حققت بطولة الدوري الألماني لكرة القدم للسيدات رقماً قياسياً، في عدد الحضور الجماهيري لمباريات المسابقة هذا الأسبوع.

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن 53609 أشخاص توجهوا إلى الملاعب خلال المباريات الست التي أقيمت في البطولة مطلع الأسبوع الحالي.

ورغم عدم تحطيم الرقم القياسي في الحضور الجماهيري لإحدى مباريات الدوري الألماني، والذي بلغ 38365 متفرجاً، والذي تحقق في لقاء كولون ضد فرانكفورت في أبريل (نيسان) الماضي، إلا أنه لأول مرة كانت هناك 3 مباريات هذا الأسبوع تخطت حاجز العشرة آلاف متفرج في المسابقة.

وشهدت مباراة فيردر بريمن ضد كولون حضور 21508 متفرج بملعب فيسر ستاديون، بينما حضر 19 ألف متفرج مباراة بايرن ميونخ، وإينتراخت فرانكفورت، المنافس ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أليانز أرينا، فيما تواجد 10269 مشجعاً لمتابعة لقاء لايبزيغ الصاعد هذا الموسم للبطولة ضد فولفسبورغ.

وبلغ إجمالي عدد المشجعين الذين حضروا لقاءات المراحل الأربعة الأولى للدوري الألماني للسيدات هذا الموسم 111601 متفرج، ليبلغ متوسط الحضور الجماهيري 4650 متفرج لكل مباراة حتى الآن، وهو ما يفوق بكثير الأرقام التي تحققت في الموسم الماضي بالمسابقة.

وساهم عدم إقامة أي لقاءات بالدوري الألماني لكرة القدم للرجال هذا الأسبوع، بسبب فترة التوقف الدولي الحالية، في زيادة الحضور الجماهيري لمباريات السيدات، وأقيمت المباريات الثلاث التي شهدت أكبر عدد من الجماهير بتلك المرحلة للمسابقة في ملاعب الدوري الألماني للرجال.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الدوري الألماني الحضور الجماهیری الدوری الألمانی

إقرأ أيضاً:

غدًا.. انطلاق منافسات دوري قولدن سنت للبلياردو للسيدات في حائل

الدمام-البلاد
تحتضن مدينة حائل يوم غدًا الاربعاء التجمع الأول من “دوري قولدن سنت للبلياردو للسيدات” في موسمه الثالث على صالة المضرب الذهبي بمدينة حائل على مدى يومين الاربعاء والخميس. وتشارك في هذه الجولة 56 لاعبة يمثلن 9 أندية هي :” الشباب ، الحريق ،الشرق ،الشعلة ، الوطني ،الانتصار ، قفار ،الطائي ،الحائط”. ويقام الدوري في هذا الموسم على مدى أربعة تجمعات؛ حيث يقام التجمع الثاني في شهر نوفمبر بمدينة تبوك، ويقام التجمع الثالث في شهر ديسمبر بمدينة جدة، ويقام التجمع الرابع والأخير بداية شهر فبراير القادم بمدينة الرياض. وهذا هو الموسم الثالث لدوري قولدن سنت بعد اطلاقه الموسم قبل الماضي وحقق نادي الوطني البطولة في الموسمين الماضيين، وقد نجح الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر في إيجاد راع لدوري السيدات بعد أن وقع مع شركة “قولدن سنت” كراع رسمي وتم إطلاق مسمى “قولدن سنت” على دوري السيدات.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد ضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • 5 مباريات و3 مؤجلات في الدوري المغربي
  • الوداد يبحث عن الفوز أمام اتحاد التواركة في الدوري المغربي
  • بايرن ميونخ يحقق رقما قياسيا في دوري أبطال أوروبا
  • اليابان تحطم رقماً قياسياً جديداً بأكبر عدد من المعمرين
  • كاليفورنيا تسجل رقماً قياسياً في الزلازل
  • غدًا.. انطلاق منافسات دوري قولدن سنت للبلياردو للسيدات في حائل
  • وزير التعليم: تقييم أسبوعي للمدارس.. ويقرر إضافة أعمال السنة على الحضور بنسبة 40% إلى المجموع
  • روسيا.. يقطينة تزن 817 كغ تسجل رقما قياسيا (صور)
  • موعد مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة