تواصل عائشة بن أحمد التحضير لشخصيتها في “حكاية روحي فيك” ضمن مسلسل “55 مشكلة حب”، وتقدم دور فتاة متزوجة من الفنان نور محمود، ولكن تقوم بخيانته.


من هم طاقم عمل حكاية "روحي فيك"؟ 

 

ويشارك بجانب عائشة بن أحمد في البطولة نور محمود، محمد كيلاني، فراس سعيد، سمر مرسى، محمد عبد العظيم، وريم رؤوف، والعمل من تأليف أحمد عثمان وإخراج محمد لطفي.


تفاصيل الحكاية

 

حكاية روحي فيك مكونة من 10 حلقات، وتدور في إطار نفسي تشويقي يحمل مفاجآت عديدة، وتقدم عائشة خلالها شخصية مهندسة معمارية ولديها شركة تشطيبات.

ما هي آخر أعمال عائشة بن أحمد؟
 

وشاركت عائشة بن أحمد في موسم رمضان الماضي في بطولة مسلسل "مذكرات زوج"، ودارت أحداثه في إطار لايت اجتماعي حول المشاكل الزوجية التي يعاني منها الأزواج في منتصف العمر، وجسد طارق لطفي دور مراقب جوي، يعاني من مشاكل زوجية، فضلًا عن اكتشافه في منتصف عمره أنه لم يحقق ما يريد ويحاول تغيير ذلك، كما يضطر للذهاب إلى طبيب نفسي لمساعدته، وذلك في جو عائلي اجتماعي.
 

من هم أبطال مسلسل "مذكرات زوج"؟
 


مسلسل "مذكرات زوج" بطولة طارق لطفى، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، إدوارد، عمر الشناوي سارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجى، الطفل آدم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج تامر تامر نادي، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال عائشة بن أحمد عائشة بن أحمد حكاية روحي فيك نور محمود عائشة بن أحمد روحی فیک

إقرأ أيضاً:

تامر مجدي: تجسيد شخصية الشهيد علي بمسلسل «الاختيار» الأهم في مسيرتي

أكد الفنان تامر مجدي، صاحب دور الشهيد علي علي في مسلسل «الاختيار»، أن صناع العمل تواصلوا معه لتجسيد شخصية الشهيد، وقرأ بعدها عن ملحمة البرث بشكل أكبر، موضحًا أنه اكتشف أنه سيجسد شخصية هي الأهم في حياته الفنية وتاريخية، مشددًا على أنه تأثر بهذه الشخصية «الشهيد علي علي» لفترة طويلة جدًا في حياته نظرًا للدور المهم.

ملحمة البرث

وشدد «مجدي»، خلال لقائه مع الإعلامية لبنى عسل، ببرنامج «الحياة اليوم»، المُذاع عبر شاشة «الحياة»، على أن صناع العمل أرسلوا له فيديو من  ملحمة البرث للتعرف على أهمية الدور الذي قام به علي علي، موضحًا أن الفيديو كان صعب وتم التعرف على شخصية علي علي من خلال معلومات على الإنترنت وتواصل مع أسرة الشهيد علي ومازال يتواصل معهم حتى الآن.

وأوضح أنه يعتبر أن والدة الشهيد علي علي بمثابة والدته الثانية في الحياة ويعتبرونه أهل، مشددًا على أنه ترى فيه بعض الملامح من ولدها الشهيد علي علي، متابعًا: «أما كانت بتتسأل كانت بتقولي اني شبه نجله الشهيد وان ولدها لم يتوفى، بتقولي يا ابني وشايفاني شبه الشهيد علي»، موضحًا أن مشاهد وأماكن التدريب بالمسلسل كانت وكأنها حرب حقيقية وكان يتم تأهليهم للتعامل مع هذه المشاهد التي ظهرت للجمهور بواقعية جدًا.

مقالات مشابهة

  • «هو الأساس».. تفاصيل ألبوم محمد حماقي الجديد
  • تامر مجدي: والدة الشهيد «علي» أمي الثانية.. وتجسيد دوره الأهم في مسيرتي الفنية
  • تامر مجدي: تجسيد شخصية الشهيد علي بمسلسل «الاختيار» الأهم في مسيرتي
  • المركز الأخير.. تعرف على إيرادات أمس لفيلم "أهل الكهف"
  • تعرف على موعد عرض حكاية "قرض شخصي" من مسلسل "حدث بالفعل"
  • مواعيد عرض حكاية "قرض شخصي"
  • بطولة كريم فهمي.. مواعيد عرض حكاية «قرض شخصي»
  • محمد نجاتي يُشيد بتامر عاشور.. ويؤكد: بليغ حمدي مصر
  • بعد تعاقدها على فيلم "رزق الهبل".. تعرف على أبرز الأعمال الكوميدية للفنانة منى زكي
  • تعرف على تفاصيل شخصية كيت هارينجتون فى الموسم الثالث من Industry