وزير الدولة للإنتاج الحربي خلال فترة إقامة المعرض عدداً من الشخصيات الهامة من القيادات العسكرية حول العالم وعدد من رؤساء الشركات المشاركة فى المعرض، إلى جانب حضور عدد من الفعاليات والندوات التي ينظمها المعرض حول تطوير الأنظمة والصناعات الدفاعية ومحاكيات التدريب، بالإضافة إلى زيارة الأجنحة الخاصة ببعض الدول المشاركة في المعرض، كما سيقوم سيادته بتوجيه الدعوة لبعض الشركات المشاركة بالمعرض للمشاركة بمعرض مصر الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية "EDEX 2023" المزمع إقامته فى مصر بشهر ديسمبر المقبل.

وزير الإنتاج الحربي يتابع موقف موازنة شركات ووحدات الإنتاج الحربى لعام (2023/ 2024) وزير الإنتاج الحربي: نشارك في تنفيذ العديد من المشروعات القومية المهمة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير الدولة للانتاج الحربى كوريا الجنوبية

إقرأ أيضاً:

خصومات كبيرة على السلع بمعرض أهلا مدارس في المنيا

أشاد أهالى محافظة المنيا بمعرض «أهلاً مدارس»، الذى يعرض مستلزمات وأدوات المدرسة بأسعار مخفّضة، ويضم ملابس جاهزة وأحذية وسلعاً تموينية، حيث تم تنظيم معارض فى جميع مراكز المحافظة لتلبية احتياجات الطلاب وتخفيف العبء عن الأسر قبل انطلاق العام الدراسى الجديد.

أسماء محمد، من مدينة أبوقرقاص، ذكرت أن لديها ثلاثة أبناء فى مراحل تعليمية مختلفة، واصطحبتهم جميعاً لشراء المستلزمات المدرسية من المعرض المقام فى مدينة المنيا.

وأوضحت أن الأسعار كانت منخفضة جداً، مقارنة بالأسواق الخارجية، كما فوجئت بوجود أقسام مخصّصة لبيع ملابس مدرسية جاهزة بجودة عالية، مما زاد من إقبال الأهالى من مختلف المناطق. وطالبت باستمرار المعارض لأطول فترة ممكنة، ليستفيد منها أكبر عدد من الأهالى قبل بدء العام الدراسى الجديد، ودعت الجميع لزيارة معرض مدينة المنيا للاستفادة من الخصومات الكبيرة.

أحمد على، موظف، أشار إلى أن توفير كل المستلزمات والاحتياجات للطلاب بأسعار مخفّضة بمشاركة كبرى الشركات والمكتبات يعتبر خطوة جيدة من الحكومة المصرية، خاصة مع اقتراب العام الدراسى.

وأكد أن المعرض يضم 17 عارضاً من أصحاب المصانع والمحال التجارية والمكتبات الكبرى.

وأضاف محمد حجازى، موظف، أن أقسام المعرض تشمل كل احتياجات الطلبة من مستلزمات مدرسية وملابس وحقائب وأحذية بأسعار مخفّضة تتراوح من 20 إلى 30%، بالإضافة إلى توفير بعض السلع الغذائية والمواد التموينية بأسعار مخفّضة لتخفيف العبء عن المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

وقبل أيام افتتح اللواء عماد كدوانى، محافظ المنيا، معرض أهلاً مدارس تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، لتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفّضة، حيث أوضح المحافظ أن إقامة هذه المعارض تأتى تنفيذاً لتكليفات رئيس مجلس الوزراء ومتابعة وزيرة التنمية المحلية، بالتنسيق مع مديرية التموين والغرفة التجارية.

وتفقد المحافظ أقسام المعرض واستمع إلى عرض أسعار السلع والمستلزمات المدرسية، مشيراً إلى أهمية المشاركة المجتمعية لتحقيق تنمية حقيقية فى كل المجالات، كما التقى بعدد من المواطنين للاطمئنان على رضاهم عن التخفيضات والاستماع إلى مقترحاتهم، مقدّماً الشكر للغرفة التجارية على جهودها المثمرة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق أعمال منتدى التعاون الإماراتي - الهندي للصناعات الدفاعية
  • المنتدى الإماراتي الهندي في الصناعات الدفاعية يبحث تعزيز الشراكة بين البلدين
  • "المنتدى الإماراتي الهندي في الصناعات الدفاعية" يبحث تعزيز الشراكة
  • “المنتدى الإماراتي الهندي في الصناعات الدفاعية” يبحث تعزيز الشراكة بين البلدين
  • غرفة صناعات الطباعة تدعو الشركات للمشاركة في الملتقي الدولي السنوي للصناعة
  • وزير الصناعة يبحث مع سفير كوريا الجنوبية سبل تعزيز التعاون
  • وزير النقل يبحث مع سفير كوريا الجنوبية موقف مشروعات السكة الحديد بين البلدين
  • " رئيس مجلس إدارة مصنع إنتاج وإصلاح المدرعات " يجتمع بالعاملين بالمصنع
  • خصومات كبيرة على السلع بمعرض أهلا مدارس في المنيا
  • منتجات مخفضة وعالية الجودة بمعرض أهلا مدارس في المنوفية