الأسبوع:
2024-06-29@22:29:39 GMT

لمدة 12 ساعة.. أماكن انقطاع المياه في القاهرة

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

لمدة 12 ساعة.. أماكن انقطاع المياه في القاهرة

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة انقطاع المياه في عدة مناطق داخل محافظة القاهرة، وتصل مدة انقطاع المياه عن هذه المناطق حتي 12 ساعة، موضحة أماكن انقطاع المياه.

موعد انقطاع مياه الشرب بالقاهرة

وأوضحت شركة مياه الشرب بالقاهرة أنه سيتم قطع المياه على هذه المناطق لمدة تصل حتي 12 ساعة، موضحة أن انقطاع المياه عن هذه المناطق سيبدأ من الساعة 9 مساءً وتستمر حتي الساعة 6 صباح الغد الأربعاء الموافق 18 أكتوبر.

أماكن انقطاع مياه الشرب بالقاهرة

وحددت شركة مياه الشرب بالقاهرة في بيان رسمي على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أماكن انقطاع المياه اليوم الثلاثاء الموافق 17 أكتوبر، وتتضمن مناطق «زهراء مصر القديمة - اسطبل عنتر - خارطة الشيخ مبارك».

أسباب انقطاع المياه بالقاهرة

وأرجعت شركة مياه الشرب بالقاهرة أن سبب انقطاع المياه هو تغير مسار خط صرف صحي قطر 600 مم، يبدأ من أسفل كوبري العاشر بشارع الفسطاط الجديد بحي مصر القديمة، مناشدة المواطنين، والمخابز، والمستشفيات، والوحدات الصحية، والوحدات المحلية، والمصالح الحكومية، والهيئات المختلفة في تلك المناطق الثلاثة، بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه لحين انتهاء مدة القطع.

طرق التواصل مع شركة المياه

وحددت شركة مياه الشرب بالقاهرة طرق للتواصل السريع معها وذلك عن طرق الاتصال بالخط الساخن 125، أو على خدمة وتس آب على رقم 01206665125، لسكان المناطق المتأثرة، كما قررت توفير سيارات مياه صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة.

اقرأ أيضاًموعد انتهاء انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال بعد نهاية فصل الصيف

مياه الأقصر: انقطاع المياه عن مدينة الزينية شمال الأقصر

فلسطين الآن.. غزة تلجأ إلى الحطب بعد انقطاع المياه والكهرباء والوقود | صور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مياه الشرب شركة مياه الشرب انقطاع المياه انقطاع مياه الشرب انقطاع مياه انقطاع المياه بالقاهرة أزمة انقطاع المياه انقطاع مياه الشرب لمدة 12 ساعة شرکة میاه الشرب بالقاهرة انقطاع المیاه أماکن انقطاع

إقرأ أيضاً:

محافظة الجيزة: قطع المياه عن عدة مناطق بالصف لربط خط طرد محطة المشتل

أعلنت محافظة الجيزة عن تنفيذ أعمال ربط خط طرد محطة مياه المشتل قطر ٤٠٠ مم بالشبكة العمومية لتحسين مستوي الخدمة المقدمة للمواطنين.
وتوضح محافظة الجيزة ان الامر سوف يستلزم قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقطع المياه لمدة (۸) ساعات من الساعة العاشرة مساءًا يوم الجمعة الموافق ٢٨ / ٦ / ٢٠٢٤  حتي الساعة السادسة صباحًا يوم السبت الموافق ٢٩ / ٦ / ٢٠٢٤ للانتهاء من اعمال الربط.
وتشير محافظة الجيزة بأن المناطق المتأثرة بقطع المياه هي: مدينة الصف، عزبة السلام - قرية الفهميين.
وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالالتزام بالجدول الزمني المحدد للأعمال وإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة.
كما وجه المحافظ رئيس مركز ومدينة الصف بالمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة اي معوقات للانتهاء من الاعمال بالمواعيد المحددة. 
لافتا شركة مياه الشرب والصرف الصحي سوف تقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتتحرك في الأماكن المتأثرة وللطوارئ يتم الاتصال بالخط الساخن ۱۲۵ لتلبية احتياجاتهم فورا.

مقالات مشابهة

  • إصلاح خط مياه في الدقي.. وعودة الخدمة تدريجيا
  • 204 مولد ديزل لمواجهة انقطاع الكهرباء بمحطات مياه الشرب بسوهاج
  • قطع المياه في مركز الرياض بكفر الشيخ للصيانة الدورية.. المواعيد والأماكن
  • خلال ساعات.. قطع المياه حتى صباح السبت بهذه المناطق في الجيزة
  • تعرف على المناطق المتأثرة بانقطاع المياه في الصف بالجيزة.. غدا
  • محافظة الجيزة تعلن قطع المياه 8 ساعات في عدة مناطق بالصف
  • قطع المياه عن بعض المناطق بالصف لربط خط طرد محطة المشتل لـ 8 ساعات
  • محافظة الجيزة: قطع المياه عن عدة مناطق بالصف لربط خط طرد محطة المشتل
  • قطع المياه عن بعض مناطق الصف فى الجيزة لمدة 3 ساعات
  • قطع المياه لمدة 9 ساعات عن مجلس قروي شارونة بالمنيا