أعلنت الكاتبة سامية عياش، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن اعتقال الفنانة الفلسطينية دلال أبو آمنة من قبل القوات الإسرائيلية.

وقالت الكاتبة سامية عياش في خاصية الاستوري على صحفتها على «إنستجرام»: «أنباء عن اعتقال الفلسطينية دلال أبو آمنة بعد تحريض من المستوطنين، وهي الآن تخضع للتحقيق».

اعتقال دلال أبو آمنةاعتقال دلال أبو آمنة

أكدت المحامية الفلسطينية عبير بكر، اعتقال الفنانة الفسطينية دلال أبوآمنة من قبل القوات الإحتلال الإسرائيلي، أمس الإثنين الموافق 16أكتوبر، على خلفية أحداث عملية طوفان الأقصى.

وقالت «عبير»، إن السلطات الإسرائيلية اعتقلت دلال أبوآمنة من مدينة الناصرة، بسبب منشور مكتوب فيه «لا غالب إلا الله»، الذي نشر يوم السبت الماضي عبر حسابها على موقع «فيسبوك»، وتم التحريض عليها من قبل ناشطين إسرائيليين.

دلال أبو آمنة

وتابعت «بكر» حديثها موضحة إن عناصر الشرطة وصلوا إلى منزل الفنانة بنية اعتقالها في الوقت الذي كانت تتقدّم بشكاوى ضد التحريض عليها من قبل مستوطنين، وذكرت المحامية، أن الفنانة لا تزال تخضع للتحقيق، ولم يتم حتى هذه اللحظة اتخاذ قرار رسمي بشأنها.

من هي دلال أبو آمنة

دلال أبو آمنة هي فنانة وباحثة فلسطينية ولدت في 9 أبريل 1983م بمدينة الناصرة، التي تقع شمال فلسطين، كما أنها دكتورة باحثة في علوم الدماغ وفسيولوجيا الأعصاب، وتعمل مغنية ومنتجة.

دلال أبو آمنة

واشتهرت دلال أبو آمنة فى فلسطين في عمر السادسة عشرة، حيث عرفت بأدائها المتقن لأغاني الطرب الأصيل والأدوار القديمة إلى جانب تأديتها لأغاني التراث الفلسطيني والشامي، شهد لها كبار موسيقيي العالم العربي مثل صلاح الشرنوبى وأصالة نصري وأشادوا بصوتها الذي يدمج برأيهم بين الأصالة والحداثة.

اقرأ أيضاًوأطفال فلسطين جوعى.. حفلات شواء وحلاقة شعر لجنود إسرائيل قبل التدخل البري في غزة (صور)

اعتقال جنديين أمريكيين بتهمة التجسس

نادي الأسير الفلسطيني: 470 حالة اعتقال بالضفة الغربية خلال 8 أيام فقط

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آمنة دلال أبو آمنة الفنانة الفلسطينية دلال أبو آمنة دلال دلال ابو آمنة الفنانة دلال أبو آمنة أبو آمنة دلال ابو امنة اعتقال دلال أبو آمنة دلال أبو آمنة من قبل

إقرأ أيضاً:

38098 شهيدًا و87705 حصيلة العدوان الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت الصحة الفلسطينية، اليوم السبت، الاحتلال ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 29 شهيدا و100 إصابة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، وذلك وفقا لما أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".

كما أفادت الصحة الفلسطينية، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 38098 شهيدًا و87705 إصابات منذ السابع من أكتوبر الماضي.

دخلت حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال "الإسرائيلي" على قطاع غزة يومها الـ 273 على التوالي، مُسجلًا فيها أبشع الجرائم والمذابح التي يُمكن أن تُسجل في تاريخ الحروب الفلسطينية، ومخلّفًا عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى والمفقودين الذين فُقدت أخبارهم في مقابر المجهولين وتحت الأنقاض وفي معتقلات الاحتلال السرية.

مقالات مشابهة

  • العالم على بعد خطوة من حرب مدمرة..!
  • حزب الله يستهدف موقع رويسات العلم بالصواريخ
  • الصحراوي قمعون: القضية الفلسطينية وحروب التضليل
  • ‏تلفزيون فلسطين: قتيلان في غارة إسرائيلية على حي الزيتون بمدينة غزة
  • 38098 شهيدًا و87705 حصيلة العدوان الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر
  • فلسطين.. اندلاع مواجهات عنيفة بين المقاومة وقوات الاحتلال في بلدة بيت فجار
  • مظاهرات حاشدة بعدد من المدن اليمنية تضامنا مع فلسطين وتنديدا بجرائم الإحتلال
  • جنود الاحتلال يصابون بـ الرعب بسبب فأر خرج عليهم من إحدى بنايات غزة (فيديو)
  • من وعي كلمة السيد القائد حول آخر المستجدات 4 يوليو 2024م
  • الفصائل الفلسطينية تقصف قوات الاحتلال بمناطق مختلفة في «الشجاعية»