قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار عادل على ماهر، وعضوية المستشارين مصطفى سعيد عبد الحميد الخدل، وأحمد محمد السعيد غنيمى، وأمانة سر محمد الخضرى، ولطيف عبد الجواد، بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات لموظف لاتهامه بقتل شقيقه بسبب الخلاف على شقة بمنزل الأسرة بمدينة بنها فى محافظة القليوبية.

  وتضمن أمر الإحالة الخاص، أن المتهم "كريم م ح"، 28 سنة، موظف، قتل المجني عليه "أحمد.م"، شقيقه، عمداً بدون سبق إصرار أو ترصد، بأن عقد العزم على قتله.   وتابع أمر الإحالة، أنه إبان الواقعة وبمحلها حدثت مشادة بين المتهم والمجني عليه، شقيقه، إثر خلافات بينهما حينها - قام فيها المتهم بالتعدي على المجنى عليه بسلاح أبيض "سكين" بأن أسدى له طعنه استقرت بصدره فأحدثت الإصابة الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق، والتى أودت بحياته قاصداً من ذلك قتله وإزهاق روحه على النحو المبين بالأوراق، كما أنه أحرز سلاحاً أبيض "سكين" بغير مسوغ قانونى.   وشهدت جلسة المحاكمة حضور والد المتهم والمجني عليه، وباقي الأشقاء، وأعلنوا تنازلهم عم القضية، حيث أن المتهم والمجني عليه أشقاء، وناشدوا هيئة المحكمة بتخفيف العقوبة علي المتهم، وهو ما عملت المحكمة على تنفيذه خلال إصدارها الحكم بحق المتهم.





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار مصر اخبار القليوبية أمن القليوبية خلافات أسرية زواج مركز بنها موظف جنايات بنها

إقرأ أيضاً:

حبس المتهم بإضرام النيران بجسد شقيقه والتسبب في وفاته

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 قررت النيابة العامة بمركز إمبابة وكرداسة حبس المتهم بتقييد شقيقه وإضرام النيران بجسده ما أسفر عن وفاته متأثرا بإصابته، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 تلقي المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال "محمود" في عقده الرابع مبلط سيراميك مصاب بحروق بنسبة 80% وادعاء تعدي آخر ومقيم بدائرة المركز.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين قيام شقيق المصاب عامل نظافة بتقيده بالحبال واضرام النيران بجسده لمنعه من شراء وتعاطي المواد المخدرة. 

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان المركز وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات

مقالات مشابهة

  • قرار جديد بشأن المتهم بحرق شقيقه بمنشأة القناطر
  • "يتيم وعمره عامين".. أردني يقتل نجل شقيقه بطريقة مروعة
  • حبس المتهم بإضرام النيران بجسد شقيقه والتسبب في وفاته
  • معاقبة شاب بالسجن المشدد 5 سنوات لابتزازه فتاة بصور مخلة على الواتساب
  • المشدد 5 سنوات لجزار ونجليه لاستعراضهم القوة والشروع في قتل عامل بالجيزة
  • المشدد 5 سنوات لمتهم بتهديد فتاة عبر الواتس آب
  • السجن المشدد 5 سنوات لأب ونجليه بتهمة استعراض القوة بالجيزة
  • المشدد 5 سنوات لمُدانٍ بتهديد فتاة عبر الواتس آب
  • هددها عبر الواتس آب.. المشدد 5 سنوات لمتهم بابتزاز فتاة
  • السجن المشدد 5 سنوات لمتهم بتهديد فتاة عبر «الواتس آب»