تستضيف لجنة الشؤون العربية والخارجية بنقابة الصحفيين، السفير الفلسطيني بالقاهرة دياب اللوح،في لقاء مفتوح، وذلك غدًا الأربعاء الساعة 12 ظهرًا، بالقاعة المستديرة بالدور الثالث بمبنى النقابة.

ويتحدّث السفير الفلسطيني بالقاهرة خلال اللقاء، عن ما يجري الآن فب قطاع غزة، والعدوان الصهيوني على الأشقاء الفلسطينيين هناك.

حسين الزناتي: 

وقال حسين الزناتي وكيل نقابة الصحفيين، ورئيس لجنة الشؤون العربية والخارجية، إن الدعوة التي تقدّمت بها النقابة للسفير، تأتي في إطار دعمها الكبير لمناصرة الشعب الفلسطيني، الذي يواجه أكبر حرب للإبادة من جانب قوات الكيان الصهيوني هناك الذي قتل الآلاف من الأبرياء العزل حتى الآن.

ويتحدّث السفير الفلسطيني عن آخر التطورات والتداعيات للأحداث الجارية هناك، ثم يُجرى حوارًا مفتوحًا مع الزملاء مندوبي الصحف ووسائل الإعلام؛ لكشف حقيقة ما يجري على الأرض.

وأعد اللقاء الكاتب الصحفي وليد الغمري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نقابة الصحفيين

إقرأ أيضاً:

رئيس لجنة الطوارئ يجري زيارة تفقدية لحي الطيوري في سبها

قام رئيس لجنة الطوارئ والاستجابة السريعة ووزير العمل والتأهيل بالحكومة الليبية، عبد الله الشارف أرحومة، بزيارة ميدانية لحي الطيوري في مدينة سبها، برفقة وزير البيئة المهندس محمد عبدالحفيظ.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ تعليمات دولة رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية الدكتور أسامة حماد، الصادرة بالقرار رقم 201 لسنة 2024.

خلال الزيارة، التقى أرحومة بسكان الحي وناقش معهم الأوضاع المعيشية والصحية التي يعانون منها، مستمعًا إلى شكاويهم حول حجم الأضرار التي لحقت بمنازلهم والمشاكل التي تواجههم.

كما تفقد الوزير القافلة الطبية التي تم تنظيمها تحت إشراف اللجنة لتقديم خدمات الكشف والعلاج مجانًا، بالتعاون مع منظمة زهرة الوطن للكلى والقلب والأورام، ومركز تمكين الجنوب، وجهاز طب الطوارئ.

تأتي هذه الزيارة في إطار جهود الحكومة الليبية لتخفيف معاناة المواطنين في المناطق الجنوبية، والعمل على تحسين الظروف الصحية والمعيشية لهم.

مقالات مشابهة

  • رئيس لجنة الطوارئ يجري زيارة تفقدية لحي الطيوري في سبها
  • في الانتخابات القادمة..«لطفي» و«حسن» يترشحان لرئاسة «محرري الاتصالات» بنقابة الصحفيين
  • مرشحان يتقدمان لرئاسة شعبة "محرري الاتصالات" بنقابة الصحفيين
  • وزيرة البيئة تشارك في فعاليات الصالون الثقافي بنقابة الصحفيين
  • اليوم.. ندوة لمناقشة “ديوان خيالي” للشاعر الكبير جمال بخيت بنقابة الصحفيين
  • الأربعاء.. افتتاح صيدلية التأمين الصحي بنقابة الصحفيين
  • الأربعاء المقبل.. افتتاح صيدلية التأمين الصحي بنقابة الصحفيين
  • "الاتصالات الفضائية والاستشعار عن بُعد.. مستقبل مصر الرقمي" ندوة بنقابة المهندسين
  • «تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد» ندوة بنقابة المهندسين بالإسكندرية بالتعاون مع هيئة صناعة التكنولوجيا
  • الاثنين.. القومي للسينما يعرض فيلم الطير المسافر" بليغ عاشق النغم" بنقابة الصحفيين