استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بعثة المنتخب المصري للكبار للكاراتيه، في المركز الأولمبي بالمعادي في حضور الكابتن محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري اللعبة، وذلك قبل المشاركة في منافسات بطولة العالم للكبار والتي ستقام في بودابست بالمجر خلال الفترة من 20 وحتى 30 أكتوبر الجاري.

قدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي الدعم والمساندة للاعبين قبل السفر إلى المجر، وتمنى لهم التوفيق والنجاح الدائم وطالبهم بتقديم أداء جيد وقوي في منافسات البطولة وحصد الميداليات ورفع علم مصر عاليًا.

كما أكد الدكتور أشرف صبحي على حرصه الدائم على تذليل كافة العقبات والصعوبات التي تواجه اللاعبين المصريين والاهتمام بهم من أجل تحقيق الميداليات، مشيرًا إلى دعم القيادة السياسية المستمر والمتواصل للرياضة والرياضيين.

وتضم قائمة لاعبي المنتخب المصري 22 لاعب ولاعبة، حيث تضم قائمة اللاعبين كلًا من: “عمرو علاء حسين في وزن 60 ك، علي محمد الصاوي في وزن 67 ك وجماعي، عبد الله ممدوح في وزن 75 ك وجماعي، يوسف عماد في وزن 84 ك وجماعي، طه طارق في وزن +84 ك وجماعي، عبد الله هشام في جماعي، أحمد رجب المصري في جماعي، عمر أشرف مصطفى في جماعي“.

بالإضافة إلى: “صلاح الدين محمد في كاتا فردي رجال، زياد محمد عبد الرحمن في كاتا جماعي رجال، عبد الرحمن هشام في كاتا جماعي رجال، مصطفى محمد الغباشي في كاتا جماعي رجال“.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فی کاتا فی وزن

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف.. يتلقى تهنئة من وزراء الأوقاف ومفتين وعلماء في العالم العربي والإسلامي

تلقى   الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف العديد من رسائل وخطابات وبرقيات التهنئة من السادة وزراء الأوقاف والمفتين والعلماء في العالم العربي والإسلامي على ثقة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في وزيرًا للأوقاف.

وتلقى وزير الأوقاف خطابات تهنئة من كل من: السيد مفضل سيف الدين سلطان البهرة، ومعالي الدكتور محمد بن عيضة شبيبة وزير الأوقاف والإرشاد بالجمهورية اليمنية، ومعالي الشيخ صالح شريف سيد علي الجيلاني وزير الأوقاف والشئون الدينية بجمهورية الصومال، ومعالي السيد الدكتور داتو أسري  سيد إبراهيم بن سيد أحمد يحيى وزير الشئون الإسلامية بولاية بهانج بدولة ماليزيا، وفضيلة الدكتور أحمد إبراهيم الحسنات المفتي العام للمملكة الأردنية الهاشمية.

ومن  الشيخ أبو بكر أحمد مفتي الديار الهندية ومؤسس جامعة مركز الثقافة السنية الإسلامية، والشيخ أبو بكر سيد عبد الله جمل الليل مفتي جمهورية القمر المتحدة، والسيد الدكتور علي راشد النعيمي رئيس المجلس العالمي للمجتمعات المسلمة بدولة الإمارات العربية المتحدة، والسيد الدكتور محمد علي الحسيني أمين عام المجلس الإسلامي العربي، والشيخ تاج الدين ابن الشيخ ولي الدين ولد العلامة محمد صالح فرفور رئيس هيئة الشئون الدينية السورية في اسكندنافيا عضو المجلس الأوروبي للقيادات المسلمة "آمال"، والأستاذ الدكتور حامد عبد العزيز الشيخ حمد رئيس جمعية رابطة العلماء في العراق، وفضيلة الشيخ محمد الحافظ النحوي رئيس التجمع الثقافي الإسلامي بدولة موريتانيا وغرب  إفريقيا.

كما تلقى الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف اتصالات تليفونية من كل من:  الدكتور محمد الخلايلة وزير الأوقاف والشئون والمقدسات الإسلامية بالمملكة الأردنية الهاشمية، والدكتور محمد مصطفى محمد نجم وزير الأوقاف والشئون الدينية بدولة فلسطين، وياقوت خليل وزير الشئون الإسلامية بدولة إندونيسيا، والسيدة سنتانوريا حرم الرئيس عبد الرحمن واحد رئيس إندونيسيا السابق، والحبيب لطفي بن يحيى مستشار رئيس دولة إندونيسيا.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان 3 ملاعب للقدم والطائرة بنادي الطالبية
  • وزير الرياضة يشيد بفوز بطلة الباراتايكوندو سلمى علي ببرونزية التحدي العالمي استعدادًا للبارالمبياد
  • ختامها مسك.. قصة فريال أشرف أول بطلة مصرية يعزف على يدها النشيد الوطني على منصة تتويج السيدات
  • الدكتور أشرف صبحي يكتب: مسؤوليات كبيرة.. دعم غير محدود من الرئيس للأبطال والأندية والمنتخبات
  • وزير الأوقاف.. يتلقى تهنئة من وزراء الأوقاف ومفتين وعلماء في العالم العربي والإسلامي
  • اتحاد الألعاب الترفيهية يهنئ الوزير أشرف صبحي لتجديد الثقة والاستمرار بقيادة حقبة الشباب والرياضة
  • "النادي شيراتون" يهنئ وزير الرياضة بعد تجديد الثقة القيادة السياسية
  • تأجيل الدوري.. وزير الرياضة يواصل اتصالاته لحسم أزمة المنتخب الأولمبي
  • اتحاد الألعاب الترفيهية يهنئ أشرف صبحي باستمراره وزيرا للرياضة
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات اطلاق فعاليات صيف شبابنا