قال أمير وجيه أسطورة الإسكواش المصري، إنّ الإسكواش لعبة مكلفة جدًا وسعر المضرب بلغ 6 آلاف جنيه والكرة بـ120 جنيهًا، وبالتالي، يجب أن يدعم القطاع الخاص لعبة الإسكواش بقوة في ظل ارتفاع تكاليف السفر أيضًا.
 

مصر تتواجد في نصف نهائي بطولة ساوث ويسترن لـ الإسكواش بثلاث لاعبات وزير الرياضة يُشيد بنتائج منتخب الإسكواش ببطولة Qatar Classic 2023 أولمبياد لوس أنجلوس 2028

وأضاف خلال حواره ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، “الناشئون المصريون أن تم الاهتمام بهم بشكل خاص فإننا سنحصل على المزيد من البطولات، لأن هناك بلاد أخرى تعمل على برامج الناشئين بمنتهى القوة من أجل المنافسة في أولمبياد لوس أنجلوس 2028، ومصر ولّادة ولديها قاعدة كبيرة من لاعبي ولاعبات الإسكواش”.

برنامج الناشئين بالسعودية

وتابع أسطورة الإسكواش المصري: “برنامج الناشئين بالسعودية قوي جدا بدعم من الدولة ورئيس الاتحاد الدولي للمحترفين الذي بذل جهدا كبيرا لاعتماد اللعبة في الأولمبياد”. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاسكواش بوابة الوفد الوفد مصر أولمبياد لوس أنجلوس 2028

إقرأ أيضاً:

«الإصلاح والنهضة»: «30 يونيو» وضعت مصر على بداية طريق الجمهورية الجديدة

هنأ هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، الشعب المصري، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، مشيدًا بدور الجيش المصري الوطني في تلك الثورة المجيدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في حماية الثورة. 

30 يونيو حولت مصر من شبه دولة إلى دولة قوية

وقال «عبد العزيز»، في بيان، اليوم الأحد: «لولا 30 يونيو، لم يكن هناك جمهورية جديدة وأكثر من 7500 مشروع قومي في كافة القطاعات، مشيرًا إلى أن الثورة حوّلت مصر من شبه دولة إلى دولة قوية قادرة ورئيسية في إقليم الشرق الأوسط، كما وضعت مصر على بداية الطريق نحو الجمهورية الجديدة، مؤكدًا أن وعي الشعب المصري ويقظة مؤسسات الدولة أفشلت المخططات الكارثية للقوى الإقليمية والدولية.

وشدد رئيس حزب الإصلاح والنهضة على ضرورة الاستمرار في بناء دولة قوية لمواجهة مؤامرات قوى الشر، لافتًا إلى أن مصر تتعرض للعديد من المحاولات لإثنائها عن البناء والتنمية، وللضغط عليها نتيجة موقفها المشرف من القضية الفلسطينية ولكن القيادة السياسية لن تخضع لتلك الضغوط.

مقالات مشابهة

  • منافسة على أصوات المسلمين في بريطانيا
  • سقوط لعبة خطيرة للحوثيين بضربة خليجية قوية في اللحظة الحساسة.. ماذا حدث؟
  • شاهد: فيضانات قوية تسببت في انهيارات أرضية وطينية ضربت شمال غرب إيطاليا وإنقاذ العشرات
  • «الإصلاح والنهضة»: «30 يونيو» وضعت مصر على بداية طريق الجمهورية الجديدة
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • وزير الشباب يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالإسكندرية
  • وزير الرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • أبرزها الاستاد.. مجلس إدارة المصري يحدد أولويات العمل للمرحلة المقبلة
  • مصر تربح الرهان.. انطلاقة قوية للاقتصاد بسبب الاستقرار المالي
  • المنتخب الأولمبي المصري.. بين دعم الزمالك ورفض الأهلي