لجريدة عمان:
2024-07-10@23:02:20 GMT

إنارة طريق الشويعي بالمضيبي بطول 12 كم

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

إنارة طريق الشويعي بالمضيبي بطول 12 كم

بدأت خلال اليومين الماضيين إنارة طريق الشويعي بولاية المضيبي، بعد تركيب 195 عمود إنارة تعمل بنظام تقنية المصابيح الموفرة للطاقة LED، ويعد المشروع واحدا من المشاريع المهمة في مجال الإنارة بمحافظة شمال الشرقية، التي تعمل على تسهيل الحركة المرورية خلال الفترة المسائية.

ويعد طريق الشويعي الذي يمتد بطول 12 كيلومترا من الطرق الحيوية بالولاية والذي يربط الطريق العام المضيبي - مسقط بطريق إزكي سناو المضيبي ويختصر المسافة لأكثر من 50 كيلومترا للقادمين من وإلى ولايات شمال وجنوب الشرقية المتجهين إلى محافظة الداخلية.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يتفقد المخازن اللوجستية الخاصة بالهلال الأحمر بالعريش

تفقد اللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، يرافقه اللواء أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، المخازن اللوجستية الخاصة بالهلال الأحمر المصري بالعريش، في حضور الدكتور خالد زايد، رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر المصري بشمال سيناء وأعضاء مجلس الإدارة.
واستمع المحافظ الي شرح مفصل من أعضاء مجلس الإدارة والمتطوعين حول آلية استقبال المساعدات الخاصة بقطاع غزة وتكويدها وتخزينها تمهيدًا لإدخالها الي قطاع غزة بالتنسيق مع مختلف الجهات.
ووجه المحافظ الشكر الي الهلال الأحمر المصري علي الجهود المبذولة في استقبال المساعدات وانفاذها الي قطاع غزة، مشيرًا إلي أن ملف المساعدات احد الملفات التي سيعمل عليها خلال الفترة المقبلة طبقًا لتوجيهات القيادة السياسية.
من جانبه أكد العميد أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة، أن المساعدات التي تصل الي محافظة شمال سيناء مقدمة من عدة جهات ومؤسسات مصرية وعدد من الدول العربية والأجنبية والمنظمات، لافتًا إلي أن معظم المساعدات التي تم إدخالها الي قطاع غزة مصرية.
وأشار الدكتور خالد زايد، رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر المصري، إلي أن المساعدات الخاصة بقطاع غزة تصل عن طريق الشاحنات برًا أو عن طريق السفن بحرًا أو عن طريق الطائرات جوًا، حيث يقوم الهلال الأحمر باستلامها وتخزينها وادخالها الي قطاع غزة تباعًا.

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال الباطنة يطلع على متطلبات الاستدامة والفرص التنموية الواعدة بالمحافظة
  • بطول 40 كم.. ممر تركي على الحدود العراقية
  • إعادة تأهيل 63 طريقًا وشارعًا في حاضرة الدمام خلال 6 أشهر
  • رصف طريق ترعة محمود خليل بطول ٥ كم لربط قرى منشأة القناطر
  • إعلام إسرائيلي: سقوط صواريخ من لبنان على شمال الجولان المحتل
  • بوتين يؤيد مقترح شابة إماراتية ويعد ببحث مقترحها مع نظيره الإماراتي
  • محافظ القاهرة يتفقد محور حسين كامل سليم بألماظة
  • مشاركة كبيرة في القافلة الرياضية بالمضيبي
  • برنامج تدريبي للقانونيين بمحافظة شمال الشرقية
  • محافظ شمال سيناء يتفقد المخازن اللوجستية الخاصة بالهلال الأحمر بالعريش