أجرى الدكتور السيد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية صباح اليوم الثلاثاء، الثلاثاء، جولة تفقدية لعدد من معاهد إدارة شرق الزقازيق التعليمية، وذلك لمتابعة انتظام الدراسة، والتأكد من استقرار الدراسة بمختلف الصفوف على الوجه الأكمل.

وبدأ الجولة بحضور فعاليات الإذاعة الأزهرية وطابور الصباح بمعهد فتيات الصفوة الابتدائي النموذجي، واستمع إلى الفقرات الإذاعة المختلفة التي قامت تلمييذات المعهد بتتفيذها، بعدها انتقل إلى معهد الصفوة الاعدادي للبنين للتأكد من التزام المعلمين بالتحضير التربوي، والتزام الجميع بمواعيد العمل.

واختتم الدكتور السيد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، الزيارة بتفقده بمعهد النحال الابتدائي، واستكتب عدد من التلاميذ  للوقوف على ما تمام تنفيذه من المناهج بمختلف المقررات الدراسية خلال أسابيع الدراسة الماضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انتظام الدراسة استقرار الدراسة أزهر الشرقية شرق الزقازيق

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الفيوم يطمئن على انتظام الدراسة بالكليات

تفقد  الدكتور ياسر مجدى حتاته رئيس جامعة الفيوم، انتظام العملية التعليمية بعدد من كليات الجامعة، بحضور  الدكتور عرفة صبرى حسن نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، و الدكتور عاصم فؤاد العيسوى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع شئون التعليم والطلاب، و عمداء الكليات ووكلائها، وذلك اليوم الأربعاء .

شملت الجولة كليات دار العلوم، والعلوم، والحاسبات والذكاء الاصطناعي، والطب البشري، والصيدلة، والتمريض، وكلية التربية النوعية.

انتظام العملية التعليمية

وأكد الدكتور ياسر حتاته، أن جامعة الفيوم تحرص على انتظام العملية التعليمية من اليوم الأول من خلال متابعة انتهاء أعمال الصيانة اللازمة وجاهزية المنشآت والجداول الدراسية لجميع الفرق وإتاحة الخدمات الإلكترونية لجميع الطلاب بالإضافة إلى مشاركة الطلاب فى الأنشطة الطلابية المختلفة.

وتفقد المدرجات والقاعات الدراسية وإدارات شئون الطلاب وأجرى حوارًا مع عدد من الطلاب للتأكد من انتظام الجدول الدراسي، وحضور كافة أساتذة المواد، موجهًا الطلاب ببذل المزيد من الجهد والمثابرة فى الدراسة والاشتراك في الأنشطة الطلابية التى تسهم في البناء المتكامل لشخصية الطالب.

IMG-20241002-WA0071 IMG-20241002-WA0069 IMG-20241002-WA0070 IMG-20241002-WA0067 IMG-20241002-WA0068 IMG-20241002-WA0063 IMG-20241002-WA0062

مقالات مشابهة

  • تعليم المنيا يتابع انتظام الدراسة بعدد من المدارس
  • رئيس جامعة القاهرة يتابع انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي بمدينة ٦ أكتوبر
  • رئيس جامعة الفيوم يطمئن على انتظام الدراسة بالكليات
  • رئيس جامعة القاهرة يتابع انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي
  • وكيل تعليم الغربية يتابع انتظام الدراسة كفر الزيات
  • وكيل تعليم مطروح يتابع انتظام الدراسة بالمدارس
  • رئيس جامعة القاهرة يتابع انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي بمدينة 6 أكتوبر
  • وكيل تعليم البحيرة يتابع انتظام الدراسة بمدرسة إسماعيل الحبروك
  • رئيس منطقة مطروح الأزهرية يشهد انطلاق فعاليات «أنا الراقي بأخلاقي» بمعهد فتيات النجيلة
  • رئيس أزهر مطروح يشهد انطلاق فعاليات «أنا الراقي بأخلاقي» بمعهد فتيات النجيلة