دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 8500 طالب يشاركون في «ألعاب مدارس دبي» في أول يوم من «جيتكس».. مبادرات ترسخ مكانة أبوظبي في قيادة التحول الرقمي


وقعت القيادة العامة لشرطة دبي، مُمثلة في مجلس الرياضيين، واتحاد الريشة الطائرة، مذكرة تفاهم للتعاون المشترك في المجال الرياضي.
ووقع الاتفاقية من طرف القيادة العامة لشرطة دبي الدكتورة مريم أنس المطروشي، رئيس مجلس الرياضيين، ونورة الجسمي رئيس اتحاد الريشة الطائرة.


ويأتي توقيع المذكرة، انطلاقاً من حرص القيادة العامة لشرطة دبي واتحاد الريشة الطائرة، على توطيد أواصر التعاون بينهما في المجال الرياضي، بما يحقق الأهداف المشتركة، وتعزيز الشراكة بشكل فاعل بين الطرفين.
وثمّنت الدكتورة مريم المطروشي علاقة التعاون مع اتحاد الريشة الطائرة التي تأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي، على تعزيز الشراكات مع القطاعين العام والخاص، في المجال الرياضي، فيما أعربت نورة الجسمي عن سعادتها بتوقيع المذكرة التي تسهم في تعزيز التعاون الرياضي المشترك.
وتنص مذكرة التفاهم على تقديم شرطة دبي رسائل هادفة من خلال الرياضة، وتشجيع موظفيها على ممارسة لعبة ريشة الطائرة، والقيام بتنفيذ فعاليات رياضية مشتركة، ووضع خطط تدريبية للمدربين واللاعبين وجميع العاملين في المجال الرياضي بالتعاون مع الاتحاد.
كما تنص المذكرة على تمكين اتحاد الريشة الطائرة من الاستفادة من مرافق القيادة العامة لشرطة دبي لإقامة فعاليات مشتركة بين الجهتين لتفعيل اللعبة، ودعم المواهب الرياضية، وتشكيل فرق عمل ولجان مشتركة.
وبموجب المذكرة يقوم اتحاد الريشة الطائرة، بالمشاركة في مبادرة القافلة الرياضية شريكاً دائماً، والتنسيق مع شرطة دبي في الفعاليات المشتركة، والاستفادة من مرافق شرطة دبي للفعاليات والتدريب، والمشاركة في نشر ثقافة الرياضة، والمساهمة في تأسيس أول منتخب ريشة للعنصرين الرجالي والنسائي، وتدريب العاملين في المجال الرياضي من مدربي شرطة دبي، وحصر المواهب في مجال الريشة الطائرة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة دبي دبي الريشة الطائرة القیادة العامة لشرطة دبی اتحاد الریشة الطائرة فی المجال الریاضی شرطة دبی

إقرأ أيضاً:

تعميم لشرطة تعز بحظر حركة الدراجات النارية ليلاً ابتداء من غدٍ السبت

أصدرت شرطة محافظة تعز تعميما بحظر حركة الدراجات النارية ليلاً في مركز المحافظة، ابتداءً من مساء غدا السبت.

 

وقالت شرطة تعز -في بيان نشره الإعلام الأمني بالمحافظة- إنها أصدرت قراراً بمنع حركة الدراجات النارية من الساعة العاشرة مساءً وحتى السادسة صباحًا، اعتبارًا من يوم السبت القادم، الموافق 6 يوليو 2024.

 

وحثت الشرطة جميع سائقي الدراجات النارية الالتزام التام بهذا القرار، محذرة بأنها ستتعامل بحزم مع المخالفين.

 

وقالت إنها ستتخذ إجراءات صارمة بحق من يخالف هذا القرار، وستعمل على إنفاذه بقوة القانون ووفقًا للوائح والأنظمة الشرطية المعمول بها.

 


مقالات مشابهة

  • 234 لاعباً في «اليوم العالمي» للريشة الطائرة
  • تعميم لشرطة تعز بحظر حركة الدراجات النارية ليلاً ابتداء من غدٍ السبت
  • المملكة ورومانيا توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون الزراعي
  • البنك التجاري الدولي و"SACE" يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز فرص التعاون بين مصر وإيطاليا
  • البنك التجاري الدولي-مصر وSACE يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون بين مصر وإيطاليا
  • تركوه يموت في الملعب.. أول تحرك بعد الوفاة المفاجئة للاعب الريشة الصيني
  • شرطة أبوظبي تكرم الفائزين ببطولة «البادل تنس»
  • مذكرة تفاهم لتطبيق أفضل الممارسات في الرعاية الصحية
  • مذكرة تفاهم لتطوير الكوادر في اتحاد بناء الأجسام
  • العراق يوقع مذكرة تفاهم مع صندوق الأمم المتحدة للسكان