نظم مجمع إعلام الغردقة بالتعاون مع إدارة الغردقة التعليمية حفلاً بهيجًا تحت شعار "٥٠ عاماً من العزة"،في إطار الاحتفالات باليوبيل الذهبي لحرب أكتوبر،  وقد أقيمت الاحتفالية في قاعة الفنون بالمجمع، حيث شهدت حضوراً جماهيريًا كبيرًا من أهالي المنطقة وشخصيات عامة وتعليمية بارزة.

تخللت الفعاليات الاحتفالية مجموعة متنوعة من الفقرات الشعرية والفنية، حيث أبدع الطلاب من مدارس البحر الأحمر في تقديم أعمال فنية رائعة، تجسد البطولات والتضحيات التي قدمها شهداء الوطن في حرب أكتوبر المجيدة.

وفي هذا السياق، أشادت السيدة نيرمين أبو سريع، مدير عام إعلام أسوان والبحر الأحمر، بإبداع والتزام الطلاب، مُبرزة أهمية الذكرى الخالدة لحرب أكتوبر المجيدة، والتي تعد إحدى أعظم الانتصارات في تاريخ مصر والعالم العربي. وأكدت على أن هذه الفعاليات تعكس التفاني والاعتزاز الكبيرين الذي يحمله الشباب المصري لتخليد تلك الذكرى الوطنية.

واختتم الحفل بتكريم الطلاب المتميزين والمشاركين في الفعاليات الفنية والثقافية، حيث قدّمت إدارة المجمع الشكر والتقدير للجميع على جهودهم المبذولة في إنجاح هذه الاحتفالية التي تعكس وحدة الشعب المصري واستمراريته في الاحتفاء بتاريخه العظيم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اليوبيل الذهبى حرب اكتوبر مجمع اعلام الغردقة الغردقة

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر

هنأ اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، خلال كلمته في حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة المصرية، بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر المجيدة.

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، أوائل كلية الشرطة دفعة 2024، بحفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكلية، حيث قلدهم الرئيس عبد الفتاح السيسى أنواط الامتياز من الطبقة الثانية، كما شارك الرئيس فى تكريم أوائل الطلاب الوافدين فى أكاديمية الشرطة.

حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

يقام حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي سيكون في استقبال الرئيس، وأعضاء هيئة الشرطة، ولفيف من قادة وضباط القوات المسلحة، وممثلين من عدة وزارات، وأهالي الطلاب.

ويقدم الطلاب الجدد، خلال الحفل، عرضا على استخدام السلاح ومكافحة الجريمة ومطاردة الجناة، وطابور عرض رياضي، وسيتم تكريم الطلبة المتفوقين وأوائل الدفعة.

مقالات مشابهة

  • تكريم الدكتور محمد العجمي بإعلام 6 أكتوبر
  • فرع المؤتمر الشعبي العام في روسيا الاتحادية يقيم حفل عيد ثورتي 26 سبتمبر و24 أكتوبر
  • بيت الزكاة والصدقات يبدأ صرف إعانة شهر أكتوبر 2024 للمستحقين غدًا
  • بالتزامن مع حلول الذكرى ال62 لثورة ال26 من سبتمبر المجيدة .. محور آزال يحتفي بتخرج دفعة جديدة من منتسبيه
  • تكريم ضباط مصريين شاركوا في معارك الدفاع عن ثورة اليمن 26 سبتمبر المجيدة
  • الأنبا باسيليوس يترأس قداس المناولة الاحتفالية بكاتدرائية يسوع الملك
  • جامعة المنصورة تحتفي بطلابها الجدد لليوم الثاني على التوالي
  • عقب انتهاء الفعاليات.. أولادنا توجه الشكر لرئيس الجمهورية والمشاركين فى ملتقى بكرة أحلى بينا
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • شباب القليوبية تنظم برنامج متكامل احتفالا بالذكرى 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة