كشف تقرير الهيئة الوطنية للإعلام الخاص بـ عنتيل مدينة نصر «الصيدلي الشهير»، المتهم بالإعتداء على سيدات وقاصرات داخل مكان خلفي بالصيدلية المملوكة له بمنطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر في القاهرة، مفاجآت حول مقطع فيديو مدته 14.59 دقيقة، تضمن إحدى وقائع الصيدلي المتهم.

أقوال مغتربة من ضحايا عنتيل المقطم: صورني في الحمام وكان عايز الحرام صوّرنا في غرف نومنا| فتاة تفضح تصرفات عنتيل المقطم أمام النيابة عنتيل مدينة نصر: بطلت الحاجات دي من 2019 ومراتي فضحتني عشان خناقة بيكشف بالسماعة ولمس أجزاء حساسة.

. مفاجأة بأحد فيديوهات عنتيل مدينة نصر مقطع فيديو يفضح أفعال عنتيل صيدلية مدينة نصر

تضمن التقرير الذي اعدته الهيئة، وتسلمته محكمة أسرة القاهرة الجديدة، مقطع فيديو أظهر عنتيل مدينة نصر برفقة سيدة ترتدي عباءة سوداء، مدته 14.59 دقيقة بتاريخ 28 يونيو 2019 الساعة 9.30 مساء، وظهر فيه عنتيل مدينة نصر داخل الحجرة الخلفية بالصيدلية المملوكة له في عزبة الهجانة وهو جالسا على مكتب وفي يده هاتف محمول، ثم تحرك داخل الغرفة وتجول فيها.

اقرأ أيضا| أقوال مغتربة من ضحايا عنتيل المقطم: صورني في الحمام وكان عايز الحرام

اقرأ أيضا| كانوا بيعدلوا هدومهم.. نجلاء تطلب الخلع: شوفته بعيني في الأسانسير

اقرأ أيضا| قالي انتي للمتعة والدلع.. مها تشكو غدر زوجها بعد 4 سنين زواج

اقرأ أيضا| صوّرنا في غرف نومنا| فتاة تفضح تصرفات عنتيل المقطم أمام النيابة

وأظهر مقطع فيديو عنيتل مدينة نصر داخل الصيدلية، ظهور سيدة ترتدي عباءة سوداء وطرحة سوداء على راسها، دخلت إلى المكان الخلفي في الصيدلية ثم دخل خلفها صيدلي مدينة نصر، ثم طلب منها حسر ملابسها وأعطاها حقنة علاجية، ثم وقف يتحدث معها قليلا وكشف عنها ملابسها حتى أعلى، وقام بملامستها بيديه ثم بالسماعة الطبية، وأدخل يده في ملابسها، ثم انصرفت السيدة من الصيدلية وظل الصيدلي متواجدا في الحجرة باقي مدة الفيديو.

إحالة عنتيل مدينة نصر للمحاكمة

وقررت النيابة العامة إحالة عنتيل مدينة نصر إلى المحكمة المختصة، لمحاكمته في إتهامه بمواقعة السيدات والإعتداء على قاصرات داخل مكان خلفي في صيدلية مملوكة له بمنطقة عزبة الهجانة في مدينة نصر، وكذا مزاولة مهنة الطب بدون ترخيص، وذلك بعدما كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام صيدلي مدينة نصر باستدراج الضحايا إلى مكان خلفي في الصيدلية الخاصة به، واستغلاله جهل بعضهن من خلال الكشف الطبي عليها واستغلال السماعة الطبية حجة لوضعها على أجسادهن وملامستهن، والاعتداء على آخرين من خلال إعطائهم الحقن العلاجية.

اقرأ ايضا.. بوابة وزارة الداخلية 2023.. احصل على 30 خدمة لاستخراج الوثائق من المنزل

اقرأ ايضا.. سرق صور صاحبتي بدون ملابس.. اعترافات مثيرة للمتهم بإنهاء حياة عاطل بالقاهرة

اقرأ ايضا.. لامس مناطق حساسة.. فعل فاضح لعاطل بعد صلاة الجمعة في الجيزة.. تفاصيل

اقرأ ايضا.. ضحية معلمة بولاق.. شهد: كنت بروح لها تحطلي مكياج وتطلعني للرجالة

وتبين من تحقيقات النيابة العامة في واقعة الصيدلي «عنتيل مدينة نصر»، أنه قام باستغلال جهل القاصرات وفقر بعض الحالات التي كانت تتردد على الصيدلية المملوكة له، واستدراجهم في مكان خلفي في الصيدلية التي يمتلكها، ثم يقوم بحسر ملابسهن عنهم، ثم يستخدم السماعة الطبية في ملامسة أماكن حساسة في أجسادهن، بالإضافة لقيامه بإحتضاهن والإعتداء عليهن ايضا أثناء إعطائهن حقن علاجية في ذات المكان.

