دعم متواصل من الفنانين العرب للقضية الفلسطينية، خاصة من الفنانة ياسمين صبري، والتي ظهرت مواقفها بشكل كبير، حيث حرصت على رفع المعاناة عن اهالي غزة بالدعاء وبالمشاركة المجتمعية من خلال التطوع في الهلال الأحمر لتوصيل المساعدات إلى الأراضي المحتلة.

دعاء ياسمين صبري لأهالي فلسطين

واحتل دعاء ياسمين صبري لأهالي فلسطين، التريند على محرك البحث الشهير «جوجل»، بعدما أعلنت تضامنها مع القضية الفلسطينة، وأبناء الشعب الفلسطيني الواقعين تحت القصف الغاشم من الاحتلال الإسرائيلي، الذي طال الأطفال والنساء ودمر البيوت ولم يُقي للفلسطينيين مأوى سوى الشارع.

وجاء دعاء ياسمين صبري لأهالي فلسطين في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قالت فيه: «اللهم احفظ أطفال ونساء وشيوخ ورجال أهل غزة الأبرياء والطف بيهم، ويا مَن شققت البحر برحمتك، وأخرجت يوسف من السجن بقدرتك، نسألك أن تطلف بأهل غزة، وتنزل عليهم سحائب رحمتك».

View this post on Instagram

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

انضمام ياسمين صبري للهلال الأحمر المصري

وفي خطوة جديد من ياسمين صبري لدعم أهال فلسطين، أعلنت عن تطوعها للعمل مع مؤسسة الهلال الأحمر المصري، لتقديم المساعدات الطيبة والغذائية لأهالي قطاع غزة.

وشاركت الفنانة ياسمين صبري، فيديو علي حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «انستجرام»، يظهر مشاركتها مع الهلال الأحمر المصري، داعية متابعينها بالتبرع لتقديم المساعدات لقطاع غزة.

View this post on Instagram

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

آخر أعمال ياسمين صبري

وتنتظر ياسمين صبري، عرض أحدث أعمالها في السينما فيلم «أبو نسب»، ويعد العمل الثاني الذي تتعاون فيه مع الفنان محمد إمام.

وتجسد ياسمين صبري شخصية مدربة تنمية بشرية «لايف كوتش»، بينما يجسد محمد إمام شخصية طبيب أطفال ويحدث بينهم العديد من المواقف الكوميدية خلال أحداث الفيلم.

ياسمين صبري ومحمد إمام

ويشارك ياسمين صبري في فيلم أبو نسب، مجموعة من أبرز نجوم الفن منهم: النجمة هالة فاخر، محمد إمام، وفاء عامر، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، والعمل من تأليف أيمن وتار، و إخراج رامي إمام.

اقرأ أيضاًياسمين صبري تكشف عن رأيها في كيم كارداشيان «فيديو»

ياسمين صبري تكشف عن سر بشرتها | صور

ياسمين صبري تعلن موعد طرح فيلم «أبو نسب» بدور العرض

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين الهلال الأحمر المصري الهلال الأحمر ياسمين صبري ياسمين صبرى الفنانة ياسمين صبري صور ياسمين صبري فيلم ياسمين صبري الجديد مؤسسة الهلال الأحمر المصري فيلم البعبع ياسمين صبري ياسمين صبري في الهلال الأحمر الهلال الأحمر یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

السفير الفلسطيني بالقاهرة: انطلاق حرب عالمية من غزة ليس في مصلحتنا

أكد دياب اللوح، السفير الفلسطيني في القاهرة، أنه لا استفادة لنا من حرب غزة، ولا استفادة لنا من اتساع رقعة الحرب أو تحولها إلى حرب عالمية أو حرب بالوكالة، ونحن كشعب فلسطيني نتطلع إلى الاستقرار في المنطقة وفرض السلام العادل الشامل في ظل قيام دولة فلسطينية ذات سيادة كاملة على أراضينا التي احتلتها إسرائيل 1967 وعاصمتها القدس بدعم مصري وعربي وعالمي واسع النطاق.

تبعات 7 أكتوبر ساهمت في إعادة القضية الفلسطينية إلى الضوء

وأضاف السفير الفلسطيني، خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة، أن تبعات 7 أكتوبر ساهمت في إعادة القضية الفلسطينية إلى الضوء وصدارة المشهد الدولي، والذي حرك الشارع الأمريكي والأوروبي هو تمادي إسرائيل في حربها التدميرية ضد شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية وما تقوم به من محاولات لتهويد القدس لذلك ارتفع عدد الدول التي اعترفت بفلسطين الى 149 دولة.

نتعرض إلى حرب إبادة جماعية

وتابع دياب اللوح: نحن نتعرض إلى حرب إبادة جماعية ومجازر دموية بشعة راح ضحيتها عشرات الآلاف من النساء والأطفال، وبالتالي ما نتعرض له في هذه اللحظة التاريخية غير مسبوق في تاريخ القضية الفلسطينية والبشرية بصفة عامة.

وأشار السفير الفلسطيني إلى أنه لا مصلحة لنا في تحول هذه الحرب إلى إقليمية أو دولية، لأننا بعد الحرب العالمية الأولى دفعنا الثمن غاليا بصدور وعد بفلور، وبعد الحرب العالمية الثانية أقيمت إسرائيل ولم تقم الدولة الفلسطينية حتى الآن.

جدير بالذكر أن برنامج بالخط العريض يُذاع على شاشة الحياة كل يوم جمعة 8 مساء، تقديم الإعلامية إيمان أبو طالب.

مقالات مشابهة

  • الزنداني: القضية الفلسطينية أولوية بالنسبة لمصر واليمن
  • غزة - الهلال الأحمر يخلي مقره بمواصي خانيونس
  • الهلال الأحمر: دخول 40 طنا من الطحين إلى غزة لمساعدة آلاف النازحين
  • السفير الفلسطيني بالقاهرة: انطلاق حرب عالمية من غزة ليس في مصلحتنا
  • العثور على جثة زوج النائبة فيان صبري مقتولًا داخل مركبته
  • «حماس»: على الأمم المتحدة وقف الإجراءات الإسرائيلية لتصفية القضية الفلسطينية
  • لائحة اتهام ضد إمام وخطيب المسجد الأقصى من النيابة العامة الإسرائيلية
  • النيابة العامة الإسرائيلية تقدم لائحة اتهام ضد إمام وخطيب المسجد الأقصى
  • تعرف على تفاصيل فيلم "سلايف" لـ ياسمين صبري
  • الهلال الأحمر بغزة: لا منطقة آمنة ينزح إليها السكان في شمال القطاع