معلومات مباشر:
2024-09-18@01:52:22 GMT

الدولار يرتفع طفيفاً وسط ترقب تصريحات باول

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

 

مباشر- تحرك الدولار في نطاق ضيق، اليوم الثلاثاء، مع استيعاب المتداولين لمجموعة من التطورات في الشرق الأوسط والاستعداد لخطابات مسؤولي البنك المركزي الأسبوع الجاري، بما في ذلك جيروم باول، ئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي، لتقييم توقعات السياسة.

وارتفع مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من العملات، بنسبة 0.

1% إلى 106.37 بعد انخفاضه بواقع 0.45 أمس الإثنين.

وينصب تركيز المستثمرين على تصريحات باول، يوم الخميس، خلال أسبوع مليء بخطابات رؤساء البنوك الإقليمية. وسيدخل مسؤولو الفيدرالي فترة تعتيم خلال الفترة من 21 أكتوبر/تشرين الأول حتى اجتماع البنك المركزي يومي 31 أكتوبر/تشرين الأول و1 نوفمبر/تشرين الثاني.

وكان قد صرح باتريك هاركر، رئيس فيدرالي "فيلادلفيا"، أمس الإثنين، بأن البنك المركزي ينبغي ألا يضع ضغوطاً جديدة على الاقتصاد من خلال زيادة تكاليف الاقتراض.

وتتحسب العقود الآجلة على الأموال الفيدرالية بنسبة 10% لرفع الفيدرالي أسعار الفائدة في نوفمبر/تشرين الثاني، وبنسبة 33% لرفعها في ديسمبر/كانون الثاني، بحسب أداة "فيدووتش" الصادرة عن "إس إم إي".

وقال كريستوفر وونج، استراتيجي العملة لدى "أو سي بي سي"، إنه من المرجح أن يُتداول الدولار في نطاق ضيق في الوقت الراهن.

وأضاف وونج أن الإبقاء على أسعار الفائدة مرتفعة لفترة أطول ومرونة النمو الأمريكي نسبياً ومخاوف اتساع الصراع بالشرق الأوسط تعد عوامل من شأنها أن تعزز ارتفاع الدولار.

ولكنه أوضح أن التصريحات الأقل تشدداً لمسؤولي الفيدرالي، والتي توميء بأن البنك المركزي يمهد الطريق لفترة طويلة من تثبيت الفائدة، من شأنها أن تحد من الاتجاه الصاعد للدولار.

وقال فالنتاين مارينوف، الرئيس العالمي لاستراتيجية وبحوث عملات مجموعة العشرة، إن التوترات المستمرة في الشرق الأوسط وارتفاع عائدات السندات لاتزال المحركات الرئيسية بأسواق الصرف.

عملات اقتصاد عالمى المصدر: مباشر أخبار ذات صلة "جولدمان ساكس": صناديق التحوط تبيع الأسهم الاستهلاكية وسط قفزة العائدات تقارير عالمية النفط يتراجع وسط آمال تخفيف العقوبات الأمريكية على فنزويلا نفط ومعادن ارتفاع الأسهم الآسيوية رغم استمرار الحذر إزاء توترات الشرق الأوسط مؤشرات عالمية الذهب يتراجع وسط ترقب خطاب باول وبيانات اقتصادية نفط ومعادن الأخبار الأكثر {{details.article.title}} 0"> {{stock.name}}
{{stock.code}} {{stock.changePercentage}} % {{stock.value}} {{stock.change}} {{section.name}} {{subTag.name}} {{details.article.infoMainTagData.name}} المصدر: {{details.article.source}} {{attachment.name}}
أخبار ذات صلة

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

سعر اليورو اليوم في مصر قبل اجتماع البنك الفيدرالي الأمريكي

سجل سعر اليورو اليوم في مصر مقابل الجنيه المصري مستويات مستقرة داخل أغلب البنوك العاملة بالسوق المحلية سواء البنوك الحكومية أو الخاصة أو بنوك المعاملات الإسلامية.

وترصد السطور التالية سعر اليورو مقابل الجنيه في عددٍ من البنوك؛ للوقوف على مدى تغير سعر صرف العملة الأوروبية تزامنًا مع انعقاد اجتماع البنك الفيدرالي الأمريكي، والذي سيستمر على مدار يومين قبل إعلان النتيجة خلال ساعات.

