أكد الدكتور جهاد الحرازين، القيادي بحركة فتح، وأستاذ العلوم السياسية،  أنه تستمر العملية العسكرية في الأراضي الفلسطينية ويشكل كابوسا للمواطنين الفلسطينيين، نتيجة  ما تقوم به الطائرات الحربية الإسرائيلية من اسستهداف البنايات والمدنيين.

وقال جهاد الحرازين، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباحنا مصري"، عبر "الفضائية المصرية"، أن أهالي قطاع غزة يعانون من الغطرسة الإسرائيلية، ويواصل ضربات عنيفة، مما يتطلب ضغطا من الأمم المتحدة لوقف العدوان.

 

عملياتها في غزة.  

وتابع القيادى بحركة فتح، أنه توجد غرفة عمليات مشتركة أمريكية إسرائيلية، مع تواجد وزير الخارجية انتوني بلينكن في تل أبيب، مما يدل على أن الإدارة الأمريكية تدعم إسرائيل في عملياتها في غزة.  

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأراضى الفلسطينية حركة فتح الطائرات الحربية الإسرائيلية الأمم المتحدة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

وفد قيادي من حماس يلتقي قيادات المقاومة الفلسطينية

قالت حركة حماس مساء الجمعة 5 تموز 2024 ، إن وفدا قياديا منها التقى قيادات المقاومة الفلسطينية وذلك في سياق العمل الوطني المشترك والتواصل المستمر لمواجهة العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني.
 

نص بيان حركة حماس

في سياق العمل الوطني المشترك والتشاور والتواصل المستمر في مواجهة العدوان الصهيوني، والصمود البطولي لشعبنا ومقاومتنا في طوفان الأقصى، التقي وفد قيادي من حركة (حماس) الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الأخ المجاهد زياد نخالة، ونائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الأخ المناضل جميل مزهر.

وجرى خلال اللقاءات بحث التطورات الميدانية والسياسية، وبحث الجهود التي تبذلها المقاومة لوقف العدوان الصهيوني على قطاع غزة ، وتم استعراض الأفكار التفصيلية التي يتم تداولها مع الوسطاء، لا سيما ما جرى التداول فيه في الأيام الماضية، وتم التأكيد على أن أهداف المقاومة في أي مبادرة أو جهود تبذل هي وقف العدوان على شعبنا وعلى قطاع غزة بشكل خاص، وسحب قوات الاحتلال وتوفير الإغاثة لشعبنا وإعادة الإعمار، ومع التأكيد على عقد صفقة عادلة لتبادل الأسرى.

كما جرى التأكيد على استمرار بذل الجهود من أجل تحقيق هذه الأهداف، وبما يحقق مصالح شعبنا، ويعزز الوحدة الوطنية على قاعدة المقاومة سبيلاً لتحقيق التحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية على التراب الوطني وعاصمتها القدس .

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • قيادي في حزب الله: معادلة بسيطة لوقف الحرب جنوب لبنان
  • وفد قيادي من حماس يلتقي قيادات المقاومة الفلسطينية
  • الجامعة العربية تتخذ جملة من القرارات ضد إسرائيل وتستنكر عرقلة بريطانيا للعدالة
  • الجامعة العربية تدرس خطوات تجميد مشاركة إسرائيل في الأمم المتحدة
  • بلدية غزة: المياه المتوفرة حاليًا بالقطاع تعادل 25% من الكمية قبل العدوان
  • وزير الخارجية الأمريكي ونظيره السعودي يناقشان التوصل لوقف إطلاق النار بغزة
  • الأمم المتحدة: تسعة من كل عشرة أشخاص في غزة نزحوا مرة واحدة على الأقل
  • الأمم المتحدة: 274 من العاملين في المجال الإنساني قتلوا في الحرب الإسرائيلية على غزة
  • قيادي إصلاحي يطالب وفد مفاوضات مسقط بالكشف عن جثمان ”علي عبدالله صالح” وتسليمه لأهله
  • بعد اغتيال قيادي بحزب الله.. الاحتلال يطالب المستوطنين بالمبيت داخل الملاجئ