عبد الرحمن سامح، الاسم الأكثر تداولا على مدار الـ48 ساعة الماضية، بعد كلمته التاريخية بشأن القضية الفلسطينية، عقب تتويجه بذهبية بطولة العالم للسباحة التي استضافتها اليونان، في منافسات سباق 50 متر فراشة بزمن قدره 23:04 ثانية.

القصة الكاملة لأزمة بطل السباحة عبد الرحمن سامح بعد دعم فلسطين

القصة بدأت بعدما رفض البطل المصري الاحتفال بتتويجه بالذهبية، قائلا على منصة التتويج: «لا يمكنني الاحتفال بالتتويج بالميدالية الذهبية وأخوتي يتم قتلهم كل يوم في فلسطين».

ردود فعل عنيفة تجاه عبد الرحمن سامح، الذي كشف أنه يتم مهاجمته منذ أكثر من أسبوع وحتى قبل تتويجه بالميدالية الذهبية التاريخية لمصر، بسبب دعمه لفلسطين.

على إثر تصريحاته التي أعلن من خلالها دعمه للقضية الفلسطينية، الاتحاد الدولي للسباحة قام بحذف كافة صور البطل المصري من احتفالات التتويج للأبطال المتوجين في السباقات المختلفة، ليرد اللاعب بحذف كافة صوره عبر حسابه على «إنستجرام» خلال مشاركاته في أي بطولة تابعة للاتحاد الدولي للسباحة.

«علامة لا يمكن تجاهلها»

«علامة لا يمكن تجاهلها».. هكذا كشف عبد الرحمن سامح عن إشارة ظهرت أمامه خلال مغادرته لمطار أثينا، من خلال لافتة تحمل جملة: «أنت تعيش مرة واحدة، لو عشت بالطريقة الصحيحة فإن مرة واحدة كافية».

علق عبد الرحمن سامح عبر خاصية «ستوري» على حسابه عبر موقع الصور الشهير «إنستجرام» على تلك اللافتة: «علامة إلهية لا يمكن تجاهلها»، وأتم: «والله خير الحافظين».

دعم كبير تلقاه عبد الرحمن سامح، بعد الهجوم الأوروبي عليه بسبب دعم فلسطين، حيث انتشرت صوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ووصفه البعض بـ«البطل»، بينما وجه آخر رسالة قائلا: «احنا ننزل صوره اللي تم حذفها، ونعرف العالم مين هو البطل عبدالرحمن سامح».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عبد الرحمن سامح السباحة كأس العالم للسباحة فلسطين لا یمکن تجاهلها عبد الرحمن سامح

إقرأ أيضاً:

السباحة بالزعانف يطير إلى صربيا لخوض بطولة العالم للكبار

غادر المنتخب المصري للسباحة بالزعانف إلى صربيا لخوض بطولة العالم في حمامات السباحة للكبار والمقرر إقامتها بمدينة بلجراد خلال الفترة من 10 وحتى 17 يوليو.
وتضم قائمة منتخب مصر 6 سباحين وهم: احمد هشام - طارق حسن - احمد عوض - حسن الدفراوى - مهاب ايهاب - أحمد تامر.

ويقود الفريق المدرب هشام صديق، ويرأس البعثة في البطولة أشرف البكل عضو مجلس الإدارة ويرافقه مجدي ابو عرام عضو مجلس إدارة الاتحاد إداريا، كما يرافق البعثة على نفقته الخاصة سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والإنقاذ.

وصرح كابتن سامح الشاذلي أن المشاركة في بطولة العالم للسباحة بالزعانف في حمامات السباحة للكبار ببلجراد تأتي ببعثة صغيرة مكونة في أغلبها من السباحين الناشئين أما باقي لاعبي المنتخب يستعدون بشكل مكثف للبطولة الأهم وهي بطولة العالم للسباحة بالزعانف في المياه المفتوحة والمقرر إقامتها 24 سبتمبر في مارسيليا بفرنسا.
ويسبق إقامة بطولة العالم للسباحة بالزعانف للكبار بطولة العالم للماسترز وتشارك مصر فيها ببعثة مكونة من خمس لاعبين.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل أزمة تأخير سفر المنتخب الأولمبي إلى فرنسا كاملة
  • 15.32 ألف علامة تجارية في الإمارات خلال النصف الأول
  • السباحة بالزعانف يطير إلى صربيا لخوض بطولة العالم للكبار
  • أسطورة البطل
  • طبيب يحذر من علامة جلدية غير مألوفة قد تنذر بسرطان صامت
  • العلماء الروس يقترحون مشروعا لحل أزمة الغذاء في العالم
  • تفاصيل أزمة نادي الصيد بالإسكندرية واستقالة مجلس الإدارة
  • جفاف القدمين وتشققات قد يكون علامة إنذار عن مرض خطير
  • تعرف على قصة وأبطال فيلم الميت ده بتاع مين لـ إدوارد
  • تعليق وائل جسار على أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب