نعى الفنان حسام داغر، وفاة الناقدة والفنانة سهام عبدالسلام، التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم عن عمر يناهز الـ75 عامًا، بعد صراع مع المرض.

حسام داغر ينعى الناقدة سهام عبدالسلام

وعبّر حسام داغر عن حزنه الشديد وصدمته لرحيل الفنانة الكبيرة، وكتب عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»: «مع السلامة يا سهام.

. سلام يا حبيبة الكل وقمر الحلويين عاشقة الفن بكل أنواعه و الحنون المخلصة علي الجميع والحيوانات كمان كلهم قبل الإنسان».

وأضاف «ربنا يجعل تعبك وألمك في ميزان حسناتك ويزيدك حسنات على قد الخير اللي عملتيه في حياتك.. سلام يا سمسمة وربنا يصبرك يا نجلاء.. ماما راحت عند ربنا اللي أحن من الكل عليها.. سلام يا سهام».

وفاة الفنانة سهام عبدالسلام

وقد أقيُمت صلاة الجنازة على جثمان الفنانة الراحلة سهام عبدالسلام بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد السيدة نفيسة على أن يواري جسدها الثرى في مقابر العائلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنانة سهام عبد السلام سهام عبد السلام رحيل الفنانة حسام داغر

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. درة تتصدر تريند جوجل





تصدرت اسم النجمة التونسية درة تريند محركات بحث جوجل، نظرا لاحتفالها بعيد ميلاد  زوجها هاني سعد، على أنغام أغنية "ربنا يخليك لقلبي" للفنانة كارمن سليمان، وذلك من خلال نشر فيديو مجمع لأبرز الصور والفيديوهات التي جمعتهما سويًا.



وعلقت درة على الفيديو قائلة: "كل سنة وأنت بخير وصحة وسعادة حبيبي يا أغلى الناس، تستحق كل السعادة"، ليرد عليه زوجها: "ربنا يخليكي ليا يا رب حبيبتي ويحفظك دايمًا.. بحبك".



تعليقات الجمهور على منشور درة


وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على اعجاب الجمهور،وكانت من بين ابرز التعليقات كل عام وهو بخير وصحة وسعادة يا رب العالمين،  ربنا يحفظكم من كل شر، ربنايسعدكم،وغيرها من التعليقات.



درة في تجربة جديدة في وين صرنا 


وكانت درة أعلنت مؤخرا دخولها عالم الإخراج من خلال فيلمها الوثائقي الجديد الذي يحمل عنوان "وين صرنا"، حيث نشرت عدد من الصور من كواليس الفيلم عبر حسابها على "إنستجرام"، وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير.

حيث علقت على كواليس الفيلم: "بعد التفكير والخطوات الأولى منذ شهور ثم التصوير والمونتاج الذي لا يزال مستمرا، أود أن أشارككم هذه التجربة المختلفة والأقرب إلى قلبي"، متابعة: "فيلم "وين صرنا" هو فيلم وثائقي documentary (تسجيلي) من فكرتي وإخراجي لأول مرة وانتاجي (لا أظهر فيه)".
 

مقالات مشابهة

  • الملك يعزي في وفاة الفنانة نعيمة المشرقي
  • تعرف على موعد وقناة عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 16 اليوم
  • وفاة الممثلة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر ناهز 81 عامًا
  • لهذا السبب.. درة تتصدر تريند جوجل
  • بينهم أحمد العوضي.. تعرف على نجوم مسلسل فهد البطل
  • وفاة الممثلة المغربية نعيمة المشرقي عن 81 عاماً
  • وفاة الممثلة المغربية نعيمة المشرقي عن 81 عاما
  • نتنياهو: سنغير ميزان القوى لجبهة الشمال بين إسرائيل ولبنان.. ونقاتل على 7 جبهات
  • وفاة الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر ناهز 81 عاما
  • تبدو لقطة فوتوغرافية.. رسام ياباني يجعل الصورة تنطق