دعت غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية برئاسة المهندس أشرف الجزايرلي، أعضائها للانضمام إلي الحملة الإنسانية العاجلة لتأمين احتياجات الشعب الفلسطيني من المواد الغذائية، وذلك بالتنسيق مع صندوق تحيا مصر وبنك الطعام المصري.

وقال المهندس أشرف الجزايرلي، إن الغرفة استجابت لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتقديم الدعم اللازم للأشقاء الفلسطينيين، حيث قامت بالتنسيق مع صندوق تحيا مصر وبنك الطعام المصري لجمع التبرعات العينية من الشركات الأعضاء من السلع الغذائية لتوفير احتياجاتهم الأساسية من الغذاء.

وأضاف الجزايرلي، كما تقوم غرفة الصناعات الغذائية حالياً بالتنسيق مع اتحاد الصناعات المصرية والاتحاد العام للغرف التجارية في سبيل تقديم التيسيرات اللازمة في هذا الصدد.

وأوضح أن الحملة تأتي في ظل الأوقات العصيبة التي يمر بها الأشقاء في دولة فلسطين والتي تتطلب منا جميعا توحيد الجهود الإنسانية ومزيدا من التكاتف وتقديم كافة اشكال الدعم والمساندة الإنسانية للشعب الفلسطيني الشقيق، وحرصا من صناع الغذاء المصريين على التضامن مع الاشقاء للتخفيف من آثار الأزمة الإنسانية الحادة التي يمرون بها.

وأفاد محمود البسيوني المدير التنفيذي للغرفة، أن الغرفة ناشدت جميع الأعضاء ممن لديهم الرغبة في تقديم يد العون لأشقائنا في فلسطين بموافاة الغرفة بحجم المساعدات العينية من أغذية ومعلبات ومياه وغيرها والتي يمكن تقديمها لتأمين الاحتياجات الأساسية من المواد الغذائية.

اقرأ أيضاًغرفة الصناعات الغذائية راعي المهرجان الدولي السابع للتمور بسيوة

تكريم «الصناعات الغذائية» بمهرجان النباتات الطبية والعطرية الثاني

عاجل.. وزير التجارة: 2.6 مليار دولار إجمالي صادرات الصناعات الغذائية 2023

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اتحاد الصناعات الحصار على غزة الرئيس السيسي الشعب الفلسطينى الشعب الفلسطيني الصناعات الغذائية بنك الطعام تحيا مصر غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات غزة الصناعات الغذائیة

إقرأ أيضاً:

"الجهاد الإسلامي" عملية جنين رد على جرائم الاحتلال

صفا

قالت حركة الجهاد الإسلامي، يوم الخميس، إن عملية جنين البطولية، التي قتل فيها ضابط وأصيب 27 جنديا من جيش الاحتلال، تأتي في إطار الرد على جرائمه المتصاعدة تجاه الفلسطينيين.

وأضافت الجهاد، في تصريح وصل وكالة "صفا"، أن العملية تؤكد تمسك الشعب الفلسطيني بأرضه ومقدساتها في مواجهة حرب الإبادة الوحشية التي تقودها حكومة الاحتلال المتطرفة بدعم أمريكي وصمت عالمي.

وأشادت الجهاد بأبطال الشعب الفلسطيني ومجاهديه في الضفة خاصة أبطال العملية النوعية التي نفذها مجاهدو سرايا القدس، جناح حركة الجهاد العسكري.

مقالات مشابهة

  • أبو ردينة: الاستيطان جزء من العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني
  • فتح: انضمام إسبانيا إلى دعوى جنوب إفريقيا ضد إسرائيل انتصار لقيم الإنسانية
  • رئيس غرفة القاهرة: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يمثل أهمية خاصة لزيادة التعاون
  • رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • توطين 23 صناعة جديدة لأول مرة في مصر من خلال مبادرة «ابدأ»
  • مصر تواصل جهودها في تقديم المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة
  • ضبط 56 منشأة غذائية تدار بدون ترخيص في دمياط
  • قيادي بحركة فتح: القضية الفلسطينية لم تغب يوما عن الرئيس السيسي
  • الداخلية تطلق فعاليات احتفالية بذكرى ثورة 30 يونيو
  • "الجهاد الإسلامي" عملية جنين رد على جرائم الاحتلال