صورة وتعليق مصحوبا بالدعوات، هكذا ظهر شادي إمام حسن، مدير مكتب الدكتور هاني الناظر، في أول بوست تعليقا على حالته الصحية بعد تساؤل آلاف المواطنين عن صحته عقب إعلان إصابته بالسرطان منذ 15 يوما، إذ يمكث في أحد مستشفيات القاهرة لتلقي العلاج.

تعليق مدير مكتب الدكتور هاني الناظر على حالته الصحية

«مع أول جلسة كيماوي اليوم.

. اللهم أنت الشافي المعافي.. اللهم اجبر خاطر عبدك د هاني الناظر جبرا يتعجب لها أهل السموات والأرض.. اللهم بكل اسم من أسماءك الحسنى تشفي الدكتور هاني شفاء تاما.. إن الله على كل شيء قدير»، كلمات مؤثرة قالها مدير مكتب الدكتور هاني الناظر على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك بعد إتمام أول جلسة علاج الكيماوي.

«كان بياخد جرعة العلاج الكيماوي تدريجية بسبب ارتفاع وظائف الكبد والكلى، الدكاترة قرروا يعطوه الجرعة على مرات مختلفة بدلا من مرة واحدة»، وفق تصريح شادي حسن لـ«الوطن»، مؤكدة أن ارتفاع الوظائف كان سببا لعدم أخذ الجرعة كاملة على مرة واحدة، وقرر الأطباء الذين يتابعون حالته إعطائها له على مرات.

أسرة الدكتور هاني الناظر تعلن إصابته بالسرطان

أسرة الدكتور هاني الناظر، طالبت محبيه بالدعاء له عقب اكتشاف إصابته بالسرطان منذ 15 يوما، بعد أن أظهرت الفحوصوات الطبية والتحاليل والأشعة إصابته بخلايا سرطانية خبيثة في المخ، فجأة بعد شعوره بالصداع لعدة أيام متتالية، إذ دون نجله الدكتور محمد الناظر، منشورا له معلنا عن إصابة والده بالسرطان، طالبا الدعاء له من محبيه.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدكتور هاني الناظر الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر دكتور هاني الناظر الدکتور هانی الناظر

إقرأ أيضاً:

تعليق مهم لرئيس الوزراء بشأن أزمة الأسمدة

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، إنّ مشكلة الأسمدة مثل مشكلة الدواء، موضحًا: "لما يبقى النهاردة عندي فرق سعر كبير جدا بين سعر التكلفة الحقيقية والسعر الذي تقدم به الدولة الأسمدة يبدأ يحدث ما يطلق عليه الأسواق الموازية والبيع في السوق السوداء".

هل سيرتفع سعر الدولار أمام الجنيه المصري الفترة المقبلة؟.. رئيس الوزراء يرد عاجل| تعليق رئيس الوزراء على ارتفاع سعر الدولار في مصر تصريحات رئيس الوزراء

وأضاف مدبولي، خلال مؤتمر صحفي عقب اجتماع الحكومة بمقرها في مدينة العلمين الجديدة، نقلته قناة "إكسترا نيوز": "اجتمعنا مع كل شركات الأسمدة، وفي فترة ما، مع نقص الغاز الطبيعي حدث نوع من التناقص في الأسمدة، ولكن عادت المعدلات إلى الأمور الطبيعية".

وتابع رئيس الوزراء: "وبالتالي، كان التركيز كله على توفير أكبر قدر من التزامات الشركات لوزارة الزراعة حتى تتاح للفلاحين، وسنعلن في الفترة المقبلة كيف نتحرك لتحقيق نوع من الاستقرار في سوق الأسمدة خلال الفترة المقبلة، وفي الشهر القادم ستكون الأمور استقرت".
 

مقالات مشابهة

  • الكلى والكبد.. تطورات الحالة الصحية لـ محمد منير .. ما القصة؟
  • الفنان محمد منير يطمئن جمهوره على حالته الصحية
  • تعليق جديد لـ وزير الرياضة على قضية أحمد رفعت
  • الرئيس: الدكتور بن حبتور تحمل المسئولية في اصعب المراحل
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ ياسمين كساب بعد تعرضها لحادث سير
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ إيمان البحر درويش
  • تطورات الحالة الصحية للكينج محمد منير
  • تعليق غريب من نجم منتخب مصر السابق بشأن خسارة المغرب
  • تعليق مهم لرئيس الوزراء بشأن أزمة الأسمدة
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يجدد الثقة للدكتور محمد الششتاوي رئيسًا لقسم علم النفس الرياضي