التحقيقات تكشف مفاجآت عن عنتيل مدينة نصر

وشرحت التحقيقات الفحص الفني لـ فيديوهات عنتيل مدينة نصر، والتي تجاوزت الـ 15 مقطع تم ضبطهم على فلاشة قدمتها محامية طليقة المتهم، التي سلمتها الفلاشة بعدما اقامت دعوى طلاق للضرر وانفصلت عنه، حيث تضمنت المقاطع ظهورا للصيدلي المتهم - عنتيل مدينة نصر - في المكان الخلفي داخل الصيدلية وبرفقته السيدات والقاصرات وكان يلامس أجسادهن مستخدما السماعة الطبية وايضا الاعتداء عليهن أثناء إعطائهن الحقن العلاجية.

كانت أجهزة أمن القاهرة، بقسم شرطة مدينة نصر ثالث تلقت بلاغا من محامية ، مقيمة بمحافظة الجيزة قررت بتضررها من صيدلى وصاحب صيدلية كائنة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول لقيامه بالتحرش بالفتيات حال قيامه بتوقيع الكشف الطبى عليهن داخل الصيدلية خاصته وتصويرهن بواسطة كاميرات الصيدلية ، وتفريغ مقاطع الفيديو المسجلة والإحتفاظبها .

وقدمت المحامية فلاشة موثق عليها بعض مقاطع الفيديو حال قيامه بالتحرش بالفتيات ، وأضافت بتحصلها على "كارت الذاكرة" من طليقة المشكو فى حقه ، تم ضبط المشكو فى حقه ، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وكشفت التحريات الأمنية التي باشرتها أجهزة أمن القاهرة، قيام طليقة صيدلي مدينة نصر «عنتيل مدينة نصر» بإعطاء فلاشة تحمل مقاطع فيديو من كاميرات المراقبة المتواجدة داخل صيدلية يمتلكها طليقها، تضمنت مقاطع فيديو عديدة له أثناء الإعتداء على قاصرات وسيدات داخل الصيدلية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عنتيل عنتيل مدينة نصر فيديوهات عنتيل مدينة نصر صيدلي مدينة نصر فيديو صيدلي مدينة نصر عنتیل مدینة نصر داخل الصیدلیة عنتیل المقطم مقطع فیدیو

إقرأ أيضاً:

جريمة مروّعة تهز إب: العثور على جثامين أسرة مقتولة داخل "أكياس"

عُثر الأربعاء، على جثث أربعة أشخاص يُرجّح أنهم ينتمون إلى أسرة واحدة في إحدى المناطق الريفية بمحافظة إب، وسط تصاعد مُقلق في معدلات الجرائم الجنائية في المحافظة التي تخضع لسيطرة ميليشيا الحوثي.

وأفادت مصادر محلية بأن الأهالي عثروا على الجثث ملفوفة داخل أكياس في قرية الجيرة منطقة السحول، شمال مدينة إب.

وأوضحت المصادر أن الضحايا من عائلة واحدة، ويُعتقد أن الجاني قريب من الضحايا، مما يجعل هذه الحادثة أحدث جرائم العنف الأسري التي تشهدها المحافظة.

كما أشارت مصادر أخرى إلى أن اثنين من الأطفال قريبي الجاني اكتشفا الجريمة فور عودتهما من المدرسة، وقد نجوا بأعجوبة من مصير مشابه لما تعرّضت له أسرتهما.

وصلت الأجهزة الأمنية التابعة للحوثيين إلى مكان الحادثة فور الإبلاغ عنها، وبدأت في إجراء التحقيقات الأولية للتعرف على هوية مرتكبها.

يُشار إلى أن محافظة إب تعاني من فوضى أمنية غير مسبوقة وازدياد جرائم العنف الأسري بشكل مخيف نتيجة الوضع الأمني المتدهور.

مقالات مشابهة

  • ضبط عيادة جلدية داخل صيدلية بمركز جرجا فى سوهاج تديرها طبيبة
  • ضبط عيادة جلدية داخل صيدلية بجرجا تديرها طبيبة جامعية بسوهاج
  • الكيزان والجنجويد (الحرامية).. أفعال وأمثلة..! 
  • ضحايا "حقنة العمى" أصبحوا دون عمل وبلا دخل... لا يساعدهم إلا المحسنون
  • كتائب القسام توثق لحظة استهداف جنود الاحتلال ودباباتهم شرق مدينة رفح (فيديو)
  • جيسوس لمشجع: سنحقق جميع البطولات.. فيديو
  • أحمد المسلماني: أفعال نتنياهو تهدد بقاء إسرائيل (فيديو)
  • جريمة مروّعة تهز إب: العثور على جثامين أسرة مقتولة داخل "أكياس"
  • كشف ملابسات مقطع فيديو تضمن قيام قائدي سيارتين "ميكروباص" بالسير برعونة بالقاهرة
  • بسب القصف الإيراني.. تضرر 100 منزل في مدينة إسرائيلية واحدة