سعر اليورو أمام الدولار الأمريكي

سجل سعر اليورو اليوم أمام الدولار، 1.11 دولار أمريكي وفقًا لسعر صرف العملة الأوروبية في مواجهة العملات العالمية.

سعر اليورو اليوم في مصر أمام الجنيه

سجل سعر اليورو اليوم في مصر 2024 أمام الجنيه في أغلب البنوك المصرية متوسطا عند 53.83 جنيه للشراء و53.95 جنيه للبيع، بحسب المعلن من البنك المركزي المصري.

سعر اليورو اليوم في بنك مصر

بينما وصل سعر اليورو اليوم في بنك مصر، عند 53.73 جنيه للشراء و54.01 جنيه للبيع، وفقا لآخر تحديث معلن على الموقع الرسمي لثاني أكبر البنوك الحكومية المصرية.

سعر اليورو اليوم في مصر البنك الأهلي

وبالنسبة إلى سعر صرف العملة الأوروبية في أكبر البنوك الحكومية، سجل سعر اليورو اليوم في البنك الأهلي المصري، 53.73 جنيه للشراء و54.01 جنيه للبيع، بحسب آخر التحديثات الآن.

سعر اليورو اليوم في مصر الآن بالبنك التجاري الدولي

سجل سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم في مصر، 53.75 جنيه للشراء و54.02 جنيه للبيع بفروع البنك التجاري الدولي، أكبر البنوك الخاصة من حيث الأصول.

سعر اليورو اليوم في مصر بنك فيصل

أما بنك فيصل؛ أكبر بنوك المعاملات الإسلامية من حيث حجم التعاملات، وصل سعر اليورو اليوم مقابل الجنيه بفروعه إلى 53.76 جنيه للشراء و54.01 جنيه للبيع وفقا لآخر تحديث على موقع البنك الآن.

سعر اليورو مقابل الجنيه المصري اليوم بنك الإسكندرية

سجل سعر اليورو اليوم في مصر مقابل الجنيه المصري في بنك الإسكندرية، 53.74 جنيه للشراء و54.025 جنيه للبيع.

سعر اليورو اليوم في بنك القاهرة

بلغ سعر اليورو اليوم مقابل الجنيه في بنك القاهرة، 53.56 جنيه للشراء و53.81 جنيه للبيع وفقا لآخر تحديث الان.

سعر اليورو في البنك العربي الإفريقي

ووصل سعر اليورو في البنك العربي الإفريقي الآن إلى 53.77 جنيه للشراء و54.02 جنيه للبيع، وفقا لآخر تحديث على موقع البنك الرسمي. 

أعلى سعر اليورو اليوم في مصر

أما أعلى سعر اليورو اليوم في مصر الان، فيستحوذ عليه مصرف أبو ظبي الإسلامي، عند 53.85 جنيها للشراء و54 جنيها للبيع بالنسبة الى سعر اليورو اليوم.

مقالات مشابهة

  • مصرفي يوضح هل قرار البنك الفيدرالي يؤثر على سعر الدولار اليوم في مصر؟
  • سعر اليورو اليوم في مصر قبل اجتماع البنك الفيدرالي الأمريكي
  • الدولار يتراجع عالميا وسط ترقب لـ قرار الفيدرالي الأمريكي غدا لـ تحديد سعر الفائدة
  • أسعار الذهب ترتفع بشكل طفيف وسط ترقب قرار الفائدة من الفيدرالي الأمريكي
  • وسط ترقب لقرار الفيدرالي.. الين الياباني يرتفع لأعلى مستوياته في أكثر من 8 أشهر
  • سعر الدينار البحريني والعملات العربية اليوم الاثنين 16-9-2024 في البنك المركزي المصري
  • قبل اجتماع الفيدرالي.. هل سيخفض البنك المركزي الأمريكي سعر الفائدة؟
  • النفط يرتفع قبل قرار المركزي الأميركي بشأن الفائدة
  • انخفاض عوائد سندات الخزانة الأمريكية وسط ترقب قرار الفيدرالي الأمريكي
  • تباين مؤشرات الأسهم الآسيوية وسط ترقب لقرار الفيدرالي الأمريكي