أوقفت دوريّة من أمن الدّولة – شعبة الخدمة والمعلومات، السوريّ (أ. ه.)، المعروف كسارق للدرّاجات الناريّة في برج حمّود وطريق المطار وفي محيط السفارة الكويتيّة. إعترف خلال التحقيق معه، بتعاطيه المخدّرات وببيعه المسروقات في مختلف المناطق، وتبيّن وجود مذكّرة توقيف سابقة بحقّه، بجرم السرقة، وبناءً على إشارة القضاء، تُعمّم المديريّة العامّة لأمن الدّولة صورته وتطلب إلى المواطنين الذين وقعوا ضحيّةً له، بالسرقة أو بالتهديد، الاتصال  بأمن الدّولة، لإجراء المقتضى.

   

سارق دراجات نارية في قبضة شعبة الخدمة والمعلومات في أمن الدولة.#المديريّة_العامّة_لأمن_الدّولة#Lebanese_State_Security pic.twitter.com/cwtyyzgRr9

— Lebanese State Security (@statesecuritylb) October 17, 2023

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

الأمن يبحث عن سارق سرقة سيارة شركة الكهرباء

تجري  الأجهزة الأمنية بالجيزة ، تحقيقات موسعة لحل لغز سرقة سيارة تابعة لشركة الكهرباء.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من موظف بالشركة القابضة للكهرباء بسرقة سيارة الشركة أثناء تواجدها في إحدى المناطق في الجيزة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وقامت بفحص البلاغ ومراجعة كاميرات المراقبة والاستماع لأقوال سائق السيارة للوقوف على ملابسات وأسباب الحادث.

وشكلت أجهزة المباحث فريق بحث للوقوف على الملابسات، وتحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.

ومن جهة اخرى ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على شاب يدعى «ليل مصر» يعمل تيك توكر لاتهامه بعرض مقاطع فيديو خادشة للحياء تحرض على الأفعال الغير مألوفة.

رصدت الأجهزة الأمنية حساب على تطبيق تيك توك باسم ليل مصر، وجرى فحص مقاطع الفيديو المعروضة عليه حيث تبين أنها خادشة للحياء وتتضمن دعوات إباحية تدعو لأفعال غير مألوفة.

وكشفت التحريات والفحص، أن حساب ليل مصر تظهر على فتاة إلا أنها شاب ويدعى محمود ويقوم باستخدام الميك آب للترويج إلى الأفعال الغير مألوفة والدعوة والتحريض لممارسات غير طبيعية من خلال الحساب.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على صاحب حساب ليل مصر، وتبين أنه شاب ويدعى محمود ويقوم بنشر مقاطع فيديو ولايفات تدعو للأفعال الغير مألوفة عبر صفحته.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وفحص حساب ليل مصر ومقاطع الفيديو المنشورة عليه والتي تدعو لممارسات غير مألوفة عن المجتمع المصري بالإضافة للترويج إلى محتوى خادش للحياء.

 

 

مقالات مشابهة

  • الوداد البيضاوي يلغي جمعه العام الذي كان مقررا يوم 3 يوليوز بعد تعيين أيت منا رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم
  • الأمن يبحث عن سارق سرقة سيارة شركة الكهرباء
  • توقيف 30 سوريّاً... إليكم كيف دخلوا إلى لبنان
  • بعد مداهمة مكان إقامته... قوى الامن توقف متحرّش بقاصر جنوبًا
  • هشام أيت منا يخطو بثبات إلى رئاسة الوداد البيضاوي بتعيينه رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم بهذا النادي
  • حسين غادر ولم يعُد.. هل من يعرف عنه شيئًا؟
  • توقيف 15 سوريّاً كانوا على سطح أحد المباني.. إليكم ما كانوا يُخطّطوا له (صورة)
  • بالفيديو.. توقيف مباراة ألمانيا والدنمارك بشكل مفاجئ
  • "الكرة المصرية خارج نطاق الخدمة".. بيان ناري من الاتحاد السكندري عقب التعادل مع الداخلية
  • يعاني من انفصام بالشخصية ومن نوبات هوس... مفقود غادر منزله في جدرا ولم يَعُد