كشف تقرير الهيئة الوطنية للإعلام الخاص بـ عنتيل مدينة نصر الصيدلي، المتهم بالإعتداء على سيدات وقاصرات داخل مكان خلفي بالصيدلية المملوكة له بمنطقة عزبة الهجانة في مدينة نصر بالقاهرة، مفاجآت حول مقطع فيديو للمتهم بعد أن حسر عن حيته ملابسها وأدخل يده لمواطن عفتها.

عنتيل صيدلية مدينة نصر الصيدلي

وتضمن التقرير ظهور سيدة ترتدي عباءة سوداء وطرحة سوداء على رأسها، دخلت إلى المكان الخلفي في الصيدلية، ثم دخل خلفها عنتيل مدينة نصر الصيدلي، ثم طلب منها حسر ملابسها وأعطاها حقنة علاجية، ثم وقف يتحدث معها قليلًا وكشف عنها ملابسها حتى أعلى، وقام بملامستها بيديه ثم بالسماعة الطبية، وأدخل يده في ملابسها، ثم انصرفت السيدة من الصيدلية وظل الصيدلي متواجدًا في الحجرة باقي مدة الفيديو.

فيديوهات عنتيل مدينة نصر صيدلي عزبة الهجانة

كانت قد قررت النيابة العامة، إحالة عنتيل مدينة نصر الصيدلي، إلى المحكمة المختصة، لمحاكمته في اتهامه بمواقعة السيدات والاعتداء على قاصرات داخل مكان خلفي في صيدلية مملوكة له بمنطقة عزبة الهجانة في مدينة نصر، وكذا مزاولة مهنة الطب بدون ترخيص، وذلك بعدما كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام صيدلي مدينة نصر باستدراج الضحايا إلى مكان خلفي في الصيدلية الخاصة به، واستغلاله جهل بعضهن من خلال الكشف الطبي عليها واستغلال السماعة الطبية حجة لوضعها على أجسادهن وملامستهن، والاعتداء على آخرين من خلال إعطائهم الحقن العلاجية.

وتبين من تحقيقات النيابة العامة، في واقعة عنتيل مدينة نصر الصيدلي، أنه قام باستغلال جهل القاصرات وفقر بعض الحالات التي كانت تتردد على الصيدلية المملوكة له، واستدراجهم في مكان خلفي في الصيدلية التي يمتلكها، ثم يقوم بحسر ملابسهن عنهم، ثم يستخدم السماعة الطبية في ملامسة أماكن حساسة في أجسادهن، بالإضافة لقيامه بإحتضاهن والإعتداء عليهن ايضا أثناء إعطائهن حقن علاجية في ذات المكان.

تأجيل استئناف سائق سيارة صدم شاب أثناء عبوره الطريق بالوايلي

محافظ الجيزة يتابع سير العمل بمواقف السرفيس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مدينة نصر قسم شرطة مدينة نصر عنتيل مدينة نصر صيدلي مدينة نصر فيديوهات عنتيل مدينة نصر عنتيل صيدلية مدينة نصر فيديوهات صيدلي مدينة نصر صيدلي مدينة نصر فيديو عنتیل مدینة نصر الصیدلی

إقرأ أيضاً:

بمقعد خلفي وثلاجة.. الإسكندرية تتسلم دراجات كهربائية من فرنسا (صور)

استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، السفير إيريك شوفالييه - سفير فرنسا لدى مصر والسيدة لينا بلان قنصل عام فرنسا بالإسكندرية -، برفقة الملحق الاقتصادي للسفارة ووفد من شركتي VUF و Transdev «الشركات المصنعة للدراجات» وممثل من إقليم جنوب فرنسا، وذلك لبحث تعزيز سُبل التعاون بين الجانبين.

وشهد اللقاء تسلم الإسكندرية الدراجات الكهربائية الممنوحة من الجمهورية الفرنسية والمقرر استخدامها في مشروعي حلقة السمك وميدان محطة مصر لنقل الركاب والبضائع، حيث إنها مزودة بمقعد خلفي وبثلاجات لنقل البضائع.

في البداية؛ رحب محافظ الإسكندرية بالسفير الفرنسي والقنصل الفرنسي والوفد المرافق لهما في مدينة الإسكندرية، مؤكدًا على عمق العلاقات بين مصر بشكل عام ومحافظة الإسكندرية بشكل خاص مع مختلف أقاليم فرنسا.

 

9 مشروعات بين فرنسا ومحافظة الإسكندرية

وأكد الشريف أن هناك 9 مشروعات بين فرنسا ومحافظة الإسكندرية في مجالات مختلفة «الثقافة والتعليم والنقل وتنقية مياه الصرف وتدوير البلاستيك»، مضيفًا بأن الإسكندرية وفرنسا شريكان في البحر الأبيض المتوسط.

 

وأشار الشريف؛ إلى أن مصر وفرنسا أوليا اهتمامًا كبيرًا لملف مواجهة التغيرات المناخية لما لها من تأثيرات سلبية كبيرة من حيث ارتفاع أمواج البحر وارتفاع درجة الحرارة.

ومن جانبهما؛ شكر سفير فرنسا وقنصل عام فرنسا والوفد المرافق لهما المحافظ على حُسن الاستقبال، وأضافوا أن الغرض من الزيارة هو تعزيز العلاقات بين البلدين وذلك لمواجهة التحديات العالمية المستمرة والمستحدثة.

 

وأشار سفير فرنسا؛ إلى أنه كان يعمل منذ عشر سنوات في مجال إدارة أزمة تسونامي ويرى أن المعرفة والتكنولوجيا ستساعد كثيرا في حل هذه المشكلة.

وفي الختام؛ أوضح الشريف أن مدينة الإسكندرية من أهم المدن العريقة لما تحتويه من مبان أثرية وتاريخية يجب الحفاظ عليها وحمايتها من التغيرات المناخية.

مقالات مشابهة

  • وفاة سائق أسفل عجلات قطار بجرجا
  • ضبط مستريح ملابس استولى على مليون جنيه بسوهاج
  • الاحتلال الاسرائيلي يقتحم مدينة الخليل فجر اليوم
  • إدارة الصيدلة بقنا تُعلن عن حاجتها لتعيين مفتشي صيادلة
  • مصرع شخص وإصابة آخر إثر انقلاب تروسيكل بالمنيا
  • إصابة شخصين إثر انقلاب تروسيكل بالمنيا
  • عملية طعن في كرمئيل شمال إسرائيل .. ثلاث إصابات خطيرة وتحييد المنفذ - فيديو
  • مواصفات تويوتا برادو الديزل 2024
  • بمقعد خلفي وثلاجة.. الإسكندرية تتسلم دراجات كهربائية من فرنسا (صور)
  • «الأونروا» تتوقع نزوح 250 ألف شخص من خان يونس رغم عدم وجود مكان آمن في غزة